الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:24 pm

(" دنيــاي عقبك ماسوت ربع سـاعه ")
عـائله ابو فهـد ..
ابوفهد/ رجل اعمال حره .. له شخصيه مرموقه في البلد عمره 50 سنه ...
ام فهد/ دكتوره في علم النفس ...شخصيه محبوبه جدا عند الجميع عمرها 40سنه ...
فهد / شاب يدرس في فرنسا علوم سياسيه .. شخص عبيط لابعد الحدود .. ويسوي مقالب وساعات مقالبه تودي في ستين داهيه ... عمره 23 سنه
سـاره / طالبه جامعيه تدرس القانون .. جميله وكانت اجمل مافيها عيونها بصراحه ... عمرها 19 سنه
عائله ابو خالد ..
ابو خالد/ اخو ابو فهد ... رجل له شخصيه قويه..وطبعا اكبر من اخووه وعمره 58 سنه ...
ام خالد / اطيب مخلوقه على وجه الارض .. ربة بيت ناجحه بكل المقاييس عمرها 50 سنه
نور/ بنت خلوقه جمييييله تدرس مع ساره بنفس التخصص وهم تؤام كل وحده تكمل الثانيه عمرها 19 سنه
خالد/ شاب في الثانويه يدرس في ثاني ثانوي طبعا رايح فيها ... لما مصبنه وحركات النص كم .. عمره 17 سنه
(" طبعــا في شخصيات راح تظهر لكم في البارات الجايه ان شاء الله " )


في الحرم الجامعي ...
ساره : نوووور يالله بسرعه يالبطيئه ورانا سفر
نور : زيييييييين كاني امشي معاج
ساره : من الشحوم اللي فوقج ماتقدرين تمشين
نور : واي عليج يالرشيقه
ساره : سكتي سكتي بس
نور: انزين جب ولاكلمه
(طبعا وصلوا لين الباب واهم يتهاوشون مع بعض ..
لقتهم الخادمه شالة شنطهم وكتبهم وراحوا يمشون للسياره ..))
في فرنسـا ...
علي (( صديق فهد في دراسته .. وهو سعودي .. جميل طويل وصاحب عضلات))
فهد : علي نبي نطلع ونروح ندفع أجار الشقه .. مسبق قبل لا احد ياخذها
علي : يالله مشينا ...
في بيت ابو فهد ...
ابو فهد : هااه يالغاليه اربج جاهزه
ام فهد : أي جاهزه
ابو فهد : وجهزتي اغراض سوراني ( دلع ساره )
ام فهد : والله يابوفهد بنتك مو صغيره اجهز لها اغراضها
ابو فهد : هذي الغاليه ياام فهد
ام فهد : مااختلفنـا . بس
( قطع كلامها صوت الباب اللي انفتح )
ساره : ( بأعلى صوتها ) هااااااااااااااااااااااااااااا اي
ام فهد : وجعااي ...
ساره : ( بحزن) ليه ؟
ام فهد : انفجرت طبقه الاوزون من صوتج .. عيل شلون لو طبلت اذني ..
ابو فهد : هاهاهاهاهاي الله يقطع بليسج ياسوراني
ساره : ( وهي متجه لصوب ابوها وبتسمت ) شفت شلون بابا ... والله اني خطيره ... طبقة الاوزون مره وحده
ابو فهد : أي ماشاء الله يالله يابنتي ياحبيبتي روحي جهزي اغراضج وشوفي شنو اللي ناقص منها
ساره : ( والابتسامه شاقه حلجها ) لا بابا دادا سوت الاغراض ..
ام فهد : ( وهي تتحلطم ) امممممم الله يعين هالدادا عليج
( طبعـا الدادا مربيه ساره من يوم هي صغيره لانه امها كانت مشغوله برساله
الدكتوراه .. وكانت تخاف عليها وايد وامنة عليها عند الدادا .. طبعا
الدادا اسمها دادا روى وهي لبنانية الجنسيه عمرها 44 سنه )
راحت ساره تركض لغرفتها عشـان تاخذ لها غفوه ..
دادا روى : هاي حبيبة ألبي
ساره : هلا ماماتي
دادا روي : ( وهي تضم ساره لصدرها ) شو حبيبي اخبار النتايج
ساره : كل شي تمام الحمدلله ... انا بروح لغرفتي شوي انام عشـان اقدر استعد للسفر
دادا روى : أي حبيبي مافي مشكله
راحت ساره لغرفتها ...
طبعـا بدلت ملابسها .. وحذفت نفسها ع السرير
وراحت في نووووووووووووم عميق ....
في بيت ابو خالد ....
هدوء مافيه حد موجود بالبيت ..
دشت نور للبيت لقت اخوها خالد يلعب بالسوني
خالد : هااه ياطويله العمر من وين جايه ؟
نور : يعني من وين بكون جايه ؟
خالد : والله مايندرى عنكم يابنات هالزمان
نور : لا عدال عليكم ياشباب هالزمن
خالد : روحي روحي بس لااحذفج بالسوني
نور : شنو شنو ؟؟؟ احترم نفسك اختك الكبيره
خالد : روحي زين قالت شنو اختي الكبيره
نور : خالد والله لو مااحترمت نفسك بأكسر ويهك سمعت ولا لا .. ؟؟
خالد : زين يلا لايطق لج عرج وانتي تتكلمين
طنشت له نور وراحت لغرفته فوق .. ولا ابدت له أي اهتمام لانه ببساطه شخص سفيه ....
في فرنسـا ...
بعد مادفع فهد الفلوس حقت الشقق الثنتين لعمه ولابوه
راح لشقته اللي كانت قريبه من جامعته ...
سند راسه على يد الكرسي ومد جسمه على باقي الكرسي
فهد وهو في خاطره يقول (( اااااه واخيرا واخيرا بشوفج يانور عين فهد ..
ااه يانور .. ياترى شنو تغير بشكلج بعد الجامعه ... اااه يانور اااه احبج
والله احبج ))
غفت عين فهد وهو يطري الحب وحبيبته ...

(( طبعا فهد ونور بينهم قصه حب من وهم اطفال ولا زالوا رغم خجل نور من فهد وكلامه ))
نور بغرفتها .. تمت ترتب اغراضها في الشنطه وماخلصت الا المغرب تقريبا .. صلت المغرب عشـان تحط راسها وتنام
الا شوي وتلفونها يرن ... ))
حبيبة قلبي
يتصل بك ....
نور : هلا ساره
ساره : ( وصوتها توها قايمه من النوم ) اهلين
نور : نايمه
ساره : لا توني قاعده من النوم
نور : خخخخخخ لا انا بنام اللحين
ساره : اوكي عيل إقلبي ويهج
نور : على أي صفحه
ساره : واااااي ملاقه الشف
نور : خخخخخخخخخخخخ اوكي اوكي باي
ساره : باي
(( الرحله بيكون موعدها الساعه 1 في الليل ))
مسكت ساره تلفونها واكتبت مسج
هلا ياحبيب قلبي ..
شخبارك ؟؟
وحشتني واايد .. ومااصدق اني بشوفك
تامر على شي من هني ؟؟؟
قولي قبل لا ايي عندك ....
انا بنتظار طلاباتك
كتبت رقم فهد وطرشت المسج له
شوي الا واصلها مسج
انتي حبيبة قلبي انا
انا بخير والحمدلله .. مب ناقصني الا شوفتكم
ماابي الاسلامتج ياالغاليه ...
وانا بنتظاركم بالمطار
دقت الساعه 12 في الليل
خالد بأقوى ماعندة يطق باب نور ...
خالد : نووووووووووووووور ...
نور : .........
خالد : ( زاد من قوة الطق ) نووووووور وصمخ
نور : ( قامت مفزوعه من نومها ) هاااه
خالد : قومي الساعه صارت 12
نور : زين زين يالله قمت قمت
قامت نور من سريرها وهي ترجف لانها قامت مفزوعه
خصوصا انها تحلمت بفهد يناديها وهي تصد عنه ...
غسلت وييها ... توضت وصلت العشاء .. وراحت تلبس بنطلون جينز لونه رصاصي
وبدي ابيض كات مخطط برمادي غامج ..لبست عبايتها وشيلتها سحبت شنطتها حقت
اليد بعد ماحطت فيها عطر ومنظره .. وعدت المكياج .. وخذت جوالها وطلعت ع
السريع ...
افتحت الباب الا خالد اخوها في وييها
خالد : وين الشناط ؟
نور : داخل
خالد : بدش اخذها
نور : أي عادي دش ..
دش خالد غرفة نور خذ الشناط .. وطلع فيهم للسياره
في بيت ابو خالد ...
راحت ساره لغرفتها تركض .. عشـان تلبس وتخلص
لبست بنطلون جينز لونه كحلي .. ولبست تي شيرت
ابيض مكتوب عليها باللمعه شانيل ... وكانت يده طويله وكانت طبعـا جسمها في قمه الروعه ...
خذت عبايتها وشيلتها ... وخذت لها شنطه بعد ماحطت العده فيها زياده الى
كافي سنيكرس .. اللي تعشقه خذت ثلاثه عشـان مااحد ياخذ منها الكافي ..
وتوزع ع نور وخالد ... عشـان مايتذابحون في المطار ...
دخلت عليها الدادا وهي تلبس نعالها ( تكرمون)
دادا روى : حبيبي ماتلبس سكربيني بعدين بدا توجعك اجريكي ( ريولج )
ساره : لا دادا عادي انا متعوده ...
دادا روى : بس ياحبيبي نحنا بمطار وبدنا نمشي كتيير
ساره : ولا يهمج دادا اذا تعبت لبست بوت نور ... لانها ماتلبس كعب عالي ...
( طبعا ساره تحب تلبس اشياء عاليه رغم انها "طويله" )
شغل ابو خالد السياره ...
وراح هو وام خالد المطار قبل ساره ...
لانه ابو خالد مكلف حراس شخصين فقط حق ساره
من كثر مايحبها ...
وقفت ساره عند الباب هي والدادا روى
مشت سياره لين فوق .. وكانت رنج نوع الفوج
انفتح لها الباب ..
مسكت ساره يد الدادا روى عشـان تساعدها
على الركوب ...
لفت ساره الناحيه الثانيه وركبت جنب الدادا
كانوا فيه حرس قدام راكبين ...
في بيت ابو خالد راح ابو خالد مع ام خالد
وقال حق خالد يجي هو ونور مع بعض ...
ركبوا نور وخالد في سيارتهم وكانت بي ام دبليو
وكان خالد مشغل اغاني ماينفهم لها معنى
وطبعـا نور كانت ساكته وتسمع لانها لو تكلمت ..
يمكن يصير داحس والغبراء ويحرمهم ابوهم من السفر ..
في المطـار ...
وصل الجميع ....
ابو فهد وابو خالد و خالد واقفين مع بعض يسولفون
وام فهد وام خالد والدادا قاعدين ع كراسي الانتظار يسولفون
اما ساره ونور فكانوا يتمشون عند السوق الحره











يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:25 pm


(( على المسافرين ركاب الطائره رقم .... والمتوجه الى فرنسا .. التوجه الي قاعه المغادرين ))
ابو فهد اشر للجميع ع اساس المغادره
خلصوا اجراءات الجوازات وراحوا يمشون
وطبعا نور وساره وخالد مااوصف لكم وضع
وناستهم .. لدرجه انهم ممكن يطيرون من الفرحه
ركبوا الطياره خذوا المقاعد
ام خالد وابو خالد في مقعد
ام فهد وابو فهد في مقعد
نور وساره والدادا في مقعد في النص
خالد وواحد من الحراس الشخصين لساره مع بعض
وحارس الثاني حق السياره في اخر الطياه
( خالد كان قاعد ورى البنات ... وكانوا البنات ع الاطراف والدادا مقعدينها في النص ياحليلها )
خالد : ( وهو يضرب كتف ساره ) من قدج حراس شخصين يسافرون على جوازج .. من اجل الحمايه
ساره : خخخخخخخخخ تدري ليش انا مسفرتهم معاي
خالد : ليش ..؟
ساره : ( بكل غرور ) عشـان اقهرك
لفت ساره عن خالد وكانت تشوف نظرات نور المتوتره ..
ساره : نور شفيج ؟؟
نور : .................
ساره : نووووور نوووور
نور : هاااه ؟؟
ساره : شفيج ؟؟
نور: بدت تكتب مسج في تلفونها عشـان تقراه ساره
المسج ...
خاطري اطرش مسج حق فهد .. بس اخاف يفكر فيني غلط .. ويقول اني قاطه روحي عليه ...

ردت اكتبت لها ساره ...
جايه لك واللهفه تسبق خطوتي ...
طرشي له هالكلام بسرعه ...

نور بدون تردد استجاب لكلام ساره
واعادت صياغة المسج وضبطته ..
وطرشت المسج حق فهد ...
دق صوت المسج في تلفون فهد اللي كان نايم
لانه باقي تقريبا 10 ساعات ليمن يوصلون ..
قام فهد على صوت المسج ...
قرى المسج ...

جايه لك واللهفه تسبق خطوتي
اسم المرسل ... حبيبة قلبي
ماتأخر في انه يرسل لها مسج ...

حبك علي غالي ولا فيه تبديــــل
لو الثمن روحي لعيونك بذلتـه
شوقي لك ما تفيد فيه المراسيل
ما ينفع المشتاق حرف كتبته
أبيك عندي نقضي الوقت تعليـــل
وانسى أنا وياك هم درســـــــته
دق صوت المسج عند نور ..
وكان المرسل (" قلبـك ")
قرت نور المسج ...
وتمت تبتسم من قلبها ...
ساره : هااه بشري وش الاخبار
نور : ( بأبتسامه كبيره ) كل شي تمام
ساره : زين الحمدلله ...
اعلنوا عن اطفاء الاجهزه بكل انواعها
وامنعوا التدخين ...
وربطوا حزام الامان ..
دعوا دعاء ركوب الطائره واقلعت الطائره
متوجه الى لندن ترانزيت .. وبعدها لفرسنا ..
بعد مااحطوا لهم وجبه العشـاء ..
قامت ساره من مكانها عشـان تغسل يدها
ومنها تشوف شكلها .. في المنظره
ساره راحت تمشي لي حد الحمام ( تكرمون)
دخلت ساره غسلت يدها .. ضبطة شكلها ...
طلعت من الحمام ..
كان في اول المقاعد على الطرف ... شاب ...
قاعد وكان منهمك في ارواق وتواقيع ...
لمحته ساره ع السريع ..
رفع عيونه ..... لمح ملاك في ويهه ...
تم يطالع ساره ببلاهه ...
نزلت ساره راسها .. وراحت تمشي لمكانها ..
بسرعه خياليه ... قعدت في مكانها ... وهي
التوتر محد حس فيه الا الدادا ...
دادا روى : حبيبي شو بكي ؟
ساره : لا دادا مافي شي
ماحبت الدادا تشغل ساره او تحرجها اكثر من جذي
لانها في النهايه مراح تشكي الا لها ...

