الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 رواية : جنون الحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طموحي غير
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 21/11/2009
المشاركات : 33
الدولة :
العمر : 31
المزاج :
my sms : النص

مُساهمةموضوع: رواية : جنون الحب    الثلاثاء 19 يونيو 2012, 7:40 am




أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أنقل لكم رواية وان شاء الله تعجبكم وهي قصة عن حب يعني رومانسية

شنو الحب؟وهل صحيح ان الحب جنون؟هل الحب فيه مضار؟هل فيه منافع لو كثيرة؟شنو الحب من ناحية الشاب أو البنت؟

أنا أعطيكم قصتي الدرامية الرومانسية المشوقة المملوئة بالحب والعاطفة
والجرأة والحزن(جنون الحب) وان شاء الله راح تعجبكم الكاتبة(مجنونة حب)
أولاً راح أعرفكم على شخصيات القصة:
عبد الرحمن:أب للعائلة البسيطة مادياً اللي تتكون من7أشخاص عصبي شوي لكنه طيب ومتقاعد من زمان
شيخة: أم العيال وهي حنونة وطيبة
ناصر:شاب متزوج وعنده ولده حمد عمره4سنين وعمر ناصر 29سنة
عبد العزيز:عمره26سنة متدين ومايرضى بالمعاصي
خالد:شاب عمره22سنة عنيد وراسه يابس ومملوح شوي
لطيفة: بنت حلوة مثل القمر رقيقة عمرها20سنة تتميز بالهدوء والخجل والنعومة
وهذا اللي محليها تدرس في ثاني جامعة تموت في قصص الحب وفيها ملامح
البراءة
سارة: بنت عمرها15سنة تعيش مراهقتها بشكل عادي وهي الدلوعة وملقوفة حيل
.............................. .................... .........
عائلة أحمد ,أبوهم ميت من 5سنين
فوزية(أم يوسف):الأم وهي على نياتها وطيبة
أماني: وهي البنت الكبرى وعمرها 30 سنة وعندها ولد أسمه سعد عمره7سنين ومتزوجة من واحد أسمه علي ومتزوجته عن حب
يوسف:شاب عمره20 سنة حساس حيل ويتأثر بسرعة
فاطمة:بنت عمرها19سنة في أولى جامعة أجتماعية وجريئة تدرس في نفس الجامعة اللي تدرس فيها لطيفة
منصور:ولد عمره13 سنة دايماً يهزيء أخوه الكبير يوسف, فيه نبذة من الغباء
.............................. .................... ..........
عائلة عبد الله(بوحنان):وهو الأب اللي مدلع بناته الثنتين ومتزوج ثنتين
نوال:وهي أمهم حشاشة ومتسلطة شوي ولعينة وعصبية
حنان: وهي البنت الكبرى عمرها23سنة ومتحررة
آلاء:عمرها21سنة بنت عادية مثل باجي البنات تدرس في ثالث جامعة
.............................. .................... ......
عائلة يعقوب وهي تتكون من ثلاث أفراد بس:
يعقوب: وهو الأب ويدير شركة كبيرة في الكويت وعنده ولدين وهو سعودي الأصل.
سالم:شاب عمره22سنة رومانسي بشكل خيالي وحلو وسيم حيل, كل البنات متهبلين فيه في الجامعة, وهو طايش ويحب البنات
سلمان:ولد عمره17سنة صايع شوي ومايشبه صفات اخوه فولا شي إلا الصياعة
.............................. .................... .....
نورة: صديقة لطيفة بالجامعة مصادقتها من أيام الثانوي في توافق كبير بينها وبين لطيفة