اعلنوا عن هبوط الطياره لمطار لندن ...
تجهزوا الركاب للخروج ...
اهبطت الطياره .... ووقف الكل ...
وقعدوا البنات والامهات والدادا ..
بعد مااشر لهم هتلر اللي هو ابو خالد
بالجلوس ...
بعد ماخفت الزحمه بالطياره ..
وقفوا ... راحوا يمشون بالسيد
وهم عند الباب .. تذكرت الدادا انه نست
حبوبها حقت الضغط على مقعدها ...
راحت ساره ع السريع ... عشــان تاخذ الدواء وتلحق عليهم لانهم قالوا لها انهم بيمشون قبلها ...
وهي تمشي .. ماحست الا راسها ضارب شي ...
لما انتبهت الا شي ابيض ... رفعت راسها ..
شافت الشاب .. تاكدت انه راسها ضرب صدره ..
ساره : ( بكل خووووف الدنيا فيها ) اسفه اخووي والله ماكان قصدي
الشـاب : لا معليه اختي مافيه مشكله
ساره : وهي تحاول تروح عنه ...
طلع الشاب من الطياره ...
وراحت ساره تركض تاخذ الدواء ..
وطلعت تركض .. عشـان اهلها ...
لقتهم بأخر الممر يمشون ...
راح تمشي ع السريع لي حد ماوقفت
جنب النور وهي تسحب انفاسها سحب ....
نور : سارونه انتي فيج شي...؟ وماتبين تقولين ..
ساره : ( لاشعوري قالت السالفه من اولها لي اخرها حق نور )
نور : انزين مزيووون ولا لج عليه
ساره : والله فاضيه ... انتي
ساره وهي تضرب خصر نور ...
وكانت تهمس لها في اذنها ...
طالعيه هذا هو ...
نور وهي تهمس .. في اذن ساره
واي واي ... خلاص ماابي اخوج
يازينه ... وااي يابختج اللي ضربتي
صدره ...
ساره : يامال شقول .. يالخاينه ...
ألتفت الشاب على ساره وابتسم لها بعيونه ...
وراح يمشي ... لي حد ماوصل لابو فهد ..
طبعا هني ساره بدت تاكل بنفسها ...
هذا شيبي يكلم ابوي لايكون يقوله بنتك ماتستحي
اففف منه .. انا مااحب هالمواقف ...
لكنها انتبهت انه ابوها كان يضحك معاه
وكأنه يعرف ... جاء ابوها يمشي لصوبهم ...
ساره : بابا من هذا اللي واقف معاك
ابو فهد : هذا عبدالرحمن ال ....
خالد : ( بلقافته المعهوده) وانتي شدخلج بالريال تسألين عنه ؟؟
ساره : اسكت زين ...
راحت عنهم ساره لصوب نور ....
ساره : اقول نور تعرفين من هذا ..؟
نور : هااه من ؟؟
ساره : هذا عبدالرحمن ال ....
نور : من هذا
ساره : اخو نوف الحلوه اللي تدرس علم معلومات
نور : واااااي صج
ساره : أي صج
نوره : يابختج ياسارووه ...
ساره : اوووووووووكي ان ماقلت لفهد مااكون انا ساره
نور : ( اختبصت ) لا واللي يعافيج ويطول عمرج ..اسفين
ياطويله العمر ...
ساره : أي تعدلي واستوي سنعه
بعد انتظار دام حوالي ساعة كامله ...
اعلنوا عن اقلاع الطياره .. وراحوا يمشون
لي صاله المغادره ..
رن تلفون ساره ...
وكان المتصل ..فهد فرنسا
لمحت نور من المتصل ..
ساره : ( وهي تستعبط ) شفيج بققتي عيونج
نور : ساروه واللي يعافيج مب فاضيه لحركاتج ..
وهي تسحب السماعه .. عشـان تسمع صوته ...
مسكت ساره السماعه الثانيه ...
ساره : الو
فهد : هلا .. مابغيتي تردين
ساره : شسوي ذبحتني نور .. الا تسمع صوتك
( هني نور .... كانت شوي وتنتحر )
فهد : اهاا سلمي عليها ...
ساره : مايحتاج هي تسمعك
فهد : انزين .. انتوا وين اللحين ؟
ساره : راكبين الطياره اللحين متجهين الي باريس
فهد : اوكي عيل انا في المطار انتظركم سلمي على امي
ساره : من عيوني حبيبي
فهد : اوكي حياتي مع السلامه ...
رمت نور السماعه على ساره وراحت تمشي قبلها ..
مانتبهت ساره لنور .. وراحت ساره تمشي عند امها
ساره : ماماه
ام فهد : هلا ماماه
ساره : فهد يسلمج عليج
ام فهد : الله يسلمج ويسلمه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:29 pm

راحوا يركبون وخذا الكل نفس المقاعد
ساره : ( وهي تستعبط ) اقوول يالله روحي ضبطي المكياج
الحبيب ناطرج
نور : ( خزتها بنظره تجرح )
ساره : ( بأستغراب ) شفيج
نور : مافيني شي
ساره : نور عن الحركات اللي مالها داعي شفيج ؟
نور : هوهو قلت لج مافيني شي
ساره : كيفج عيل ....
لمحت ساره عبدالرحمن وهي يمشي متجه لمقعد ابو فهد
عبدالرحمن : يابوفهد ترى عزيمتك انت والاهل مستويه
ابوفهد : يايبه لاتكلف على نفسك
عبدالرحمن : ابد مابه كلافه ...واعزم فهد من صوبي
ابوفهد : ابشر ...
راح عبدالرحمن يمشي .. وقعد في المقعد اللي جنب ساره
ومايفصل عنهم ... الا الممر اللي في الطياره
طبعـا هني ساره اختبصت ...
ساره : اقول نور قومي قعدي مكاني
نور : ليش ؟
ساره : قومي انتي وبعدين اقولج ليش ؟
راحت نور تمشي .. واقعدت مكان ساره
وانتقلت ساره لمكان نور ...
انتبه عبدالرحمن لحركة ساره ... لكنه ماابدى
اهتمامه ... وتم يفتح بهالاوراق ويسكر ...
نور : وااي سارووه ... خطيبج
ساره : ويعه عااد شنو خطيبي انتي بعد
نور : وااااي محلا ريحة عطره مب طبيعي ... عور خشمي
ساره : خخخخخخخخخ .. انزين انتي شفيج من شوي كنتي متضايقه وماده البوز شبرين ؟
نور : بصراحه من اخوج الموقر
ساره : ليش ؟
نور : ماعنده اسلوب ... على الاقل يقول شلونج يانور
ساره : أي صح ...
نور : سبحان الله كلكم اتشابهون ...
ساره : شلون يعني ...
نور : التطنيش يمشي في دمكم
ساره : خخخخخخخخ عدال انتي بس

نور : اقول سكتي سكتي بس لا اكلم اللحين عبدالرحمن واشبك معاه .. ترى عاد مااستحي انا
ساره : عشـان يدش عليج خالد ... ويلعن خامسج قدامه
نور : وااي فشله ....
الدادا روى : انتو شو عم بتقولوا ماعم بفهم شي
نور : اللحين يادادا ... 19 سنه بقطر ماتفهمين شي والله مشكله
ساره : هي هي .. احترمي نفسج انتي لاتتكلمين عن ماماتي
نور : وااي على ماماتي بس روحي عن ويهي لا اشوتج اللحين ... يالعظمه
ساره : احسن منج يالدبه
نور : وااي بنت عز ... شقالوا لج مثلج اهلج مايأكلونج
وطبعـا عبدالرحمن سمع السالفه وكان شوي وينفجر من الضحك ...
ساره : لا حبيبتي اكل ... لكن الرشاقه عنوان الانوثه
نور : والله تصدقين مخلين الانوثه لج ...
ساره : جب زين
نور : انا جب ... ( تبي تمد يدها عشـان تضرب ساره )
لكن تدخلت الدادا
دادا روى : بس خلاص بيكفي لهون وبس
نور : انتي ماتسمعين شنو تقول
ساره :انتي اللي الباديه محد قالج تتكلمين معاي
نور : جب جب ... كليتيني بقشوري
ساره : اقول ذلفي من ويهي .. لا قسم بالله ارقعج بوكس في ويهج ...
نور : شنو شنو .... جب زين جب ...
لف عليهم ابو خالد ...
ابو خالد : ( بعصبيته المعهوده ) انتو شفيكم هااه ؟؟؟
تكلموا .. اللي يشوفكم مايقول بنات عم ..لا ضراير
ماتستحون على وجيهكم ... وش هالخرابيط ...
اشوف مااسمع صوتكم اللحين ....
طبعـا نور وساره ساكتين ومنزلين راسهم
اما اللي ميت من الضحك عليهم هو عبدالرحمن
لانه سمع السالفه من اولها لين اخرها ...
ابو خالد : خل اسمع حس وحده فيكم بقطع لها لسانها
طبعـا سكتوا البنات ... وعم الهدوء بالطياره
اعلنوا عن هبوط الطياره ... في مطار باريس
واستعد الجميع للنزول ...
نزلوا كلهم ...
خلصوا الاجراءات ..
وراحوا يمشون ليمن المحوا فهد
طبعـا فهد كان لابس وكاشخ لعيون حبيبته
كان لابسه بنطلوب اسود ... وقميص ابيض يده قصيره وبدي اسود فوق القميص وكان كات .. ولابس كارفيته
كان شكله بصراحه خيااااااااااااالي ... جميل بمعنى الكلمه
راحوا يسلمون عليه ...
باس راس امه وابوه وعمه وزوجة عمه ...
راح يسلم على خالد ...
وبعدين مسكته ساره وضمته ...
وبعدها سلم على الدادا ...
وبعدييين .. نور ..
نور الحب ... نور الحياه .. نور العين
مد يده لها ... مسك يدها .. ضم يدها ليده
الحمدلله على السلامه
نور : ( وصوتها من الخجل مب واضح ) الله يسلمك
شوي الا طالع عبدالرحمن يمشي وبيده شنطه سفر .. يسحبها .. ولاب توب ... وشنطه صغيره شخصيه
راح فهد يمشي .. له هو يمد يده له
فهد : مرحبا والله
عبد الرحمن : مرحبابك ملايييين
فهد : الحمدلله على السلامه
عبدالرحمن : الله يسلمك
فهد : شخبارك ؟؟ ان شاء الله بخير
عبدالرحمن : بخير الحمدلله ..
فهد : القهوه عندنا ...
عبدالرحمن : لا انا اللي العزيمه عندي ان شاء الله ..هناك الوالده والبنات ...
فهد : خلاص ابشر ...
خذ فهد رقم عبدالرحمن منه ..
وراح عبدالرحمن يمشي منزل راسه ...
احتراما لابوفهد .. واخوه .. عشـان اهلهم معاهم ...
كانت في سيارتين موقفات ..
ركبوا فيها .. لي حد ماوصلوا للشقه ...
المفاجأه كانت لساره اكبر ...
انه شقه اهل عبدالرحمن ... قداام شقتهم ...
وشقه بيت ابو خالد جنب شقه ابوفهد ...
عبدالرحمن : وش هالصدف ؟
ابوفهد : والله ياوليدي انها اسعد اللحظات اللي انتوا قراب من عندنا ..
عبدالرحمن : لنا الشرف يايبه ...
راحت ساره لشقتهم ...
وطبعا كانت صالتين ...
مطبخ ... غرفة طعام ..
غرفه النوم الرئيسيه ..
3 غرف... كل غرفه بحمامها (تكرمون)
بالاضافه اللي حمام زياده ...
خذت ساره اغراضها وفرغتها بكبتها ...
وضبطت تواليتها ... وحطت العطورات
والمكياج , والكريمات .. وماشابه ذالك
الكل كان بغرفته يرتب ويضبط ويسوي ...
عبدالرحمن بغرفته ... والافكار تدور براسه
( ااااخ شلون دشت قلبي .. رغم كرهي لكل البنات
ااااه .. مستحيل اسمح لقلبي يحب مره ثانيه .. مستحيل )
نفض الافكار من راسه .. وراح يصلي ركعتين ........
طبعـا عائله ابو عبدالرحمن
ابوعبدالرحمن/ رجل اعمال حره .. صديق ابوفهد ...
عمره 50 سنه
ام عبدالرحمن/ ست بيت من الطراز الاول ... قلبها ابيض تحب كل الناس ومحبوبه عند الجميع عمرها 48سنه
ريم / متزوجه من ولدعمها فيصل تحبه وتموت عليه بس هو بدون احساس عندها ولد وسمته عبدالرحمن على اخوها عمرها 33سنه
عبدالرحمن/ شاب جميييل .. كل مواصفات الرجول فيه..شخص مسؤول عن كل شارده
ووارده بالبيت ..عنده اربع شركات .. بالاضافه الي الشركه المورده اللي
الحديد .. محبوب عند خواته الاربع ... انسان بكل معنى الانسانيه
كانت متزوج بنت عمه .. ولكن ......... راح نتكلم بالموضوع بعدين عمره 30 سنه
ريناد/ طالبه جامعيه سنه رابعه .. تدرس ادب لغه انجليزيه .. جمييييله دلووووعه عبدالرحمن... عمرها 24 سنه
علياء / طالبه جامعيه سنه ثانيه .. تدرس رياضيه
تحس انه حركتها حركات شباب ... بس قلبها ابيض شعرها لين نص رقبتها ... مالت ضحك ووناسه .. عمرها 22 سنه
نوف / طالبه جامعيه سنه اولى .. تدرس علم المعلومات جميله ... واقدر
اقولكم شبيهة عبدالرحمن ... طيوبه وحبوبه عمرها 19 سنه .. في عمر ساره ..
عبدالرحمن ...
قضى كل عمره بالغربه ... كان يدرس في بريطانيا ..
الثانويه من اول ثانوي الا ثالث ثانوي ...
درس علوم سياسيه في فرنسا ...
واخذ الماجستير في الاداره والاقتصاد في سويسرا
طبعـا اكثر بلد يحس بالراحه والحنين لها ألمانيا
كان يحب ألمانيا رغم انه ماعاش فيها ...
لكن كل ماضاق صدره راح ألمانيا .. ومايعرف شنو السر فيها ...
تزوج بنت عمه ..وكانت هي حبه الاول بنت عمه شيخه
كانت فتاة احلامه ....
تزوجها وهي ماكانت تحبه كانت تحب واحد غيره ..وهو مايدري ...
عاش معاها سنه بعد السنه ... حس انها صارت تبعد عنه سألها ... ليش كل هالجفاء ...
لكن ماكان جاوبها الا (" طلقني ياعبدالرحمن ")
تصدعت الغرفه من صوتها ...
كيف قلبه ... اللي لحظتها حس ان الالم ...
يطعن بقلبه سكاكين
ليه يالغاليه ؟ ليه تبين الطلاق ؟؟
انا ماقصرت معاج بشي ؟؟
انا مااحبك .. انا قلبي راح لواحد غيرك ..
انا ماابيك انا مجبور عليك ...
قالها خلاص بكره كل اوراقج ... بتكون عندج
اليوم الثاني .. قالها اخذي كل اغراضج ..
ولاتتركين شي ...
حتى الملحف شيليه معاج ..
شالة معاها كل شي ..
ركبت السياره معاه ... بدون لايعطي اهله أي خبر
قبل لاتنزل من السياره ...
عطاها ظرف .. كان فيه كرتين هلا .. كانت تستخدمهم من وراه ...
وعطاها الاب توب .. اللي كانت تخونه فيه
دمعة عيونها ....
اسفه ياعبدالرحمن . لكن القلب ومايهوى
حذف في ويهها شيك كان بمية الف ..
وقال هذا مني لج ...
ويالله هذي ورقتج ...
وتراج حرام علي لي يوم الدين .....
مسكت راسه وباسة راسه ...
وقالت لها كفو ...
انت تستاهل اللي احسن مني
نزلت من السياره ..
دشت بيت اهلها ... وقالت لهم انه عبدالرحمن طلقها
راح عبدالرحمن بيتهم..
قال حق امه وابوه ... انا طلقت شيخه
ولااحد يسألني عن الاسباب نصيب ووقف ..
سكر الموضوع على هل الاساس ..
ولااحد يدري بسر طلاقهم الا هو .. وشيخه
شيخه تزوجت الشخص اللي تحبه وعاشت
معاه اجمل ايام حياتها
اما عبدالرحمن اعتزل النساء صار له 5 سنوات
وصار يشوف كل البنات خونه الا خواته ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:31 pm


طلع عبدالرحمن من غرفته ...
عبدالرحمن : هلا علاوي شعلومك؟
علياء : هلا هلا بخير يالحبيب
عبدالرحمن : وين الوالده عيل ؟
علياء : بغرفتها ...
راح عبدالرحمن لغرفة امه ... طق الباب
وفتح الباب بعد مااذنت له بالدخول ...
عبدالرحمن : شحالج ياام عبدالرحمن ؟
ام عبدالرحمن : بخير يايبه .. شلونك انت ؟
عبدالرحمن : دامج بخير انا بخير ...
ام عبدالرحمن : في خاطرك شي .. ( وهي تسكر القران وتحطه على الكبت اللي جنب السرير)
عبدالرحمن : أي يمه .. انا عزمةاهل ابوفهد ال ...
وقلت لزوجته وزوجة اخوه وبناتهم ان العزيمه عندج
اما الريايل انا بعزمهم في مطعم .. مافيه مكان احطهم فيه
ام عبدالرحمن : ابشر يايبه .. متى العزيمه
عبدالرحم : بكره يالغاليه
ام عبدالرحمن : خلاص يايبه ولا يهمك
باس عبدالرحمن راس امه ... وطلع منها ...
ام عبدالرحمن .. وهي تمد يدها للسماء
يالله انك توفقه وترزقه بنت الحلال اللي تحبه ..
طلع عبدالرحمن وسمع هوشة خواته المعتاده ...
علياء : هي انتي احترمي نفسج سمعتي ...
ريناد : نعم نعم ... احترمي نفسج انتي انا اختج الكبيره
علياء : طيري زين اختي الكبيره قديمه ترى انتي
ريناد : الغرفه لي انا .. وانتي ونوف بغرفه ...
علياء : اسفه والله الغرفه لي انا بحالي ...
نوف : انتوا شفيكم .. كل وحده تحذفني على الثانيه
علياء : انتي جب سكتي ...
طلع لهم عبدالرحمن وهو يمشي بسرعه ...
عبدالرحمن : شفيكم ؟ شفيكم ؟ عسى ماصارت حرب
نوف : والله تعال شف خواتك .. يتهاوشون ع الغرف
جاء عبدالرحمن وقعد جنب نوف .. وحط يده ورى رقبتها وسند ظهره للكرسي
عبدالرحمن :ممكن حد يشرح لي القصه ..
ريناد : والله اختك مدري اخوك شاكين بجيناتها ...
قطعتها علياء : هي هي .. انتي والله احذفج يالنعال (تكرمون)
طبعـا عبدالرحمن يحاول يمسك نفسه لايضحك ...
اوكي كملي الكلام ....
ريناد : تقول انه انا ونوف ننام مع بعض وهي تنام بغرفه بلحالها .. والله هي شحضرتها من الاكبر انا ولاهي ...
علياء : شوف عبدالرحمن ...هي ونوف ..في الليل يقعدون سوالف وماادري شنو وانا وحده ابي انام .. ولاابي حد يزعجني ...
ريناد : لا هي بس تبي تقعد وتسولف مع حبيبتها ماادري خبلتها ...
علياء : شوفي والله ... لو اوصلج لا اذبحج بيدي ...
ريناد : يالله قومي قومي ...
علياء : ( وهي تحذف علبة الكلينكس على ريناد ) سكتي بس سكتي ..
ريناد : مب ساكته شعندج ..
عبدالرحمن : ( وهو يسوي نفسه معصب ) اشوفكم ماحترمتوني ... ماكأني اخوكم الكبير .. ماباقى الا تقومون تتضاربون وانا قاعد ...
خلاص على غرفه انا بطلع من البيت وانتوا توزعوا على الغرف ....
نوف : لا عبدالرحمن عادي انا بنام بالصاله ...
عبدالرحمن : عيـل اسمعوا القرار ... علياء وريناد بغرفه وحده ... ونوف لها غرفه خاصه فيها ...
وغير هالكلام ماراح يمشي ....
طبعا نفذوا القرار .. عشــان مايهاوشهم عبدالرحمن ..
علياء : اقول يالبنك المركزي السموحه بس ...
عبدالرحمن : ( وهو واقف عند باب الشقه بيطلع ) لا مب مشكله علاوي شباب كلنا نفس الشي ...
طبعا راحت ريناد تركض ..
ضمت عبدالرحمن ... وحبته على خده
ريناد : انا اسفه حمني ...
عبدالرحمن : لاعادي مب مشكله ..
طلع عبدالرحمن ... وراح يشوف مطعم مناسب حق العزيمه بحيث انه يكون ذو رونق عربي ...
في بيت ابو خالد ...
نور كانت قاعده ترتب اغراضها ...
بأسرع مايمكن ...
خلصت نور من اغراضها ..
خذت هديه .. وضبتطها ..
وراحت تشوف البيت امان او لا ...
لما عرفت ان البيت امان ....
شالة الهديه وراحت تركض لين الباب ....
خالد ... اتصل بفهد وقاله انه يبي يتمشى
او يروح معاه ... او بالاصح يبي يسكن مع فهد ...
لانه مايبي يقعد مع البنات ....
ابو خالد راح ياخذ له نومه .. عشـان يرتاح
وام خالد راحت للمطبخ تشوف المعدات ..
والنواقص ...
في شقه فهد ...
والباب ينفتح ...
كان علي موجود بالشقه لانه ساكن
مع فهد ....
علي : ( وهي يمشي بتجاه خالد) مرحبا مرحبا .. تو مانور المكان
خالد : منور بأهله ...
علي : كيف الحال ؟ ان شاء الله بخير ؟
خالد : ابخير والحمدلله .. انت شحالك ؟
علي : بخير دامك بخير ...
فهد : احم احم ....
علي : عيش ولحم ... خير شفيك ؟
فهد : يعني حد يرحب فيني ولا شي
علي : معليه .. السموحه منك مرحبا والله بفهد
فهد : الله يرحب بك ....
وراحوا يمشون للصاله عشـان يقعدون يسولفون على راحتهم ...
بيت اهل عبدالرحمن ..
ام عبدالرحمن : اسمعوا يابنات ترى بكره عندنا عزيمه حق اهل ابوفهد ... يعني كل وحده تحضر نفسها ..
ريناد :اوووووه احنا رايحين نتمشى ولا جايين حق العزايم
ام عبدالرحمن : والله انتي يالملسونه لو ماسكتي لا اكسر ويهج ..
ريناد : زين زين ...
في بيت ابوفهد ....
دق الجرس ...
راحت الخادمه تفتح الباب ...
نور : وين ساره ؟
الخادمه : داخل روم
نور : اوكي
راحت نور تمشي حق غرفة ساره ...
افتحت لها ساره ..
ساره : هلوووووووووو
نور : ( وهي تحاول تدخل بسرعه عشـان ماحد ينتبه للي في يدها ) هلا هلا .. سكري الباب
ساره : ( وهي تسكر الباب وتنقز ع السرير) هااه شفيج
نور : اسمعي هذي هديه انا مسويتها حق فهد عطيها فهد وقوليه انها مني .. اوكي
ساره : ( وهي تاخذ الهديه عشـان تشوفها ) اوووكي ...
اطلعت نور من غرفة ساره ...
وراحت فتحت باب شقة بيت عمها ...
الا اللفت ينفتح ...
لمحت واحد غريب ... كان يمشي مع فهد
واخوها ...
طاحت عيونه عليها ... خفق قلبه ...
نور حست روحها بطير ... من مكانها
سكرت نور الباب حق الشقه وراحت تركض
حق غرفة ساره ....
نور : سارووه فتحي الباب
ساره : ( وهي تفتح الباب ) هااه شفيج نسيتي شي ؟
نور : لا ... ( وهي تبلع ريقها ) بس ماادري شفت واحد
ماادري ماادري ..
ساره : شتقولين انتي طلاسم .. فهميني
نور : اول مافتحت باب شقتكم .. شفت خلوود اخوي ..
وفهد ومعاهم واااحد ... ماادري اول ماشافني احس بشعور غريب ...
ساره : يمكن هذي عبدالرحمن
نور : لالالا مو عبدالرحمن وااحد ثاني
ساره : ايييييييييييي هذا رفيج فهد ...
نور : ( وهي تترقب ساره ) من هذا ؟
ساره : هذا واحد سعودي ..
نور : شنو اسمه
ساره : على مااعتقد علي ..
نور : واااااااااااااااي ياساروووووه
ساره : انتي حددي مشاعرج كل ماشفتي وااحد قلتي وااي خير اثقلي شوي ...
نور : والله هذا شعور غير
ساره : تحبينه يعني ؟
نور : حبتج القراده ...
ساره : ويعه زين ... قومي ذلفي بيتكم مااحد يعطيج ويه
نور : سكتي لا قسم بالله اروح لااهل عبدالرحمن اللحين
ساره : انتي شنو تهدديني فيه ليه ؟؟ شايفتني احبه
نور : والله الواقع جذي ...
ساره : اقول مخليه الحب لج ولاشكالج ..
نور : اقووول انطمي
ساره : ذلفي من ويهي لا قسم بالله اكسر راسج
نور : اوكي اوكي ... لا احد يلحقني
ساره : اوكي ....



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:32 pm

الشبـاب .....
بعد ماسلم علي .. على ابو فهد ..
علي : يالله انا ماشي تامرون بشي ..
خالد : انا رايح معاك
علي : يالله حياك ..
خالد : فهد تروح معانا
فهد : لا انا بلحقكم
علي : على راحتك .... يالله توصي شي .. يابوفهد
ابو فهد : لا يايبه .. مابي الاسلامتك
علي : ترى احنا برسم الخدمه ...
ابوفهد : تسلم يايبه ....
علي : يالله مع السلامه ...
صار خالد يمشي قدام علي ...
عشـان يشوف اذا البنات موجودين
عشـان علي يطلع ...
فتحوا باب الشقه .. وطلعوا .....
افتحت ساره باب غرفتها .. وطلعت للصاله
لقت ابوها واقف بيطلع ...
مسكت يده ... وضمتها ..
ساره : باباتي .. وين تروح ؟
ابوفهد : هااه حبيبي .. بروح شوي عندي شغل
ساره : اوكي حبيبي ...
ابو فهد : يالله مع السلامه ..
ساره & فهد : الله يحفظك
ساره .. ( وهي تقرب من فهد ) فهد ترى نور جايبه لك هديه ...
فهد : وينها ؟
ساره : الهديه
فهد : لا نور ..
ساره : في بيتهم
فهد : زين انا ابيها ..
ساره : امي وين .. ؟
فهد : راحت بيت عمي ...
ساره : اوكي خلاص بدق عليها ...
ساره وهي تتصل على نور ...
ساره : هلا نور
نور : نعم خير خير ..
ساره : ويعه ... ماابيج انا ...
نور : عيل ليش متصله
ساره : فهد هني يبيج
نور : ( بنعومه ) فهد
ساره : اقول استويتي ناعمه اللحين ..خلصي بسرعه
نور : اوكي باي ...
فهد : هاه سوراني .. ؟
ساره : أي يايه اللحين
فهد : اوكي ... ممكن لوتكرمتي تروحين أي مكان
ساره : يعني طرده ...
فهد : والله افهميها مثل ماتبين
ساره : اوكي اوكي ...
وقفت ساره تعدل بنطلونها ...
والتي شيرت ..
وتضبط شعرها ...
شوي الا جرس الشقه يرن
راحت ساره تمشي ...
قام فهد بسرعه ...
ساره : اثقل شوي ... كلكم مستخفين ماادري شفيكم ؟
فهد : يابنت الحلال خلصي علي ....
ساره : زيييييييييييييييييييييييييين اففف
افتحت الباب .. لقت نور بأبهى صوره ...
وبصراحه نور جميله .. وحتى قوامها حلوو
بس لانها امتن من ساره بشووي.. ساره تمسيها الدبه ..
نور وهي تشوف فهد واقف بأخر المرر : السلام عليكم ..
فهد : هلا والله ومرحبا ... حياج
راحت ساره غرفتها ...
وقعدت نور تمشي بأتجاه فهد ...
وكان فهد ماد يده حق نور ...
مسكت نور يده .. وتم يمشي ليمن
اوصلوا عند الكراسي ..
قعدت وقعد جبنها ...
فهد : شلونج يالغاليه ؟
نور : ( وهي منزله راسها ) بخير
فهد : اخبار الدراسه معاج ؟
نور : زينه الحمدلله
فهد : واخبار خالد معاج لايكون يهاوشج دايم ؟
نور : ( وهي تشر براسها انه خالد دايم يزعجها )
فهد : والله ماخليه الحمار ... ومااستقوى الا على حبيبة قلبي ...
نور : انت شخبارك ؟
فهد : انا ...... اااااه توني اللحين صاير بخير ...
نور : عساك دوووم بخير
فهد : بقربج اكيد بكون بخير ....
نور : وصلتك الهديه ..
فهد : للحين ماشفتها .. بس منج اكيد بتكون حلوه ...مشكوره يانور عين فهد
نور : العفو
فهد : انا عني ... مسوي لج مفاجأه ...
نور : لاتكلف على روحك ...
فهد : افا ... كم من نور عندي انا ...
نور كانت تبتسم بأحراج .. وخدودها صارت حمراء ...
فهد : متى بتصيرين حلالي يانور ...
هني نووور راااااااااااحت فيها ... صارت ترتجف من الخوف ....
فهد : شرايج ... اخطبج .. والملكه في قطر ...
ونتزوج وتعيشين معاي هني بفرنسا ..
نور : ............
فهد : هااه نور شرايج ؟
نور : على راحتك
فهد : يعني افهم انج موافقه ؟
نور : ............
فهد : اوكي .... حياتي خلاص مرااح ازيد عليج ..
قعد يقرب منها فهد .. ليمن مسك يدها ...
في غرفة ساره ....
كانت حاطه الاب توب .. في حضنها ...
وتسمع اغاني ... وقاعده تتصفح النت ...
وتقرى روايات ...
وبعدين سكرت النت ..
وراحت تلبس . ...
تنوره قصيره لي حد الركبه .. وبنطلون ..
ولابسه تي شيرت .. وفوقه جاكيت ...
وراحت تمشي ... حق غرفة الدادا ....
ساره : ماماتي ...
الدادا روى : شو حبيبي ؟
ساره : ابي انزل تحت
الدادا روى : اوكي حبيبي .. يالله انطريني عند اللفت
ساره : اوكي ...
راحت ساره تلبس شيلة ملونه ..
غطت شعرها ... ولبست نظاره
وخذت شنطتها ..
وطلعت برع .. تنتظر اللفت لين يوصل ...
انفتح .. باب شقة اهل عبدالرحمن
ساره .. اول ماحست انه الباب انفتح ..
جمدت في مكانها ... شعور غريب
كأنها ماكانت حابه تشوف .. عبدالرحمن
سمعت صوت بنات ...
شوي الا هم جايين يقفون جنبها ...
ام عبدالرحمن : مرحبا حبيبتي
ساره : ( وهي تبتسم بأحراج ) هلا خالتي
ام عبدالرحمن : انتي بنت ام فهد
ساره : أي خالتي ..
قربت ام عبدالرحمن .. عشـان تبوس ساره ..
ولفت ساره ع البنات .. وسلمت عليهم ...
وكانت طريقة لبسهم نفس ساره .. مافيه اختلاف في الافكار .. وايد ...
ريناد : كانت تعرف عن نفسها قدام ساره ... انا ريناد ..
وهذي علياء .. وهذي نوف ...
ساره : يامرحبا والله ...
علياء : وانتي
ساره : انا شنو
علياء : انتي شسمج ؟
ساره : انا اسمي ساره ...
ام عبدالرحمن : عاشت الاسامي ياقلبي ..
ساره : عاشت ايامج ...
انفتح باب شقة بيت ابو خالد ..
انتبهت ساره حق امها ...
مسكت ساره تلفونها بسرعه
واتصلت على فهد ...
ساره : الو
فهد : هااه نعم ؟
ساره : امي بتدش البيت اللحين دبر روحك .. خل نور ادش غرفتي .. وانت اقعد بالصاله ...
فهد : اوكي اوكي باي ....
ام فهد : ام عبدالرحمن .. ؟
ام عبدالرحمن : مرحبا .. ام فهد ..
ام فهد .. وهي تضم ام عبدالرحمن : وحشتييييييييني فديتج ..
ام عبدالرحمن : وانتي اكثر ...
ام فهد : شلونج ؟ شلون الدنيا معاج ؟؟
ام عبدالرحمن : بخير فديتج ... انتي شلونج ؟؟
ام فهد : بخير الحمدلله ...
وراحت ام فهد تمشي ... عند البنات سلمت عليهم ...
اول شي علياء وبعدين ريناد وبعدين نوف ..
ام فهد : شلونكم حبايب قلبي ؟
البنات : بخير الله يسلمج ..
ام عبدالرحمن : تسلم يمناج على تربية ساره
ام فهد : ( وهي تبتسم بأفتخار ) ماعليج زود فديتج ..
حياج تعالي تقهوي عندي ...
ام عبدالرحمن : والله بروح مع البنات .. يبون الجمعيه
ويبون ينزلون تحت ...
ام فهد : سوراني .. انتي وين بتروحين ؟
ساره : بنزل تحت بعدين بروح الجمعيه
ام فهد : خلاص خليهم يروحون مع بعض ...
ام عبدالرحمن : عيل خلاص اوكي ...
اتصلت ساره على نور .. وبلغتها بالروحه .. بس نور رفضت ...
وراحت شقتهم ...
انفتح باب اللفت ...
وتمنت ساره انه اللفت مانفتح ..
طلع عبدالرحمن من اللفت ..
ولقى بنات متجمعين قدام اللفت ..
ومعاهم وحدم كبيره .. وهي الدادا روى ..
ريناد : هلا حمني ...
عبدالرحمن : هلا ريناد .. على وين ان شاء الله
ريناد : بنروح نتمشى مع ساره ...
( هني ساره اختبصت وتمنت الارض تنشق وتبلعها )
عبدالرحمن : ( وهو يمشي حق شقتهم ) اوكي بس لاتبعدون واايد ...
عليـاء : ولا يهمك انا معاهم ...
عبدالرحمن : مدامك معاهم مأمن عليهم انا ... هااهاهااهااي ...
دش عبدالرحمن الشقه .. ورمى نفسه على سريره ..
ياليتني ماشفتها .. ليش كل ماروح مكان ألمح عيونها ..
حتى عطرها احس اني اشمه كل دقيقه وكل ثانيه ..
ااااه الله يصبر قلبك ياعبدالرحمن ...
ساره .. وهي تتكلم بخاطرها ... ااااه وان كل ساعه بقعد اشوفه .. ياربي ليش جذي يتغير حالي لاشفته ...
الله يعيني ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:32 pm