.............................. .................... ..
حصة: وهي أم لسالم وسلمان مطلقة من يعقوب ومتزوجة واحد ثاني وماعندها عيال منه ومتسلطة.
هذي القصة رومانسية بشكل رهيب تتفجر فيها منابع الحب وفيها الجنون جنون
الحب ..هذي القصة ما وضعتها تسلية القصة للأستفادة. واللي ينكتب فيها موجود
كثير في مجتمعاتنا..وهذا موتخريب لكن هذا دليل على الحب الكبير اللي
ماتشوهه أي علاقة ثانية ..دليل على أصرار الحب... هالقصة تقارن بين الحب
القوي اللي مايفرقه شي والحب الضعيف اللي ينتهي بسهولة
..فراق..حزن..فرح..شوق..خداع..خ يانة..
.............................. ..
مرة حبيتو؟واللا حسيتو بالحب؟..حسيتو باللي يحبون؟قدرتو شعورهم
واحاسيسهم؟..عذرتوهم ؟ياترى هم قاسين لمن يفارقونكم أقصد لمن تحبون؟..شنو
الحب الحقيقي؟..وشنو الحب اللي يقوم على الكذب والخداع؟كل هالأجابات
تلقونها في هالقصة
وأخليكم مع القصة
.............................. .......
الجزء الأول:
في حي من أحياء الكويت في بيت صغير بسيط رجعت لطيفة من جامعتها بعدما انتهى
دوام الجامعة وشافت أمها جالسة تشوف التلفزيون:
لطيفة:السلام عليكم
الأم:وعليكم السلام...جيتي
لطيفة: أي جيت
وراحت لطيفة فوق لغرفتها
ويوم دخلت لغرفتها شغلت اللمبات ورمت بكتبها على الطاولة وهي تقول:أوف
وراحت للسري وجلست فيه وهي تفكر بحزن وتقول في قلبها: ياترى أنا ليش
جذي...أحس أني غير عن البنات اللي يسالفون ويضحكون وعندهم رفيجات
وايد...وأنا بس رفيجة وحدة وشدراني أنها وفية بعد...مدري شالحياة التعيسة
اللي أنا عايشتها....بس الحمد لله على كل حال.
.............................. .................... ..........
نوال وهي قاعدة تكلم بالتلفون وتضحك
نوال:...الحمد لله والشكر ماحد من عايلة عبد الرحمن سنع مرة عزيز هالمتشد
على غفلة ولا سارة هذي الخبلة ولا لطيفة اللي ملوعة جبدي بسكوتها وهي عقرب
رمل وأمهم اللي تدافع عن عيالها ...مالت عليهم كلهم...
وشافت بنتها حنان نازلة من الدرج وتقولها أمها نوال:وين رايحة؟
حنان :رايحة عند رفيجتي عازمتني عالغدا
نوال:أنزين يللا روحي بس لاتأخرين زين
حنان:ان شاء الله
وتمشي وتطلع
نوال تكمل مكالمتها اللي ماتنتهي من الحش
نوال:....إي آسفة قاطعتج عشان بنتي حنان بتروح لرفيجتها.........إي وافقت
رفيجتها:نوال أنتبهي لبنتج ترى البنات هالأيام يسون حركات جذي و جذي
نوال:لابنتي ماتسوي هالحركات لاتخافين أنا عارفة تربيتي زين
صديقة نوال:ألا تعالي شخبار شريتجتج مرت زوج الثانية
نوال:وي مالت عليها لاتذكريني فيها هذي سعيد
صديقتها:ياحرام
نوال:بلا حرام بلا زفت هي دمرت حياتي لاوأكبر من زوجي بعد عجوز النار
.............................. .................
وفي بيت يعقوب(بو سالم) كان سالم في غرفته وهو منبطح على السرير ويكلم بنت
سالم:بالعكس أنا يوم عن يوم يزيد حبي لج...........ياعمري والله
ويدق الباب
سالم:لحظة...لحظة شوي...منو؟
سلمان:أنا أنا سلمان