ريناد : ساروه وين سرحتي ؟
ساره : ..........
علياء : ياهووووووه ... ساره
ساره : هلا
علياء : شوفي هو انا ماألومج انج شفتي اخوي واختبص حالج بس عادي كل البنات جذي .. اذا شافهوا يتغير حالهم ويقعدون يفكروون ...
قطع كلامه .... الضربه اللي في خصرها من ريناد ..
وهي تهمس بأذنها شوفي البنيه صار ويهها احمر وانتي قاعده تتفلسفين ...
علياء : احم احم ... يالله انفتح اللفت ...
ريناد : اقول ساروه لاتمشين جنبي ؟
ساره : ( بأستغراب) ليه ؟
ريناد : انتي اضعف وحده واطول وحده فينا .. روحي عني لو سمحتي مااعرفج
ساره : هاهاهاهاهاهاي ... عيل لوشفتي نور شبتسوين ؟
ريناد : من نور ؟
ساره : نور بنت عمي
ريناد : اطول منج بعد ..
ساره : أي اطول مني ... وفيها ضخامه نفس طريقه باسكال مشعلاني ...
ريناد : واااي مااعرفكم ...
اطلعوا البنات .. وراحوا يمشون ..
ركبوا السياره .. وراحوا يبون
الشانزلزيه .... وصلوا البنات ..
وراحوا يقعدون في طاوله ضمن الطاولات
نوف : ابي اروح اشتري لي مكياج .. حد بيروح معاي ؟؟
ريناد : انا عني عيزانه اقوم
نوف : علياء ..
علياء : انا مب مهنتي هالسوالف ..
سكتت نوف .. بحزن لانه مكياجها بداء يخلص ..
لفت عليها ساره : افا عليج انا بروح معاج .. قومي
ابتسمت نوف من قلبها : يالله ...
راحت نوف وساره يمشون ...
علياء : ياطيب هالبنت
ريناد: أي والله .. بس انتي لاحظتي عبدالرحمن شلون كان يشوفها ..
علياء : تصدقين اول مره اشوف عبدالرحمن يخز بنت هالخز .. رغم انه اكيد شاف احلا منها ...
ريناد : بس البنت عيونها ملفته بطريقه خياليه..
علياء : صح بس عبدالرحمن ماينتبه هالامور ....
ريناد : حبيبي لاتنغريين بالرييايل كلهم نفس النمط ..
علياء : بس لحظه تذكرين البنت اللي شفناها بألمانيا
اللي كانت تلاحق عبدالرحمن ... شلون كانت جمييله ..
وهو مب معطيها بال ..
ريناد : أي صح تذكرتها ..
علياء : وتذكرين وتذكرين وتذكرين .. واايد بنات كانوا حلوين ويلاحقون عبدالرحمن بس ماكان حتى يلف عليهم يطالعهم ..
ريناد : بس هالبنت نظراته لها غريبه ..
علياء : واايد ....
ريناد : تعتقدين معجب فيها ...
علياء : ( وهي تهمس لريناد ) سكتي يات نوف وساره معاها ...
ساره : ( وهي تقعد ) عندي احساس انكم حشيتوا فينا ..
ريناد : أي والله قاعده اقول شفتي شقد طويله ساره ..
ساره : عندج عقده من الاطوال ...
ريناد : وااي واايد .... ولا انتي وعبدالرحمن مااحبكم تمشون معاي ...
ساره لما انذكر اسم عبدالرحمن تغير شكلها ....
نوف : وااي فديته .. شريته له عطر .. بدال عطره اللي خلصتيه ياعليووه ..
علياء : شنو العطر ..
نوف : بصراحه اختيار ساره ...
علياء : اشوفه ...
نوف وهي اطلع العطر ...
علياء : ( وهي تهشق ) جورج ارماني اليديد ...
نوف : أي
شمته علياء .. وراحت تشتري مثله ...
وشمته ريناد وقالت : وااي ابي ريلي جذي ريحته طول الوقت ...
نوف : وش على بالج هذي ذوق ساره ...
ساره : وهي تعدل نفسها بأفتخار وتبتسم ..
ريناد : عدال بس على ساره ..
ساره : مب راده عليج اول مره اشوفج لازم نوع من البرستيج وبعدين .. بيب معاي نور عشـان ادافع عني ..
نوف : هاهاهاهاهاهااي ...
رن تلفون ساره ...
( يابدايات المحبه .. يانهايات الوله .. هالحسن سبحانه ربه ... ظالم وماأعدله ... )
تاج راسي ..
يتصل بك ...
ساره : هلا باباه ..
ابو فهد : هلا حبيبي وينج فيه ؟
ساره : انا رحت مع بنات ام عبدالرحمن
ابو فهد : زين وين ؟
ساره : الشانز
ابوفهد : باباتي ماخذيتي معاج حد من الحرس
ساره : لا باباه مايحتاج .. معاي دادا
ابوفهد : طيب لاتتأخرين ياحياتي ...
ساره : اوكي بابا ...
ساره : ماصارت كل هاي جمعيه شتسوي الدادا ..
ريناد : ماادري يمكن ضيعت ..
نوف : لا اكووه هذيك تمشي ...
الدادا روى : شو حبيبي ... بدك يانا نروح ..
ريناد : أي خلاص نروح عشـان قبل مايظلم الوقت محد معانا ..
ساره : يالله اوكي .. بس وين علياء ..
ريناد : راحت تشتري عطر .. نفس العطر اللي اخترتيه حق عبدالرحمن ...
علياء : هي هي انتوا وين رايحين
نوف : يالله بنروح البيت ..
علياء :ليش
الا تلفون ريناد يرن ...
( امنتك الله ياحبيبي ابرحل ... يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك .. مع مرور الوقت .. ارجوك اسألك )
حمني ...
يتصل بك ...
ريناد : هلا حبيبي
عبدالرحمن : وينكم ؟
ريناد : يايين يالله
عبدالرحمن : انا اسألك وينكم ؟
ريناد : احنا في الشانزلزيه
عبدالرحمن : شموديكم هناك ؟
ريناد : هاااه ساره عازمتنا هناك
عبدالرحمن : يالله اجعوا اللحين ... قبل لاتغيب الشمس
ريناد : زين زين يالله ...
عبدالرحمن : باي
علياء : من ؟
ريناد :عبدالرحمن يهاوش يقول بسرعه تعالوا قبل تغيب الشمس ..
ساره :يالله اكاه السياره ..
راحوا البنات يمشون بخطوات سريعه ...
الا وشباب خليجين واقفين ...
واحد منهم : وش هالزين كله ...
طبعا البنات ماردوا عليهم عشـان ماتصير مشاكل ...
ركبوا السياره .. وقف واحد قدام السياره ..
عشـان ماتتحرك .. طلعت له الدادا .. : الله يرضى عليك ياأبني قوم من السياره
الشاب : اسف ..
الدادا : شووو ..
الشاب : اللي سمعتيه ..
ساره : صج ناس ماتستحي ...
طبعا انزلت ساره من السياره .. وراحت له : اسمع انتي قوم عن السياره خل نروح ...
الشاب : مب قايم لو شنو ...
ساره مسكت تلفونها واتصلت بالحرس الخاص لها ..
في خمس دقايق .. الا الحرس واصل ..
ساره : (وهي تأشر علي الشاب وتكلم الحارس ) تفاهم معاه ..
ركبت ساره السياره .. ومشت السياره ..
ريناد : والله مب هينه ياساره ..
ساره : لا بس صج في ناس لازم يحترمون انفسهم .. انا الخياس هذا مااحبه ..
نوف : كفو والله ...
علياء : تسلم يمين اللي على الطيب رباج ..
ساره : ( وهي تبتسم )
علياء : زين قولي ماعليكم زود
ساره : وش دراني انا شرد عليكم ... ماعليكم زود ...
وصلوا .. البنات العماره اللي ساكنين فيها ...
نزلوا واركبوا اللفت .. وكان نازل من اللفت فهد اخو ساره
اول ماشاف البنات نزل راسه .. وراح يمشي .. مسك يده
ساره .. بأشاره انه يبي يتكلم معاه ...
ساره : خلاص بنات روحوا انتوا ...
الدادا : شو بروح انا ..
ساره : أي دادا روحي ...
بعد ماتسكر اللفت ...
ساره : هاه فهد شفيك ؟
فهد : نور قالت لج شي ..
ساره : لا شنو
فهد : ماادري ياساره .. احس نور في قلبها واحد ثاني
ساره : ( وهي مبققه عيونها) شنو ؟
فهد : قصري حسج مانبي حد يسمعنا ... اللحين تروحين تشوفين شنو اللي بقلبها
... ان كان هذي اوهام مافيه مشكله .. واذا بقلبها حد الله يوفقها .. ان
شاء الله
ساره : بهالسهوله يافهد ..
فهد : حبي لها تعدى الحدود ياساره .. المفروض كنت احط حدود ...
ساره : بس يافهد ....
ترك فهد ساره وراح يمشى .. والالم يسري بقلبه ...
راحت ساره ودشت سيده لبيت عمها ...
ساره : خالتي وين نور ؟
ام خالد : بغرفتها ..
راحت ساره تمشي فتحت باب غرفة نور ..
لقت نور ... متسنده ع السرير ..
وضامه ريولها لصدره .. وكانت منزله راسها.. بين ريولها وماسكه يرولها بيدها
وكانت تشهق وهي تبكي ...
راحت ساره تركض لنور بعد ماقفلت باب الغرفه ....
ضمت ساره نور لقلبها .. : نور حياتي شفيج ..؟
نور : .............
ساره : فهد قالج شي .. ؟
نور : ( زااد البكى ) .....
ساره : زين فهميني شي ؟
نور : ( كانت تتكلم وتشاهق ) تعبانه ياساره ..
ساره : ( زادت من قوة ضمتها لنور) بسم الله عليج .. من اللي متعبج ...
نور : اللي شفته اليوم ...
ساره : شنو شفتي ..
نور : علي رفيج فهد ..
ساره : شفيه ...
نور : من شفته وانا مو قادره اشيله من بالي ... حتى المشكله اني وانا اكلم
فهد غلطت وقلت له علي ... اكثر من مره وطلع عني زعلان ومتضايق ...
ساره : زين عادي الواحد مايغلط بالاسماء ..
نور : لا انا ياساره احساسي اتجاه هذا الشاب احساس غريب ...
ساره : يعني شنو .. اعتبر انه فهد مثل اخوج صار ..
نور: ماادري ياساره .. كل شي في راسي اختلط .. تعبت والله تعبت ..
ساره : افا عليج ... حطي همومج كلها علي .. ولايهمج
نور : ( حطت نور راسها على صدر ساره .. وتمت تصيح ) اااه ياساره انا من دونج ماادري شسوي ..
ساره : انا اللي من دونج ماادري شسوي ..
يالله قومي غسلي ويهج ..
راحت نور تغسل ويهها ...
وراحت تلبس .. وراحت مع ساره غرفتها ...
وهم داشين .. الغرفه قفلت ساره الباب ..
وراحت تقعد قدام نور بالسرير ...
ساره : شوفي نور .. انا بصارحج بكل شي ..
نور : قولي ..
ساره : انا توني مقابله فهد .. وهو قالي انا حاس انه نور بقلبها واحد
ثاني( هني شهقت نور) وقالي شوفي شنو بقلبها .. اذا كانت اوهام فمافيه
مشكله .. اما اذا كان صج وفي قلبها حد الله يوفقها ( وهني بكت نور من
قلبها )
نور : انا والله احبه .. بس ماادري علي شنو سوى فيني
ساره : يمكن نزوه ..
نور : ماادري ماادري ..
ساره : عيـل سمعي ... انا بطلع .. وبخليج هني في غرفتي عشـان تفكرين على راحتج ... وتتخذين قرارج
الاصعب انا عارفه .. واذا بغيتي مساعدتي .. انا حاضره رني واكون عندج ...
نور : اوكي ساره ...
طلعت ساره من الغرفه .. قفلت نور عليها الغرفه ..
وقعدت تفكر ... على راحتها ...
نامت على ظهرها .. ورفعت عيونها للسقف ..
وكانت تتأمل كل شي ... بتيقن وحذر ....



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:33 pm


في بيت ابو عبدالرحمن ...
نوف : عبدالرحمن ...
عبدالرحمن : ( وهي يوقع اوراق ويقراها ) هلا نوف ..
نوف : ممكن اطالعني دقيقه ..
عبدالرحمن : ( ترك اللي بيده ) هااه امريني .. يانوف
نوف : ( وهي تمد العطر حق اخوها ) تفضل ..
عبدالرحمن : الله هذا لي انا
نوف : أي شم ريحته وقولي شرايك ...
( فتح عبدالرحمن العطر وشمه ) : الله ااااه وش هالريحه الحلوه ...
نوف : تدري من ذوقه ؟
عبدالرحمن : اكيد انتي ..
نوف : لا
عبدالرحمن : عيل من ذوقه هالعطر حلو .. صج عنده ذوق اللي اختاره .. من ؟؟
نوف : ساره ...
( تصدعت اركان عبدالرحمن كلها ... تمنى كل الاسماء الا هالاسم اللي من شافها وهو حاله مختبص من فوق لين تحت )
عبدالرحمن : ( وهو يتمالك نفسه ) قولي لها يقولج عبدالرحمن شكرا .. وذوقج وايد حلو ...
نوف : اوكي .. من عيوني ..
عبدالرحمن : انزين اخذيه وديه غرفتي ...
نوف : اوكي ...
في صاله بيت ابو خالد ...
ابوخالد : ياام خالد ..
ام خالد : لبيه ..
ابو خالد : تعالي نسولف مع بعض دام العيال مو هني
ام خالد : راحت تمشي حق ابو خالد وقعدت ..
ابوخالد : لا تعالي هني جبني
ام خالد : ( راحت تقعد جنبه وهي مستحيه )
ابوخالد : ( هو يحط يده ورى رقبتها ) شفيج مستحيه مني ؟
ام خالد : ( وهي بتبسم بأاحراج ) شوي ..
( هني ضمها ابو خالد لقلبه .. وقالها الله لايحرمني منج .. مارتاحت ام خالد لضمة ابوخالد .. لانه مايضمها الا بيصير شي) ...
في بيت ابوفهد ...
ساره : هااي باباتي
ابوفهد : انا بسألج سؤال واحد ..؟
ساره : ( وهي تقعد بحضن ابوها ) اسأل ؟
ابوفهد : انتي كليتي شي من يوم يتي هني ؟
ساره :أي ..
ابوفهد : شنو
ساره : شربت عصير فراوله
ابوفهد : بس ..
ساره : ( بأبتسامه كلها اعتزاز) أي بس
ابوفهد : قومي روحي المطبخ وكلي لج شي يسد يوعج
ساره : مو يوعانه بابا .. بعد بطني يعورني من العصير
ابوفهد : انتي شنو ... اصلا فيج بطن عشـان تقولين بطني ..
ساره : ( وهي تحط راسها على كتف ابوها ) احسن جذي
ابوفهد : لا مو احسن .. جذي كأنج ربيانه
ساره : خخخخخخخخخخخ ربيانه مره وحده ...
دشت عليهم ام فهد .. وهي حاطه يدها على خصرها ..
ام فهد : لا والله يابوفهد
ابوفهد : ليه شسويت ؟
ام فهد : اشوف بنتك خذت مكاني ..
ابوفهد : انا ماقلت لها تعالي قعدي بحضني ... هي اللي جات وقعدت ...
ام فهد : ( وهي تمسك يد ساره ) قومي يالله ...
شوي الا ساره طايح من حضن ابوها من دون ماتتكلم ..
ام فهد : ( وهي تهز ساره ) ساره ساره ساره ساره ...
ابوفهد : سااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااره
سمعت الدادا صوت صراخهم .. وراحت تركض ..
ونور نفس الشي ..
نزلت الدادا حق ساره وهي تبكي ... : سااره حبيبي شوبكي ...
نور : ( وهي تهز ساره بأقوى ماعندها) سااااااااره ساااااااره سااااااااااره ....
راحت ام فهد تتصل بفهد لكن مااحد رد عليه ..
وابو فهد بعد .. ونور اتصلت بفهد بس مارد عليهم
والمشكله ابو فهد مايدل المستشفيات اللي هني بفرسنا ..
ام فهد : ( وهي تبكي ) شوف لنا صرف قبل لاتموت البنت ..
راح ابو فهد يركض لاشعوري لبيت ابو عبدالرحمن ...
عبدالرحمن : هلا يايبه ...
ابوفهد : تكفي يايبه .. نبيك ..؟
عبدالرحمن : امر يايبه ..
ابوفهد : بنتي ساره طاحت علينا .. ومااندري وش فيها
وانا ماادل المستشفيات ...
عبدالرحمن : ابشر يالله ...
اطلع السياره بس ...
راح عبدالرحمن يركض ... خذا جواله .. وخذا بوكه ..
وطلع يركض على الدري( السلم او الدرج) .. ليمن وصل وشغل السياره وكان قلبه
نااااار على ساره ... مسك ابوفهد ساره .. وشاله علي يده ..وراحت ام فهد
والدادا يمشون وراها
نزلوا تحت .. .فتح عبدالرحمن الباب .. الي ورى عشان ساره .. لكن ابوفهد قاله ركبها قدام عشـان تاخذ راحتها ومايضيقون عليها ...
حطوا ساره قدام .. وركب ابوفهد وام فهد والدادا ورى ..
وطبعا عبدالرحمن كان يسوق بسرعه خياله ...
لانه كان يسمع صوت شهقات ام فهد والدادا ..
وكان يلمح دموع ابوفهد على بنته ...
اما ســاره ........ فكانت في عالم اخررررر ...
لف عليها عبدالرحمن ... لقى ملاك نايم جنبه ..
اول مره ياعبدالرحمن بنت تقعد جبنك بعد امك و شيخه وخواتك تركب معاك قدام ...
اااه ياعبدالرحمن يابختك راااكب مع اجمل بنت شفتها بحياتك ...
بس التعب باين عليها ....
وصل عبدالرحمن للمستشفى ..
وطلب سرير عشـان ينقلون ساره ...
وراحوا يمشون وراها اهلها ..
وقف عبدالرحمن سيارته ..
وراح يلحق ابوفهد ...
وقفوا عند غرفة العنايه المركزه ..
طبعا مااوصف لكم حالة ابو فهد اللي مااقدر يقعد بمكان وكان يتحرك بأستمرار قدام الباب ...
اما ام فهد فكانت الدموع خير مثال لها .. ولكن كانت تبكي بصمت ..
اما الدادا ... يرثى لحالها بصراحه ... كانت حاطه راسها بين يدها .. وتبكي ..
وعبدالرحمن كان في اخر المرر واقف قدام ... دريشه( شباك)
ويشوف الناس والسيارات اللي رايح واللي جاي ...
وماكان يلمح الا عيون ساره ...
كان يدعي لها من كل قلبه انها تقوم بالسلامه
وبعد انتظار دام حوالي ساعه طلع الدكتور ..
وراحوا كلهم يركضون له بأستثناء عبدالرحمن
لانه ماله دخل يروح يسأل لانه يحترم ابو فهد
وخصوصياته .. بعد ماراح الدكتور ...
راح عبدالرحمن يمشي باتجاه ابو فهد
عبدالرحمن : هااااه يايبه بشر ؟
ابو فهد : لا الحمدلله ...
عبدالرحمن : شيقول الدكتور ..
ابو فهد : يقول انه جسمها خالي من الفيتامينات .. والاملاح .. وعندها فقر دم ... وهذا سبب لها نوع من الاغماء ...
عبدالرحمن : الحمدلله .. دام هذا اللي فيها سهالات ان شاء الله ...
ابو فهد : ااااااه عبدالرحمن هذي الغاليه
عبدالرحمن : شي احسن من شي يايبه صح ولا انا غلطان دامه اغماء افضل من الجلطه عافانا الله ....
ابوفهد : نعم صحيح ... يالله الحمدلله على سلامتها ..
راح عبدالرحمن يمشي باتجاه الدادا وام فهد .. : الحمدلله على سلامة ساره
.. وان شاء الله هذي اخر مره تزورونها بالمستشفى ... وهي تعبانه ...
ام فهد : تسلم يايبه .. والله ماتقصر تعبناك معانا
عبدالرحمن : افا والله لاتقولين هالكلام يايمه .. انتي حسبة ام عبدالرحمن ...
ام فهد : الله يوفقك يايبه ....
رن تلفون عبدالرحمن ...
( طبعا نغمة كانت نغمة التلفون العاديه لانه شخص ماعنده وقت يشوف شنو يحط نغمه )
الغاليه ..
يتصل بك ..
عبدالرحمن : هلا يمه
ام عبدالرحمن : بشر يايبه ؟
عبدالرحمن : لا الحمدلله اغماء .. بسيط بس عشـان اكلها قليل .. وماشابه ذلك
ام عبدالرحمن : عطني اكلم ام فهد
راح عبدالرحمن يمشي بأتجاه ام فهد : امي تبي تكلمج
ام فهد : ( بصوت حزين ) الو
ام عبدالرحمن : مرحبا ياام فهد
ام فهد : هلا يااام الغالي
ام عبدالرحمن : الحمدلله على سلامه ساره وماتشوف شر ان شاء الله
ام فهد : الله يسلمج ياقلبي ..
ام عبدالرحمن : يالله مااطول عليكم ...
ام فهد : مع السلامه ...
مدت ام فهد يدها عشـان تعطي عبدالرحمن تلفونه ..
شوي الا باب العنايه المركزه مفتوح .. وطلعت منه ساره ..
يدفونها بالسرير المرضى ...
راحوا اهلها عندها يركضون .. اما عبدالرحمن .. راح يمشي حق اخر المرر ....
وكان يقول بقلبه .. ماتشوفين شر ... يالغاليه ...
انتبه لكملة الغاليه .. شلون طلعت من قلبه ..
نفض الافكار بسرعه عشـان مايقعد يفكر ...
وراح يمشي حق ابو فهد لانه كان يناديه
ابو فهد : خلاص يايبه ... مشكور وماقصرت انت روح لخواتك هنـاك ماعندهم حد
عبدالرحمن : عندهم الله يدير باله عليهم
ابوفهد : معليه يايبه .. اللحين ساره بخير ونزلوها حق غرفة خاصه وبعد خمس
ساعات بيطلعونها بعد مايحطون لها مغذي .. ويحطون لها دم ...
عبدالرحمن : انا ماني بطالع الا ليمن اتأكد انكم دخلتوا بيتكم وانكم بخير وبسلامه
ابوفهد : بس يايبه ...
عبدالرحمن : ماعليك مني ذيب ... انت روح لبنتك واقعد معاها .. وانا بقعد في الاستراحه انتظركم ...
راح ابوفهد غرفة ساره اللي كانت نايمه .. وكانوا موجودين ام فهد والدادا ...
وكانت موجوده النيرس عشـان تركب حق ساره المغذي وبعدها بتحط لها قنينة دم .. لانهم مالقوا مثل فصيله ساره اللي هي A+ المهم ...
بعد حوالي ساعه ......
انتبه عبدالرحمن انه ام فهد وابو فهد والدادا واقفين عند غرفة الدكتور ... كل واحد يطلع والثاني يدش ..
راح عبدالرحمن يمشي لهم ...
عبدالرحمن : خير يايبه عسى ماشر.. وش فيها يدك ؟
ابوفهد : ماشي يايبه ... يدورون دم حق ساره ... انا فصيلتي غير .. وام فهد فصيلتها غير ... ومابقى الا الدادا روى ... وبنشوف ...
عبدالرحمن : زين ماعندهم فصايل هم ... من الدم
ابوفهد : يقولون فصيله ساره .. ماتتوافق الا مع نفس فصيلتها ...
عبدالرحمن : خلاص نشوف الدادا ...
طلعت الدادا ولكن للاسف .. كانت فصيلتها غير ...
انتبه عبدالرحمن لحزنهم الشديد على هالبنت .. اللي مايدري ليش يحبونها هالكثر ...وهو بعد مايدري ليش مختبص حاله على هالبنت
مشى ابوفهد عشـان يكلم ولده فهد ...
وراح يلحقه عبدالرحمن : وين يايبه
ابو فهد : ( والحزن مالي عيونه ) بتصل لهم كلهم يجون يشوفون فصايلهم ... عشـان ساره مستحيل اخليها جذي
عبدالرحمن : افا وانا وين رحت ؟
ابوفهد : انت لا خلاص تعبناك معانا بعد ناخذ من دمك
عبدالرحمن : ( حزت بخاطره هالكلمه ) خلاص يايبه على راحتك ...
راح يمشى عبدالرحمن .. اما اهل ساره .. راحوا لها فوق دش عبدالرحمن ع
الدكتور وقاله انه يبي يشوف فصيلة دمه ... والمفاجأه ..انه فصيله
عبدالرحمن هي a+
قال حق الدكتور انا بيتبرع بحيث انه اهل البنت مايعرفون من المتبرع ... شكر الدكتور عبدالرحمن على انسانيته الكبيره ...
وكان عبدالرحمن سعيده لدرجه ماوصفها لكم .. بالتبرع
مو عشـان بس انه عمل خير ...
لكن كان فرحان .. انه الدم اللي يمشي بعروقه
بعد ساعه بيمشي بعروق ساره ... ( شوفوا الصدف كيف .. شتسوي .. صج لي قالوا ..رب صدفه خير من الف ميعاد)
خلص عبدالرحمن وطلع الدكتور حق غرفة ساره وكان فيه يده الدم .. عشـان يركبه .. وخلاص ...
ابوفهد : من وين الدم ؟
الدكتور : اللحين فيه واحد تبرع بدمه وكانت الفصيله موافقه لفصيله المريضه ...
ابوفهد : ماقال اسمه
الدكتور : لا
ام فهد : الحمدلله ياارب .. الله يجزاه خير .. ويوفقه .. ويزرقه من حيث لايحستب ...
الدادا روى : امين ....
خلصت قنينه الدم .. والمغذي بعد ...
وصحت ساره ... حطوها على كسري متحرك ...
ونزلوها ...
ولما جاء ابوفهد يدفع الحساب ..
قالوا له انه الحساب اندفع .. وكان عبدالرحمن اللي دافع الحساب ...
قرب عبدالرحمن السياره ..
وركبوا ساره قدام ... الشي اللي ترك عبدالرحمن يطير من الفرح .. مايدري ليش؟!
راحت ام فهد والدادا يشترون العلاج حق ساره ..
وابو فهد راح يكلم الدكتور .. ويستفسر اكثر عن حالة ساره ..
يعني السياره محد فيها الا عبدالرحمن وساره ...
عبدالرحمن : ( وهو يلف على ساره ) ماتشوفين شر ..
ساره : ( انتبهة ان الصوت غريب عليه لفت بسرعه خياله ) انت منو .. ؟
عبدالرحمن : ( بأستغراب) ماتعرفيني ؟
ساره : انت من وين ياي ؟
عبدالرحمن : انا اللي موصلج المستشفى واللحين بوصلج البيت ..
وساره : ( وهي تبكي ) وين اهلي ..
عبدالرحمن : ليش تصيحين .. ابوج عند الدكتور وامج والدادا راحوا يشترون لج الدواء ...
ساره : ( قربت من الباب عشـان تفتحته لكن عبدالرحمن قفل الباب من عنده ) ليش انا بنزل
عبدالرحمن : وين تنزلين تبين اطيحين على ويهج واتشوهين ..
ساره : مالك دخل ...
عبدالرحمن : لا والله اسف .. لي دخل ونص ..كل يوم بقعد اوديج المستشفى
ساره : مايسوي علينا وصلتني المستشفى .. قاعد اتمنن علي انت بتوصيلتك اسفين ياطويل العمر ماندري انك تعبان نردها لك ..ان شاء الله
عبدالرحمن : بعدين اشتكي لاابوج واقوله بنتك لسانها طويله
ساره : عدال انت يالمؤدب
عبدالرحمن : اللحين اللي يشوفج مايقول مريضه وداخل غرفة العناية المركزه وماادري شنو
ساره : قول ماشاء الله
عبدالرحمن : لا مب قايل
ساره : شنوووو ...
عبدالرحمن : مشكوره ع العطر الحلو ..
( لفت ساره ويهها عن عبدالرحمن ... اما عبدالرحمن فكان مستغرب شلون كان يتكلم مع وحده غريبه بهالطريقه )
عبدالرحمن : زين ولا تزعلين ماشاء الله ...
انتبه عبدالرحمن حق ابوفهد اللي جاء يمشي بتجاه السياره
فتح ابو فهد الباب اللي ورى ... عشـان يركب ...
ساره : باباه ..
ابو فهد : هااه باباه
ساره : ابي اركب ورى .؟
ابوفهد : ليه باباه .. ؟
ساره : بس جذي ..
( عبدالرحمن في قلبه ... وش هالدلع حق هالبنت .. لا ماتقول يبه .. باباه ... ماألومها مربيتها لبنانية )
مشى ابو فهد عشـان يفتح الباب حق ساره ..
فتح عبدالرحمن قفل الباب ...
لفت ساره على ابوها ... مسكت رقبته بيده الثنيتن
انتبه عبدالرحمن .. حق خصر ساره ... الخيالي بصراحه
لف بسرعه ... وقال بقلبه ( ماشاء الله كل يوم اشوف شي حلو في هالبنت )
ساعد ابو فهد ساره عشان تركب .. الا شوي ام فهد والدادا راكبين السياره ...
ركب بوفهد قدام ..
وشغل عبدالرحمن السياره ...
وكان يمشي على مهله .. ويلمح عيون ساره وهي نايمه وحاطه راسها على صدر امها ..
تمنى انه بدل امها في هذيك اللحظه ...
ولكن مايدري ليش ؟؟؟ !!!!!!!!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:33 pm