سالم:وشفيك
سلمان: أبي أكلمك بشي مهم
سالم أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أنقل لكمk باي حبيبتي أكلمج بعدين...يللا باي..........أدخل
سلمان يدخل للغرفة ويجلس على السرير اللي قاعد فيه سالم
سلمان:سالم أنا بصراحة أبي منك فلوس
سالم:فلوس!!وليش ماتطلب من أبوي؟
سلمان:الله عاد أبوي ....هوخله يقعد معانا عشان أطلب منه فلوس أبوي موحاس فينا أصلاً
سالم:وكم تبي؟
سلمان:أبي منك...200دينار بس
سالم بتعجب وهو يعدل جلسته:200دينار لاياحلو 200دينار كثير روح أطلبها من واحد ثاني
سلمان:الله يخليك أنا أخوك
سالم:أنت وين تودي فلوسك؟!
سلمان:يعني تدري الربع وجذي.ومصاريف المدرسة..أنت عطني الفلوس وبس وأرجعهم لك
سالم: اللحين احنا نقول مصاريف الجامعة وانت مصاريف المدرسة...موديل يديد والله ..أنزين بعطيك وبشوف آخرتها معاك ياسلمانو
سلمان:أقول سلوم
سالم:ايه اللحين سلوم نعم شتبي بعد
سلمان:لاماشي بس ودك تروح السعودية؟ ترجع لهلك وأحبابك
سالم:ليش من متى صار لنا أحباب هناك من أول مابلغت السنة واحنا هني ومانروح
السعودية بالحيل في الأعياد.... وبعدين الود ودي لواروح السعودية اليوم
قبل باجر
سلمان:الله لها الكثر مشتاق لها!
سالم:أكيد هذي بلدنا اللي تمشي في عروقنا ياكثر اني مشتاق لأرضها واهلها بس
ابوي الله يهديه بعض الساعات يسوي حركات شباب ومراهقين.. واللا هذا شغل
انه يتغرب عن أهله
سلمان:هههههه أقول اسكت لايسمعنا اللحين
سالم:ياخي خله يسمعنا عشان يحس
سلمان :بس هذا شغل وهو مضطر
سالم:جا المحامي سالم بن يعقوب
سلمان:سويلم بقولك شي بس ماتزعل
سالم باستغراب:شنو!
سلمان:تصدق قلبك حجر والا أبوك مو مهتم انه يزعل واللا لا
سالم:هاه أشوفك مصختها أقول روح وماراح أعطيك ولافلس
سلمان:لالالابليز سلومي أنا أخوك الوحيد الحبوب
سالم يشوف اخوه من طرف عينه:والله تورطنا مع هالأخو المشكلة ماعندي غيرك
.............................. .................... .........
وفي بيت أحمد بو يوسف كان يوسف جالس يتفرج على التلفزيون وهو منسدح ويقوم شوي ويجلس مكانه أخوه منصور ويرجع يوسف ويشوف منصور
يوسف:قوم هذا مكاني
منصور:أقول روح بس
يوسف:منصورو قوم
منصور:أنقلع مكان ثاني
وانسحب يوسف من دون قوة
فاطمة وهي جاية لهم:يوسف وين أمي
يوسف:شدراني
فاطمة:منصورو وين أمي
منصور:مادري عنها
فاطمة تنادي أمها بصراخ:يمه...يمه
فوزية:نعم يمه
فاطمة:يمة وينش قاعدة أدورج من زمان
فوزية:شبغيتي يافاطمة
فاطمة:أبي جوال
الأم:انزين شاسويلج حنا ماعندنا فلوس
فاطمة:يمه الله يخليج اللحين كل البنات اللي فعمري عندهم جوالات وأنا في أولى جامعة يعني لازم أشتري جوال
الام:أنشالله يمه بشتريلج بس بعدين
فاطمة:وأبي جوال جديد بوكاميرا طبعاً
يوسف:بعد بوكاميرا!
فاطمة:أي مالك دخل
يوسف:أقول لاتنفخين
فاطمة تعطي وجهها لأمها:هايمه توعديني أنش تشترين لي جوال؟
الام:أوعدج يايمه..لوكان أبوش هني كان ماقصر معاكم بس ماقول الا الله يرحمه