وقف عبدالرحمن السياره ...
وانتظرهم ليمن انزلوا ...
وراح يحط السياره في الباركينغ ...
دشت ساره غرفتها ...
وراحت في نوم عميق .. .لانه الوقت تأخر
وراح ابوفهد وام فهد للغرفه ....
ابوفهد : اااه ياام فهد والله اني فكرت ان ساره ماتت
ام فهد : لو ساره راحت من بين يدنا ... كاان والله ماعاد اقدر اعيش بعدها ..
ابوفهد: عيل انا شقول ؟؟
ام فهد : الحمدلله على كل حال ...
في غرفه عبدالرحمن ...
رمى نفسه ع السرير ...
( ااااااه كل هذا يصير في يووووم ..... !! مع من ؟؟ مع ساره ؟؟
اللي من اول ماشفتها وانا حالي مختبص ....؟؟ اااااه الله يستر بس
والله مادري هالساره وين بتوديني ؟؟ ))
الساعه 2:30 توقيت مدينة باريس ......
غرفة فهد ......
كان نايم بكره وراه دوام ...
في الحلم ...........
(( كانت نور تركض له ... لما وصلت وفتح لها يده .. راااحت عنه تركض حق واااحد ثاني .... ))
صحى فهد من الحلم ... يصااااارخ ......
دخل عليه علي بسرعه ....
علي : شفيك يافهد بسم الله عليك ؟
فهد : تعباااااااان ياعلي تعباااان
علي : نروح المستشفى ...؟
فهد : والقلب له مستشفى ؟؟؟
علي : والله يافهد من يوم شفتك وانت راجع حسيت فيك شي .. بس ماقدرت اتكلم وولدعمك موجود ....
فهد : ااااااااااااااه الله كريم ....
علي : انا مراح اجبرك تقولي اللي في قلبك ... لكن تأكد انه ماحد راح
يسمعلك لين تخلص حتى لو اغيب عن الامتحان اللي مجأله انا لين بكره ...
عاادي مستعد اقعد معاك ..
فهد : بقولك بس بعد امتحانك ... انت واايد اجلته ..لازم تمتحن
علي : توعدني ؟؟
فهد : ان شاء الله ....
علي : يالله ارقد ... انا رايح تبي شي ؟؟
فهد : سلامتك ......
رد فهد ينام ع السرير بس ماقدر ...
ماقدر ينسى الحلم ...
الحلم مزعج جدا ...
يااااااارب وش ذا الحلم .......!!!
في غرفة نور ......
طبعا نور النوم مازار عينها ..
من الالم .. والهم .. والتفكير
والحيره .......!!
بكت بكت بكت ... لين حست انه راسها بينفجر عليها ...
كانت تبكي على حالها .. ولاتبكي على ساره اللي ماتدري هي حيه ولا ميته ..!!
ولا تبكي على فهد اللي طلع منها زعلان ....
ولا تبكي على القرار اللي ماقدرت تتخذه ...
اشرف شمس فرنسا .. على نور .. والالم كل ماله يزيد
صلت نور صلاة الفجر .. وغفت عينها من كثر التعب ..
الالم يعتصر قلبها ...الهم اكبر منها ...
ماتبي شتسوي .......!!
في جامعه باريس ... للعلوم السياسيه
بعد الامتحان ...
فهد كان واقف قدام قاعة الامتحان لانه فهد امتحن وخلص لكن علي اجل الامتحان ... واليوم امتحان ...
فهد : هاااااه بشر ؟؟
علي : لا الحمدلله كل شي تمام ... دام انت المدرس ... اكيد بنجح
فهد : الله يوفقك يارب .. واشوفك معرس ..
علي : ااااااااه اميييييييييين والله ابتزوج ...
فهد : صج ؟؟؟
علي : أي والله صج .. واحد مايتمنى تكون فيه بنت في غرفته ...
فهد : أي والله انك صادق
علي : انت ماتبي اتزوج ؟
فهد : ( نزل راسه بكل الم وحزن ) ااااااااه خلها على الله
علي : والنعم بالله .. تكلم وانا اخوك
فهد : من وين ابتدي ...... ولا من وين انتهي
علي : وين ماتحب تتكلم .....انا مستعد اسمعك ... امش تعال نروح المطعم انا جوعان حدي .. نطلب ونقعد نسولف ...
فهد : يالله ......
لما صار الضحى .....
قامت نور من النوم ..
ركضت بسرعه تسبحت ..
وراحت ركيض حق بيت عمها
دق الجرس ...
افتحت الخدامه الباب
نور : وين ساره
الخدامه : داخل روم
راح نور لغرفه ساره ..
افتحت الباب لقت ساره .. نايمه ع السرير ...
جات نور وقعد جنبها ع السرير ..
كانت ثانيه رجل .. ورجل ع الارض
وكانت تسمح على شعر ساره ...
نور : ( وهي تهمس ) سارووونه
ساره : ........
نور : ساروووونه
ساره : .......
نور : سوسو سوسو سوسو
ساره : ( بصوت خفيف ) هاااه
نور: قومي طالعيني
ساره : ( وهي تعدل نفسها ) هلا نور
نور : صباح الخير
ساره : صباح النور
نور : شلونج ؟؟
ساره : بخير
نور : خرعتيني بصراحه ... نوم ماقدرت انام
ساره : هههه لا الحمدلله كل شي تمام ...
نور : خلاص اخليج اللحين تكملين نوم
ساره : تعالي اخبار .... ؟؟؟؟؟
نور : معليه ياساره بعدين نتفاهم ...
ساره : على راحتج ...
طلعت نور من غرفة ساره ..
وراحت تقعد بالصاله عند عمها بوفهد ...
لانها ماكانت حابه تروح بيتهم ...
ابوفهد : غريبه مب عادتج تقعدين بدون ساره
نور : لا عمي .. ساره نايمه قلت ايي اقعد معاك
ابوفهد : علي انا هالسوالف ...
نور : خخخخخخ شنسوي ياعمي ماابي اروح بيتنا
ابوفهد : قولي جذي من البدايه ..... انا رايحه يالله تبين شي ...
نور : شدعوه عمي اذا حضرت الملائكه ذهبت الشيطاين
ابوفهد : ( وهو مبقق عيونه ) شنوووووووووووووو
نور : لا اسفه والعكس صحيح ...
ابوفهد : الله يقطع سوالفج انتي بس
طلع بوفهد بعد ما طل على بنوته ...ساره
وتطمن انها بخير ....
في المطعم .........
فهد : وهذي كل القصه ياعلي ...
(( طبعا فهد قال حق علي عن حبه لبنت عمه .. وقاله لي حد اخر شي لما تكلم مع ساره ))
علي : انا بسألك ....
فهد : تفضل
علي : انا امس لما رحت بيتكم اسلم على ابوك شفت وحده ... بيضاء .. طوووويله .. فيها ضخامه شوي ..
فهد : انزين ...
علي : امممممم والله مب مضبط وش لابسه ...
فهد : يمكن ساروه اختي
علي : لا لا ماتشبهك ...
فهد : انزين ساروه ماتشبهي
علي : انا ساره اختك قد شفتها ... عيووون ساره اختك كبيره وناعسه مرره تقول شو وبتنام عليك
فهد : ايييييي هذي هي بنت عمي ...
علي : صحيح ؟؟
فهد : أي والله ...
علي : اهاا ...
فهد : لا مافيني شي ...
علي : انا لو منك اروح لها اللحين واتفاهم معاها على الصغيره قبل الكبيره ...
فهد : تهقى
علي : اهقى ونص بعد
( راح علي حق الشباب .. وفهد راح حق بيتهم ... )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:36 pm


في سياره عبدالرحمن ...
الرنج روفر ... سبورت ابيض ...
بعد ماركبوا البنات .. صارت هوشه على من بيركب قدام
وفي الاخير ركبت نوف .... خخخخخخخ
ركبت علياء وراء نوف وريناد بالنص وساره ورى عبدالرحمن
واللي خلى عبدالرحمن يضبط منظرته الاماميه على ساره
وياخذ راحته وهو يشوفها ... ( شي غريب )
عبدالرحمن : ( وهو يشغل السياره عشـان يمشي ) انا بسألكم سؤال وابي الجواب الحقيقي بدون كذب ..... اوكي ؟
البنات خواته : اوكي
عبدالرحمن : اذا قالكم أي شي هذي امانه في رقبتك لين تردها وش بتسوون ؟
علياء : والله احافظ عليها اكثر من روحي
نوف : اوووه احس الامانه صعبه
ريناد : اكيد بحافظ عليها وبأمن عليها لين اوصلها
عبدالرحمن : زين عيــل ... انا وحده منكم مأمنيني عليها وقايلين لي تراها
أمانه برقبتك ... ولا تلعب ألعاب خطره .. لا نها خبر خير ...{ طبعا ساره
كانت ساكته ومنزله راسها في الارض {
ريناد : من ؟
عبدالرحمن : انتوا اتوقعون من ؟
علياء : يعني معروفه سارووه
عبدالرحمن : أي
( هني رفعت ساره عيونها اطالع علياء ... بغضب )
علياء : شفيج اتبققين عيونج فيني بروحها عيونج كبيره
ساره : ( تهمس ) ماتقدرين تسكرين حلجج شوي
عبدالرحمن : ع العموم ياأخت ساره ( انصدمت ساره من كلمة اخت انا اخته ليش
ماكون شي ثاني ... هااااه بعدين ليش انا افكر اني اكون غير اخته .. اففف
اعوذ بالله من الشيطان ) كمل كلامه ... اول شي يامرحبا بج في انظمامج
لقروبنا
ثاني شي انا ابوج توه مكلمني ومعطيني محاضره .. كلها عنج ...
عشـان جذي اسمحيلي اقول متأسف اللعاب خطره مافيه .. يعني البنات يركبون
وانا تتفرجين عليهم .. ( هني ساره تبققت عيونها ) اوكي ولا لا ؟؟
ساره : ....................
ريناد : ساروه عبدالرحمن يقولج اوكي ولا لا ؟
ساره : ( وهي تهمس ) اوكي
شغل عبدالرحمن السي دي ... وكان محمد عبده

انا وخلي كل دار (ن) وطنــا
قلبي وروحي كلهــا له هديه ..
لو التمني ينفع اللي تمنى ..
ماكان صرت اليوم نفسي شقيه ..
اشوف كل (ن) مع حبيبه تهنى
وانا حبيب الروح صعب عليــه
قلبي بحبك ياحبيبي تعنــى
ارحم ياعل ايام عمرك هنيه
ان كان سيد البيض بالوصل منى
خطيته ياكبرها من خطيه
انا وخلي كل دار(ن) وطنــا
عيني وقلبي كلهــا له هديه

نزلت ساره نظارتها وياليتها مانزلتها ...
لمح عيونها عبدالرحمن وقعد يدقق فيها ...
ماوصف لكم ذبحته شوي ...
ساره بس نص وجهــا عيون ...
ااااه ياساره كل يوم اشوف شي يديد لين متى ..!!!
ريناد : حمني غير كله محمد عبده
عبدالرحمن : انا ماعندي غير محمد عبده
علياء : اكااه انا عندي منوعات شغله
ريناد : حمني تقدر توقف شوي عند أي بقاله
عبدالرحمن : ليش ؟
ريناد : نبي نشتري شي .. الطريق طويل
عبدالرحمن : يالله اوكي ... هنا فيه جمعيه ..
وصلوا الجمعيه .. نزلوا كل البنات ...
الا سـاره ونوف ...
عبدالرحمن : اقول ريناد ..
ريناد : هلا
عبدالرحمن : يبي لي عصير منجـا
ريناد : اوكي
عبدالرحمن : نوف
نوف : هلا
عبدالرحمن : ماتبين تنزلين
نوف : بصراحه ماعندي فلوس
عبدالرحمن : افا ...
( مد عليها عبدالرحمن فلوس ونزلت نوف مستانسه والباقي سـاره )
عبدالرحمن : ساره
ساره : ( بصوت مو واضح من الخجل ) هلا
عبدالرحمن : ماتبين شي من البقاله
ساره : لا
عبدالرحمن : لا يكون بس ماعندج فلوس
ساره : لا عندي
عبدالرحمن : خلاص عيـل على راحتج ...
ركبوا البنات بعد ماشتروا العده .. من شيبسات وكوافي وعصاير وبيسي وسفن اب وميرندا ...
ساره : ريناد مايبتي معاج ميرندا فراوله
ريناد : يووووه نسيت ...
ساره : ياحماره خاطري فيه
ريناد :شسوي عااد اشربي عصير فراوله عن الدلع ..
( ابتسمت ساره لريناد )
اللي سمع الكلام اللي دار بينهم هو عبدالرحمن ..
رجع السياره وقفها مره ثانيه
نوف : شفيك عبدالرحمن
عبدالرحمن : ابي شي ضروري من البقاله
دخل عبدالرحمن وراح يتشري خمس ميرندا فراوله ..
وايس كريم فراوله .. وعلبة فراوله( الفاكهه) .. كله حق من ؟
حق ساره ؟ ليش ؟؟؟ مايدري !!!!
ركب عبدالرحمن السياره ... لف على ساره
وعطاها الكيسه ....
ساره : شنو هذا
عبدالرحمن : هذا لج اخذيه
ساره : بس
عبدالرحمن : انكسرت يدي اخذيه
ساره : ( منحرجه ) مشكور
عبدالرحمن : العفو
طبعـا البنات مصدومين من عبدالرحمن ..
وكانوا يشوفون بعض ... بذهول
طبعـا ساره ماقدرت تاكل ولاتشرب
لانه عيون عبدالرحمن تراقبها ..
صار صمت عجيب في السياره .....
شوي ........