.............................. .................... .....
آلاء كانت تذاكر دروسها للجامعة ودخلت عيها أمها
نوال:هاآلاء يمه تذاكرين؟
آلاء:أي نعم
نوال:أيه صيري أحسن من أختج ذاكري عدل وشدي حيلج
آلاء:ان شاء الله
نوال:عسى الله يوفقكم ويخليكم لي يارب
حنان جات لهم
حنان:ها...كني سمعت حش عني
نوال(أم حنان):لاحش ولاشي أنا أقول الصج لازم تذاكر آلاء موتصير مثلج
ماأمدى طلعتي من الجامعة على طول شتغلتي حتى ماكملتي دراستج الجامعية
حنان:موأحسن أني أشتغل يعني!ولاحنا على زمان لوَل البنت لازم ينقعونها في البيت لين تموت من الزهق ...الحياة حرية
نوال:أنتي الحشي ضايع معاج...أهو بس وخري( وطلعت نوال من الغرفة)
وحنان تسرع لأختها آلاء وتقعد في سريرها
حنان:آلاء...آلاء واعدني
آلاء:منو؟
حنان: مين بعد خالد ولد عمي
آلاء:صج؟!
حنان:أي(والضحكة شاقة وجهها)
آلاء:وين؟
حنان وهي متشققة من الوناسة :في المطعم وهذا أول موعد لنا
آلاء:أنا أول مرة أشوف علاقة تطول جذي معقولة5سنين وأنتي معاه وماحد يدري بعد!
حنان:لأن كل واحد منا أذكى من الثاني
آلاء:تحبين نفسش...المهم كم الساعة بتروحين له
حنان:قالي الساعة10تكونين هناك
آلاء: يابختش ليتني أكون مثلج
حنان:أيه تذكرت أنش تتشفقين على الحب
آلاء مافي أحلى من الحب
.............................. ...................
خالد وهو طالع :يمه يمه
شيخة (أم ناصر):نعم آمر
خالد:لابس أبي أقولج أني طالع يللا مع السلامة
الام:مع السلامة يمة
عبد العزيز :هذا شسالفته من هو مراهق وهوكله جذي حاله ...طالع ...نايم...طالع...نايم
ناصر:لاصج عمره ماجلس في البيت أنا أخاف أنسى شكله
الام:ناصر..عزيز خلوه على راحته ماعليكم منه....شلون حمود ياناصر
جت سارة الخبلة:يمه...يمه...يمه
الأم:جات الخبلة نعم شتبين؟
سارة:وين لطيفة؟
الأم:فوق في غرفتها
سارة:وين حمود؟
الأم:هناك مع أمه
سارة:ويه أمه هالكريهة
شيخة(أم ناصر):عيب عليش هالحشي هذي مرت أخوج
ناصر:لا وتقول هالكلام جدامي جني مو موجود
.............................. ..........
ودخلت سارة لغرفة لطيفة وشافتها تقرا وهي قاعدة على الكرسي
سارة:شتقرين؟
لطيفة:قصة رومانسية
سارة:أنا أكره شي عندي القراية مادري شتحبين فيها
لطيفة:وشفيها القراية؟!هي اللي تثقفش وتعلمج
سارة:وقصص بعد الله يصبرج
لطيفة بوناسة:القصص الرومانسية أحلى شي عندي بالدنيا
سارة:اللي يسمعج يقول أن أنش ملكة الحب يالمراهقة
لطيفة:وانا من كبري يعني!توني في ال20ومو شرط المراهق اللي يحب.. وبعدين
المراهقة مو شرط تكون من13-18سنة فيه دخلوا الخمسين وللحين يراهقون
سارة:شي عجيب في هالدنيا!
لطيفة:توش تدرين بهالجي!وفي أشياء أغرب وأغرب
.............................. .................... ................
شنو اللي ينتظر لطيفة؟
وهل راح ينكشف الحب اللي بين حنان وخالد؟
وسالم هل راح يحب حب حقيقي ولاراح يتم يقص على البنات؟
وشسبب نقل ابو سالم من السعودية للكويت؟