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:01 pm

ريناد : عليوووووووووه ياحمــــــــــاررره
علياء : اسفه اسفه
رينـاد : عليووووه انا شاريته لي ماعندي غيره
علياء : والله محد قالج من سبق لبق
ريناد : عليووه يالسخيفه
علياء : ترى بالكرتون على راسج
ريناد : اوووووووه مالي ابيه كيفي ...
طبعـا حاولت ساره تتدخل لكن مافاد ...
ونوف مافـاد ...
عبدالرحمن : ممكن اعرف شفيكم ..
ريناد : شووفها ماخذه ايس كريمي
عبدالرحمن : علياء ردي ايس كريمها
علياء : ليش ماتشتري لي ..
ساره : خلاص علياء .. هاج انا عندي ايس كريم .. اخذيه
عبدالرحمن : لا انا اللي شاريه محد بماكله الا انتي ....
طبعـا زاادت البنات ذهول وصدمه ....
وعم السكون السياره .. من طريقة عبدالرحمن
مع ساره ...
وصلوا البنات دزني لاند ...
بعد ماانتظروا عبدالرحمن لين يوقف
السياره في موقف ...
جاء لهم عبدالرحمن يمشي من بعيد ..
صاب ساره شعور .. كان خاطرها
تروح تركض له وهو يمشي ..
عشـان يضمها لصدره ..
كان يمشي والهيبه وااضحه فيه ..
كان لابسه برمودا اسود ..
وبدي اسود ع الصدر مخطط بخطين
ابيض ..
ولا بس جوتي ( تكرمون ) رياضي اسود ..
ولابس كاب اسود .. ونظاره ..
والشكل ماوصف لكم .... كل معاني الرجوله
فيه .. والجمال زاايد ...
وصل عبدالرحمن للبنات ..
بعد ماحط يده على رقبت نوف
وصار يمشي قدام البنات
كانوا علياء وريناد وساره يمشون مع بعض ..
وقف عبدالرحمن واشتري بطاقات على عددهم ..
وراحوا يدشوون .. دزني لاند ...
ريناد : عبدالرحمن خلاص اقعد في هالمقهي واحنا لاخلصنا بنجي لك
عبدالرحمن : اسف
علياء : عشـان ساره تاخذ راحتها
عبدالرحمن : انا بروح عشـان الامانه مالي دخل يصير فيها شي وبعدين يقولون عبدالرحمن ماحافظ عليها اسف اسف اسف ...
ريناد : بس يا عبدالرحمن لاتفشلنا في البنت
عبدالرحمن : اقول ساره عادي اروح معاكم ولا لا ..؟؟
ساره : ( في هذيك اللحظه ودها الارض تنشق وتبلعها ودها ماراحت معاهم ) عادي
عبدالرحمن : شفتوا يالله امشووا ...
ريناد : ( وهي تمسك ساره ) ساروه والله اول مره يجي معانا مادري شفيه اخوي استخف
ساره : خلاص عاادي اخوج شبع مني .. اكيد بيقول مااستحي
ريناد : اااااااه حراام عليج عبدالرحمن مايفكر هالتفكير .. بالعكس يحب
الناس الاجتماعين واللي افكارهم صح ... شوفي نور حرام ابوها رفض ....
تدرين شنو قال عبدالرحمن
ساره : شنو
ريناد : قال ليش شايفني ابو خالد لما يمنع بنته من انه تروح معانا هذا ابو
فهد خلا بنته وهي اغلى شي عنده .. ومأمن عليها عندي ... بس سبحان الله
يطلعون من بطن واحد وكل واحد له طريقه وتفكير
ساره : ( مبققه عيونها ) صج
ريناد : صج ...
علياء : بس مع ذالك يحب البنت العدله .. المحترمه اللي ماتحب الخرابيط والتمييع اللي ماله معنى ...
( كبر عبدالرحمن في عين سااااره ...... وكل ماله وعبدالرحمن صار يشغل حيز في تفكير ساره )
ساره : نبي القطـار
ريناد : يالله
راحوا البنات ريكبون القطـار باستثنأء نوف الخوافه مثل ماطلقوا عليها ...
ركبوا البنات .. وخذوا مقاعدهم ..
وعيون عبدالرحمن معلقه على ساره ...
طاااااااااااااااااااااااااااار فيهم القطار .. وماوصف لكم
يمكن اخطر لعبه في الملاهي ...
عبدالرحمن : والله بطني عورني شلون راكبين البنات مادري
نوف : اووووووه خطرر واايد
عبدالرحمن : محد قالهم .. المشكله ساره لا يصير فيها شي
نوف : عبدالرحمن ... ممكن سؤال
عبدالرحمن : ( وهو معلق عيونه في القطار اللي صار يقلب ) اسألي
نوف : انت ليش مهتم بساره هالاهتمام
عبدالرحمن : ( ارتبك ) هااااه .... عشـان ابوها مأمني عليها ...
نوف : وغير ابوها ..
عبدالرحمن : انتي تحققين معاي
نوف : لا بس شرايك ..... ولا اقولك خلاص خلاص
عبدالرحمن : لا قولي ... لا هاااه
نوف : شرايك اتزوجها .....
عبدالرحمن : ( انقلب الموود ) شنوووووو
نوف : خلاص انا اسفه ...
نزلوا البنات من القطـار ...
يضحكون ميتين من الضحك ...
علياء : ( وهي تأشر على ساره ) يالله يالنمله
عبدالرحمن : خخخخخخخخخخخخ نمله مره وحده
ساره : ( كانت تمشي بأحراج )
ريناد : ( وهي تمسك يد عبدالرحمن ) وااي يخرع
عبدالرحمن : احسن محد قالكم .. لو تشوفون اشكالكم وانتوا نازلين كأنكم
شاربين خمر وكل وحده فيكم تضرب الثانيه بكتفها ... الحمدلله والشكر ..
راحوا البنات يمشوون ...
بعد فتره من المشي ...
ساره : نبي هذيه اللعب ..
عبدالرحمن : ( بعصبيه ) لالالالالالالا
ريناد : شفيك
عبدالرحمن : هذي خطره اللعبه ...
ريناد: نبي نلعبها ...
نوف : أي حمني نبي نلعبها
علياء : اقول البنك المركزي احنا يايين نلعب .. مو نقعد
عبدالرحمن : انتوا اوكي ساره لا لو ايش
ساره : ( بحزن ) اوكي
راحوا البنات يركبون ...
واللعب كانت نفس الالات الفضاء
اتسكر عليهم .. وتقعد تقلب
وتسوي اشياء غريبه ...
بعد ماتسكرت اللعبه
قرب عبدالرحمن من ساره ...
عبدالرحمن : تعالي اقعدي ع الكرسي
ساره : ( وهي ماده البوز شبرين ) مابي
عبدالرحمن : والله لو علي ماعندي مشكله لو تبين اتقطين روحج في البحر .. (
هني انفتحت عيون ساره ع الاخر بصدمه ) بس انا عشـان خااطر ابوج اللي
ماادري ليش يحبج ...
( شافته ساره بنظره .... تمنى انه امه ماجابته ..)
عبدالرحمن في قلبه ..........

الله اكبر كيف يجرحن العيون
كيف مايبرى صويب العين ابد
احسب ان الرمش لاسلهم حنون
اثر رمش العين ما ياوي لاحد
يوم روح لي نظر عينه بهون
فزّ له قلبي وصفقّ وارتعد
لفّني مثل السحايب والمزون
في عيوني برق وبقلبي رعد
نقّض جروحي وجدد بي طعون
قلت : يكفي قالت عيونه بعد
وانعطف هاك الشّعر فوق المتون
وانثنى عودة وقفى وابتعد
اشغلتني نظرة العين الفتون
حيّرتني بالتوعد والوعد
هي تمون العين والاّ ما تمون
لي خذت قلبي وقفتّ ياسعد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:01 pm

في غرفة نور ...
اكثر من اول احبك ...
بس ماابغى اقول
اخاف لو قلت
تتغلي علي مره ..
انا بصراحه احبك
حب مو معقول ..
اكبر دليل لغلاتك
غيرتي مرررره !!

رن تلفون نور
(" قلبــك ")
يتصل بك ..
نور : ( بصوت دلع ) الوو
فهد : مرحبا والله
نور : هلا
فهد : شلونج حبيبي ؟
نور : بخير ...
فهد : ياعلج بخير دووم
نور : شلونك انت ؟
فهد : بخير دامج بخير
نور : فهد ..
فهد : عيونه وقلبه وروحه
نور : ابي اقولك شي ..
فهد : قوولي ياحياتي .. كل اذان صاغيه
نور : انا اسفه على كل شي صــار ..
فهد : خليها على الله ...
نور : ( هني بكت من قلبها ) فهد والله ان الغلا لك انت بالذات ومحد في
الدنيا احبه كثرك .. حتى احبك اكثر من حب ابوي ... واخوي .. فهد انت امي
وابوي واخوي .. واختي وحبيبي وصديقي وكل شي في الدنيا .. ( طبعا كلامها
كان متقطع من صوتها لانها كانت تبكي صج صج )
فهد : افا يالغاليه تصيحين ... دموعج عندي .. تسوي عندي خمسين رجال
نور: انا اسفه والله اسفه .. خليتك تطلع متضايق مني ..
فهد : عاادي يانور الا مايصير مشاكل ...
نور : ادري ...
فهد : مسحي دموعج يالله
نور : اوكي
فهد : وين سارونه عيل منج ؟
نور : ( وهي صوتها يخف بعد الدموع ) راحت
فهد : وين ؟
نور : دزني لاند .. مع بيت اهل عبدالرحمن
فهد : وانتي ليش مارحتي ..
نور : ابوي رفض
فهد : ( بقهر ) امممممممممه ليه وانتي ياييه عشـان تقعدين في البيت ؟ الله يهديه عمي ...
نور : عاادي انا ماكان لي خاطر اروح
فهد : ليه ياحياتي مالج خاطر ؟
نور : عشـان انت زعلان مني ..
فهد : انا ماازعل من حبيبة قلبي وعيني
نور : اكييد
فهد : اكيد ونص ... لحظه حبيبي ...
طلع فهد حق الصاله ... وفتح الباب ..
فهد : هلا هلا والله ومرحبا بالشباب ...
( كانوا رفجان فهد وعلي يايين عندهم )
الشباب : يامرحبا بك والله
فهد : تفضلوا تفضلوا ...
( دشوا الشباب وقعدوا .. وراح فهد ينادي علي ..لانه مب فاضي لهم يكلم حبيبته )
فهد : هااه حبيبي قوليلي شخبارج
نور : انت شكلك مشغول خلاص اخليك ..
فهد : شوي حبيبي مشغول
نور : خلاص مب مشكله مع السلامه
فهد : مع السلامه
نور: فهد فهد
فهد : هلا حبيبتي
نور : انتبه على نفسك
فهد : هاهاهاهاي .. حفظة هالكلمه منج .. من عيووني ياحياتي ...
نور : الله يحفظك لي ويخليك
فهد : ولا يحرمني منج مع السلامه
نور : باي
سكرت التلفون ضمت التلفون لقلبها ...
وحمدت ربها على انه فهد مو زعلان منها ..
في دزني لاند ... خلصوا من الاكل وراحوا يمشون
حق باب الخروج ..
ركبوا السياره وخذوا نفس المقاعد
طبعا هدوووووووء لانهم تعبانين من اللعاب
بعد طووووول الطريق وصلوا العماره ونزلوا
وراحوا للشققهم ...
ساره دشت غرفتها تسبحت ونامت ..
علياء ناامت سيييييده
نوف نفس الشي ..
ريناد بغرفه عبدالرحمن لييييييييش ؟؟؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:02 pm

في بيت ابوفهد ..
طبعا بوفهد مب متحمل يمر اليوم كامل ماشاف ساره
فتح باب غرفتها كانت هدوء وظلام ومكيف شغال ..
قعد جنب ساره مسح على راسها وقعد يقرى عليها المحصنات
طلع من عندها .. وراح للصاله قعد يوقع اوراق وبعدها راح حق غرفته

في بيت بو خالد ..
دش ابو خالد في البيت متأخر ..
لقى ام خالد قاعده تشوف التلفزيون
رااح يناام ..
لحقته ام خالد عشـان تنام معاه
اول ماحطت راسها ع المخده
حست بشي غريب يسري داخلها
في وقت متأخر رن تلفوون ابو خالد
قامت ام خالد بسرعه مسكت التلفون
وردت عليه .....

ام خالد : ( كانت ساكته )
ميرنا : هاااي حبيبي .. شو وينك ؟ وعدتني تجي ومااجيت ؟ لايكون رحت تنام عند المدام الاولى ...