انتهى الجزء الأول

لاحد يرد
باي
منقول









<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموحي غير
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 21/11/2009
المشاركات : 33
الدولة :
العمر : 31
المزاج :
my sms : النص

مُساهمةموضوع: رد: رواية : جنون الحب    الثلاثاء 19 يونيو 2012, 7:42 am





بااااااكـ
الجزء الثاني:
سالم وسلمان وهم نازلين يتعشون مع أبوهم
بوسالم:سلمان شلون الدراسة عسى ماشية؟
سلمان:زينة يبى
بوسالم:وانت ياسالم شلون الجامعة معاك؟
سالم: زينة
بوسالم:هاسالم شد حيلك ترى هذي آخر سنة
سالم:هذي آخر سنة وأصعب سنة
يعقوب(بوسالم):ايه باين عليك انك ماتذاكر وتعبان تغذى زين
سالم:يبى.. أصلاً من طلقت أمي وانا حالتي موزينة
بوسالم وهو معصب:يعني تبي أرد لأمك عشان تمشيني على كيفها وتروح وتجي
ولاكأني موجود!حامض على بوزك أنت وياه وبعدين شيايب موضوع أمك اللحين
ويقوم سالم وهو زعلان:أنا شبعت
ويمشي
سلمان:سالم انطرني لين اخلص لا تنسى اني بروح معاك
سالم:أنطرك بالسيارة ياذكي
سلمان:زين أنا يايك اللحين
ويقوم سلمان :مع السلامة يبى
بوسالم:مع السلامة
وبو سالم قاعد يفكر ويقول في قلبه بعصبية وحرة: والله مادري شوراك ياسويلم
انت وامك ,انت ماتعرفها زين حصة غدرت فيني وخانتني كانت تبي الانسان اللي
يناسبها آخر عمرها واللحين تزوجته وافتكيت منها وافتكت مني لاكن لوتنطبق
السما على الأرض ماراح ارد لها
.................
عايلة يعقوب(بوسالم)سعودية لاكنهم ساكنين في الكويت بسبب الشغل وهذي
الأشياء تصير من واقعنا أما حصة(أم سالم) كويتية وهي أول من أقنع زوجها
أنهم ينتقلون للكويت موبس للشغل ألا لانها بلدها وبوسالم ماصدق يبي يفتك من
اهله بعدما قتل اخوه الكبير من دون ماحد يدري من قبل عشرين سنة بسبب الورث
فقر أنه يترك السعودية ويهاجر للكويت بوسالم أنسان متسلط ومتكبر ويبي كل
شي له
.............................. .................... ....
خالد يتصل على حنان وهو يركب السيارة
حنان وهي قاعدة تمشي بالسيارة واستانست يوم شافت الرقم
حنان:هذا خالد...ألو
خالد:هلا حبيبتي
حنان:هلا ياقلبي شلونك
خالد:الحمد لله بخير
حنان:وصلت المطعم؟
خالد:لاأنا توني راكب السيارة
حنان:يعني أنا بوصل قبلك؟!
خالد:أي حبيبتي معلي.. آسف تأخرت شوي وبعدين شفيها؟
حنان:شنو شفيها المعروف أن الولد يوصل للموعد قبل البنت مو البنت هي اللي توصل قبل!
خالد:أنتي حساسة وايد مو شرط,اللحين أنا يايج بعد عشر ثواني عديهم ها
حنان:ههههههه ياحليلك ....المهم تعال بسرعة لاتأخر زين؟!!
خالد:أنشالله ياقلبي يللا باي
حنان:باي
وتسكر حنان الجوال وهي مستانسة
حنان بنت جريئة تطلع بكامل المكياج وعندها حركات جذب والملابس كشخة
.............................. .................... ......
سعد وهو رايح لأمه: يمه
أماني: نعم يمه
سعد:زهقان أبي أطلع...متى يجي أبوي؟
أماني:أصبر اللحين ياي...وتسمع صوت الباب كاهو جا
سعد :يبى ...يبى
علي:هلا سعودي
ويرن التلفون وترد أماني:ألو.......هلا يمى شلونج؟
فوزية(أم أماني):وينكم يمى ليش ماتزورونا أشوفكم قاطعين ياأماني
أماني:والله يمى هذا شغل علي شسوي بعد ومانطلع إلا مرة في الأسبوع
الام:انزين تعالي بروحج أنتي وسعودي مافيها شي
أماني ارتبكت شوي:لايايمى علي ريلي مايرضى.........يايمى خلاص نيج الاسبوع الجاي........أنشا الله.....يللا مع السلامة
وتسكر وتقول لزوجها هذي أمي تسلم عليك
علي:الله يسلمها
سعد:يللا يبى موطالعين
علي :يللا روح بدل ثيابك
أماني:وانا بروح بدل ثيابي بعد شنو مالي حق أطلع
.............................. .................... .................
لطيفة وهي نازلة من الدرج وتشوف أبوها جالس على الكنب
لطيفة:يبى..أبي أطلع
أبو ناصر:خلي خالد يطلعج
لطيفة:أخاف مايرضى
ابو ناصر:أنا أقوله
لطيفة:مشكور يبه
الابو:الحين أناديه؟
لطيفة:إيه
الابو:وهو ينادي :خالد...يا خالد
خالد نازل من الدرج :نعم يبى
الابو:اليوم أبيك تودي أختك لطيفة السوق زين؟
خالد:انشاء الله
بوناصر:وبتجي معاش سارة؟
لطيفة:مادري يمكن
الابو يلف وجهه لخالد:سمعت أبيك توديهم اليوم السوق
خالد:تامر
بوناصر:يللا أنا طالع مع السلامة
خالد ولطيفة:مع السلامة
وبعدما ماطلع أبوهم
خالد:اللحين انا فاضي أوديج السوق!
لطيفة:أي فاضي وبعدين من زمان ماطلعت أبي أطلع أشوف الناس..الظاهر صارلي شهر ماطلعت
خالد:أنتو مشكلة يالبنات تروحون هالمجمعات عشان تبحلقون فيهالشباب الصيع
اللي أشكالهم (يضحك)..مخرعين مع هالشعور صرتو مثل الشباب هم
يغازلونكم..وأنتو ..الحمدلله والشكر تغازلونهم
ويروح خالد لفوق
لطيفة:وانتو بعد مشكلة يالشباب انتو صناع المشاكل
.............................. .................... ......
سمر وهي قاعدة تلاطف ولدها حمد وتجي لطيفة
سمر:هالطيفة شلونج؟
لطيفة:الحمد لله بخير...الا قوليلي انتوا وين رحتو
سمر:رحنا نتمشا شوي وردينا...... وين سارة؟
لطيفة:سارة فوق بغرفتها...سمر ممكن أسئلج سؤال؟
سمر:تفضلي!
لطيفة:انتي ليش متهاوشة مع سارة؟
سمر:عاد تعرفين اختش سارة عسرة شوي
لطيفة:فيها قوة شخصية ولسان اللهم ياكافي يوم كنت كبرها ماكنت جذي أبد
سمر:انا عارفتج ماشالله عليج هادية ومسالمة
لطيفة:خلف الله علينا ماعندنا لسان مثلها كل وحدة منا أهدى من الثانية
ويضحكون
لطيفة:شلونك حمودي؟
حمد:زين
لطيفة:لاوقام يعرف يتحشى زين
سمر:أي وصل ال4 اللحين
لطيفة:ماشا الله عليه
.............................. .................... ..............
حنان وهي تطالع التلفزيون وجاتها آلاء
آلاء:هاحنان شلون المقابلة الرائعة اللي قضيتيها مع خالد؟
حنان:كان أحلى غدا..تصدقين هذا أحلى يوم بحياتي
آلاء:الله كل هذا حب؟!
حنان:وأكثر
آلاء:حنانو لوصاروعرفت أمي او ابوي شبتسوين؟
حنان:أهرب...أهج...أهاجر
ودخل بوحنان
عبد الله:السلام عليكم
حنان والاء:وعليكم السلام
بوحنان: شلونكم يابناتي الحلوات
حنان:طيبين أنت شلونك؟
عبد الله:لوني أبيض (ويضحكون)...سخيفة بس علي حلوة بدام انا قلتها(وكلهم ضحكو)
عبد الله :يللا أنا رايح انام تصبحون على خير
حنان والاء:وانته من اهله
حنان:لايكون أبوي توه راد من مرته الخايسة
آلاء:أكيد ..أف ياكرهي لها ما اطيقها بعيشة الله
حنان:لا عاد أنا اللي أموت فيها
.............................. .................... ...
واما لطيفة وسارة وخالد فكانو يتمشون في مجمع ويروحون للمحلات
وتشوف لطيفة مقابل وجهها شاب جذبها وهو كان مع ربعه وتطالع فيه وتقول لسارة:سارة شوفي هذا الرجال يهبل صح
سارة:أي استحي
لطيفة:أبتسمت
وتبطىء سرعتها مع ان كان موجود اخوهم خالد قدامهم وانتبه لها هالشاب وهو
سالم المعروف بين بنات الجامعة انه اللطيف لشدة رومانسيته وجاذبيته وحبه
للبنات
وتمو يطالعون بعض لمدة طويلة واستحت لطيفة والتفت لشي ثاني وتلتفت له
ويليتها مالتفت لانه كان مبحلق عيونه عليها ولاراضي يشيلها....وبعدين حست
انه يلاحقها مع انهم برفقة خالد...
سالم حلو وسيم أبيض موكثير بياضه عادي شعره أسود وناعم وعيونه سود وخشمه
طويل كانه سلة سيف وسالم طويل وضعيف ملامحه ملامح سعودية لانه سعودي
أما لطيفة فكانت فاتنة بيضة وبياضها صافي وشعرها أسود طويل وناعم عيونها
كبار ولونهم بني غامق رشيقة وتناسب تكون عارضة أزياء وملامحها ملامح طفولة
وبراءة وحيل ناعمة
لطيفة تقول لسارة:شفيه هذا يلاحقني من مكان لمكان أنا خايفة
سارة :من حلاتج عاد
لطيفة لا الموضوع جد عاد انتي اللي مذوبة الشباب أنا للحين مدري كم واحد تغزل فيني من كثرهم......وتلتفت لخالد:خالد ابي اروح الحمام
خالد:انزين بوصلكم للحما وبتمشى وبرجع لكم..........ويروحون للحما وسالم
وراهم وكانت لطيفة بتدخل وحست انه يلاحقها...فجأة يطلع الرقم ويعطيها الرقم
ويقول سالم:أتصلي فيني باكر الساعة 9 لاتنسين
لطيفة بخوف....ش..شتبي مني ؟
سالم بابتسامة:كل الخير لاتخافين مني ويمشي سالم عنهم
...وكانت لطيفة ميتة خوف وتحط الرقم في الشنطة ...سارة:مجنونة أنتي ترى أعلم ابوي.....لطيفة:لا الله يخليج لاتعلمينه انزين سارة.....
سارة :زين زين .....دشي بس دشي(ودخلو الحمام)
.............................. .................... ...........
ياترى شراح يصير للطيفة بعد ماعطاها سالم الرقم ؟
ولين متى راح تتم علاقة خالد وحنان؟
وهل راح تتصل لطيفة في سالم وهل راح تصير بينهم علاقة حب؟
انتظروني بالجزء الثالث











<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rooz
عضو فعال
عضو فعال
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 18/09/2009
مستوى العضو : عضو نشيط
الأقامه : في قلب محبيني
المشاركات : 50
الدولة :
العمر : 28
المزاج :
. : 27
my sms : المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !

طحت من عيني ل قلبي وما قدرت إنِّي أشيلك









ღ [ أوسـمــتي ] ღ :
- :

مُساهمةموضوع: رد: رواية : جنون الحب    الإثنين 02 يوليو 2012, 12:50 am

رواية جميلة جدآ

متشوقين للتكملة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : جنون الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• الـــقـــسم الأدبـي •• :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  












Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AAAdd to My Yahoo! Add to Google! Page Ranking ToolAdd to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki







Powered by ahlamontada® Version phpbb2
Copyright ©2009 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
تصميم وتطوير :MAJID ALSHEHRI
~ |[ .. جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات حبك أسرني .. ]| ~

المواضيع والمشاركة المنشورة تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة تعبر عن رأي الموقع وإدارته