طاح التلفون من يد ام خالد ...
طاحت ام خالد على ركبتها ..
بكت بكت بكت والهم يعترص بقلبها
ياخساره الحب فيك
اااه تخوووني .. ومتزوج علي
ااااااااه .. ااااااه .. ااااااااااااه

طلعوا البنات عشــان يدورون حق نور فستان ..
وبعد ساره ...
لقت نور فستان لونه بني .. حرير .. من ديور
من فوق ربطه والظهر من ورى طالع ..
وتحت في فتحه لين حد الركبه ..
خذت لها كعب ( تكرمون ) لونه بني
وكان ينربط لي فوق ...
وكااان طووووويل وخيااالي على نور بصراحه ..
ساره خذت لها فستان لونه احمر من سان لوران
كان كات وعلاقي من فوق ..
ع الصدر فيه دانتيل اسود ع الخفيف ..
وبالنص ورده لونها احمر ..
وكان قصه الفستان من تحت فرنسيه
وماوصف لكم جسم ساره .. لانه يودي في ستين داهيه ..
طلعوا بسررعه ..
وراحوا حق صالون ..
نور .. ارفعت شعرها ...
وسوت تسريحه بصرااحه حلووه
وحطت مكياااج لبناني
( الصالون كان لبناني)
ساره .. لفت قذلتها ع الجنب
وشعرها كاان سيده ..
مسوينه طبيقتين .. وااحد ارفع من الثاني ..
تمكيجت مكيااخ خفيف .. وكان مكياجها احمر ..يقتل
( الله يصبر قلبك ياعبدالرحمن )

ام فهد : انتوا وين تأخرتوا المعازيم كلهم احضوا
ساره : زين ماماه عيزنا واحنا ندور فستاين
ام فهد : خصلوا بسررعه
ساره : يالله يالله طالعين ...
ام فهد :باي
ساره : باي

اطلعوا البنات بسرعه مع الدادا .. ( طبعا حتى الدادا ضبطوها وخلوها تكشخ )
وصلوا وبسرعه دشوا غرفة ساره عشــان يلبسون الفساتين
لانه غرفة ساره جنب الباب الرئيسي حق الشقه ..
اللبست نور فستاانها بصرااااااحه مب طبيعي شكلها

ام خالد : ( دشت عليهم ) مرحبا
نور : يمه
ام خالد : ( وهي تضم نور بأقوى ماعندها ) مبروووووووك ياقلبي مبروووك
نور : الله يبارك فيج

طلعت من ام خالد ومعاها نور ..
الا ساره كانت تلبس في غرفتها

دشت نور سلمت ع الحاضرين وكان شكلها مب طبيعي ..
وقفت المصور تصورها ...
وبعد بشوي .. دشت ساره ...
ام عبدالرحمن : ماشاء الله تبارك الله ... وش هالزين ياساره
ساره كانت تضحك ومنزله راسها بأحراج ..
سلمت عليهم .. بعد ماقالت حق المصور تخلي نور تولي
وتصورها .. شوي .. الا تلفون ساره يرن

ساره : هلا
فهد : هااه انا ابي نور ..
ساره : زين شسوي
فهد : قولي حق خالتي
ساره : زين باي
فهد :باي
ساره : خالتي
ام خالد : هلا
ساره : فهد يبي نور ..
ام خالد : اوكي وين ؟
ساره : دش غرفتي
ام خالد .. راحت تمشي بأتجاه نور مسكتها من يدها وخذتها تمشيها حق فهد
طبعـا كان خالد موجود بارك حق نور ..

خالد : ( وهو يضم نور ) مبروووك مبروووك
نور : الله يبارك فيك ..
فهد : اقول شيل يدك منها لا اكسرها لك
خالد : والله اختي ترى
فهد : اختك ولا امك .. نور لا احد يضمها سمعت
خالد : اسفين ياطويل العمر ..
فهد : يالله نبي انتنفس شوي
طبع خالد ...
دشت المصور وصورتهم ...
طبعا فهد كان لابس ثوب ابيض ..
وغتره بيض .. وكااشخ حددددددده..

فهد مسك نور من يدها .. وخلا وجهها قدام وجهه وهم واقفين ..
فهد : ممكن لو سمحتي اشوف عيونج
نور : ( وهي ترفع عيوها )
ضمها فهد لقلبه ... بأقوى ماعنده ...
ضمها ضمها ضمها ...
باس لها رقبتها ....
وطبعــا نور في عالم اخررر .. شوي وبتموت من الحياء ..
فهد : اااااااه نور مااصدق انج صرتي مرتي ..
دقيقه بس ... ضمه وحده وخلاص ...
ضمهاااا فهد مره ثانيه .... ضمهاا ...
فهد : تعــالي نقعد ..
قعدوا ع السرير .. حق ساره ..
مسك فهد في يده هديه فتحها وكانت ساعه من شانيل ..
وهي هدية الملكه .. لبس فهد نور الساعه ..
باس يدها .. وقالها تصدقين الساعه ماصارت حلوه
الا ليمن لبستيها
نور : ( بصووت من الخجل ماينسمع ) مشكور
فهد : ااااااه ياحلالات مشكوور منج ... ممكن طلب
نور : تفضل
فهد : ابي اضمج
نور : ( بدلع ) خلالاص عااد
فهد : انزين لاتدلعين ترى انا اتعب ..
نور : ( بدلع ) ان شاء الله فهد ..
فهد : يابنت الناس .. اتعب ..
نور : هاهاهاهاي ...


عبدالرحمن .. اتصل على ابو فهد ..

ابو فهد : الوو
عبدالرحمن : مرحبا يايبه
ابو فهد : هلا هلا
عبدالرحمن : مبروك الف الف مبروك ملكه فهد
ابو فهد : الله يبارك فيك ... عقبالك ان شاء الله
عبدالرحمن : الله يسلمك ... اقول ابو خالد عندك
ابو فهد : والله ابو خالد .. سافر بعد ماملك بنته
عبدالرحمن : أي خلاص عيـل مااطول عليك..
ابو فهد : هلا مرحبا
عبدالرحمن : مع السلامه
ابو فهد : مع السلامه ..

عبدالرحمن في غرفته ....
نايم ع ظهره ..
اااه يابختك يافهد .. تملكت اللي انت تحبها ...
اللحين بصرااحه انا اكثر انسان في الدنيا احسدك
اكيد قاعد معاها .. تسولف شوي .. وتضحك شوي
واذا زااد الوله ضميتها لصدرك ...
اااااه الله يوفقك يارب ......
وويوفق سااره ......
انتبه عبدالرحمن سااااااره
وكل شوي اجيب طاريها هالبنت ذبحتني ..
ااه الله يعين ان شاء الله ...

في صاله بيت ابو فهد ..

ريناد : ( تهمس ) ساروه
ساره : هلا
ريناد : بقولج شي مهم ..
ساره : قولي
ريناد : بس مايطلع بيني وبينج
ساره : سرج في بير
ريناد : عبدالرحمن يبي يتكلم معاج تلفون ممكن ولا لا ؟
ساره : طبعا لا ..
ريناد : السبب
ساره : قوليله ترضى حد من خواتك يكلم شخص غريب ..
ريناد : اوووكي ..

في غرفه ساره ..

فهد : زين نور
نور : هلا
فهد : انا عازمج يالله نروح
نور : اوكي
فهد : بس لازم اتبدلين ملابسج انا اغار حد يشوفج جذي
نور : اوكي ...

طلعت نور من الغرفه ..
وقالها فهد انه ينتظرها تحت ..
راحت تنادي امها ..
وراحت معاها ام خالد حق شقتهم
بعد ماتأكدت انه ابو خالد ..
سافر نزلت نور ملابسها بمساعده
امها ...
ولبست نور .. ونزلت حق فهد ..
راحوا حق مطعم هاادي جدا
رومانسي ع ضوء القمر ..
فهد كان مرتبك ومب عارف
شلون يبتدي مع نور .. الموضووع

في غرفة عبدالرحمن ..

ريناد : حمني
عبدالرحمن : هااه بشري
ريناد : قالت لا
عبدالرحمن : والسبب
ريناد : تقول اسأليه ترضى حد من خواتك تكلم واحد غريب ؟
عبدالرحمن : ( سكت وانصدم خاف لا يطيح من عين ساره ) اها اوكي


في المطعم ...

فهد : نور انا عندي موضوع مهم .. وابي تفهمينه عدل ..
نور : اوكي
فهد : ورجاءا ماابي حركات اليهالووه عندي
نور : ان شاء الله
( قال فهد حق نور كل شي .. اللي صدم فهد انه نور )
نور : عااادي
فهد : شنو اللي عاادي
نور : عادي انه ابوي يتزوج مو مهم اصلا عندي
فهد : ( منصدم ) هاااااه
نور: انا اهم شي عندي امي وانت قلت لي انه امي مرتااحه .. الله يوفقه
فهد : اكييييييييد مب زعلانه
نور : ليش ازعل
فهد : ماادري ..
نور : اصلا كل الرياييل خوونه
فهد : ليش نور ؟؟
نور : هذي الحقيقه
فهد : يعني انا خاين ؟؟؟؟
نور : لا
فهد : عيل لو قلتي كلهم خونه بالصحن على راسج
نوف: ( مبققه عيونها ) شنوو
فهد : مايصير تقولين كلهم خوونه .. جذي ازعل انا
نور : اوكي ماعلينا .. انت كنت تبي تشوف ردت فعلي وهذي ردت فعلي ..
فهد : هذا اللي ابيه تكونين انســانه قوووويه ..
نور : ( ابتسمت له ابتسامه كلها دلع)
فهد : نوور واللي يعافيج مافيني .. لهالحركاات .. احنا قدام عالم وناس والله ترى اقوم اللحين واسوي شي مايخطر على بالج
نور : ( بدلع زاايد ) شسوييييت زيين
فهد : ااااااه ياقلبي ........ تعبت ..
نور : هاهاهاهاي بسم الله على قلبك
فهد : نوووووووور يانوووووووووور .... شرايج نروح فندق..
نور : لا خلاص بحترم نفسي
فهد : زين اوكي ...

( الله يوفقهم ان شاء اللــه )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:03 pm

في غرفه ابو فهد
كان ابو فهد نايم على ظهره
ويطالع ام فهد ...

ام فهد : اااااااااه تعبااااااانه حدي ..
ابو فهد : بسم الله عليج تبين المستشفى

راحت ام فهد تمشي لين وصلت للسرير..
قربت من ابو فهد .. وحطت راسها على صدرها
ام فهد : الله لايحرمنا من بعض
ابوفهد :اميييين
ونااامت ...

نااااام الجميع .. طبعا باستثناء فهد ونور طبعـا ..
الا شخص مانام ......
ســـــــــــــاره ..... !!!
وهي اتقلب في سريرها ..
ليش يبي يكلمني في التلفون
لايكون في شي صاير ؟؟
بعدين ليش يفكر فيني هالتفكير
ولا يمكن عشـان رحت معاهم فكره اني لعبه بيده !!
هااه .... والله ماادري وين يبي يوصل هالعبدالرحمن !!

مسك عبدالرحمن تلفونه ...
وكتب مسج .. حق ساره

مرحبا ..
انا عبدالرحمن ..
انا لما طلبت منج اني اكلمج
كان في موضوع مهم ابي اعرفه
لكن كلامج اللي قالته ريناد لي
بصراحه حز بخاطري وحسيت الدنيا ضاقت فيني
ساره انا احس باحساس غريب بينـا .!!
انا ياساره مب ياهل .. انا ريال عارف الحياه عدل ..
بس كان خاطري اسأل سؤال .. وابي جوابه
ممكن ؟؟؟

وصل المسج حق ساره ..
لما قرت المسج .... حست بحراارره خياليه في صدرها ..
قلبها ينبض بقووووووه ...
بصرااحه كانت خاايفه لانه هي ماتحب هالحركاات ..
ماردت عليه ســاره ...
اتصل فيها .. ولاردت ..
اتصل اكثر من مليوون مره ...
اتصلت ساره حق ريناد ..
ساره : هلا
ريناد : هلا
ساره : ريناد قولي حق اخوج يقصر الشر ويخليني في حالي .. .انا ماابي المشاكل ياريناد ..
ريناد : شسالفه ..
ساره : الكلام اللي قلته لج وانتهى الموضووع
ريناد : زين ..

راحت ريناد حق عبدالرحمن ..
وقالت له الكلام ...
الشي اللي خلــى عبدالرحمن ..يحتقر نفسه احتقاار
لكن كاان كل شي يخيليه يزيييييييد تمسك فيها ..

طرش عبدالرحمن مسج حق ساره ...

لو في خاطرج شي قوليه لي مب تقولين حق حد غيري
انا ريــال وعاارف انتي شنو حاسه فيه
وداري اللحين ترتجفين وحالتج لله ...
لكن والله مافيه احد يستجري يتدخل بحياتي
ولا رااح ارضى انه حد يمسج بكلمه ..
ساره ارجووج حسي فيني ... انا صاادق ...

طرشت له ساره ...

لو صادق دش البيت من بابه .. واحترم الرييال اللي هو ابوي ..


ردت طرش لها ...

افــا والله ...
والله انه ابوج في حسبة ابوي ويمكن اكثر ..
انا صااااادق وبدش البيت من بابه ..
بس مو قبل لازم تعرفين عن حياتي ..
اخاف لما يقولون لج تنصدمين ..
خلي الموضووع بينا ومحد رااح يعرف عنه
الا ربنا ...
ارجووج ياساره .. بيدج مفتااح سعاادتي ..
والله عمري في حياتي مافكرت اكتب حق
بنت مسج واطرشه لها .. بس انتي شي
ثااني ياساره ثااااني ..

ردت طرشت له ...

سر ....... !!

رد كتب لها ..

لين يووم الدين ان شاء الله ... .

شوي الا يتصل فيها ...

عبدالرحمن : الو
ساره : ( منحرجه ) هلا
عبدالرحمن : هلا ساره ...
ساره : امم
عبدالرحمن : شوفي ساره ... انا ريال عمري 30 سنه .. كنت متزوج
ساره : ( قطعته ) متزووووووووج
عبدالرحمن : يابنت الحلال دايما وانتي مستعجله صبري شوي
ساره : ( بدلع ) اسفه
عبدالرحمن : كنت متزوج بنت عمي ... مااخفي عليج احبها واموت عليها بعد..
بعد سنه من الزواج ماصار نصيب
.. وطلقتها .. وقعدت خمس سنين معتزل الزواج وكنت مااحب اشوف زول بنت يمر
علي ... ولما شفتج .. في الطياره .. ماادري ساره شي غريب صاار فيني .. على
فكره

ساره : شنو
عبدالرحمن : انا شفتج من مطار الدوحه ودخت بصراحه بس انتي مانبهتي لي ..
وبعدها ياساره صارت مواقف معااج
غريبه .. وكأنها متعمده ... احلم فيج واشوفج تناديني ... والمستشفى
اااااااااه ياموقف المستشفى .. اتمنى يرجع مره ثانيه ..

كان مايبعدني عنج الا شوي ...
حتى لما حطيتي راسج على صدر امج تمنيت صدري اللي يشيل راسج ... ويشيل
همومج كلها ... معـــــــأي والله

ساره : اممم
عبدالرحمن : اللحين ياساره .... خلينا نقعد ع الاقل اسبوع اعرف شخصيتج
ساره : اسفه ماقدر اكلمك في التلفوون
عبدالرحمن : لالالالالالالالالالالا مافيه اتصل في التلفوون
ساره : شنو ؟
عبدالرحمن : بس نعرف شخصيات بعض ... اللحين كلميني عنج ..
ساره : شنو سؤالك .. اللي خاطرك تسالني عنه ؟
عبدالرحمن : حد في حياتج ؟
ساره : شنو يعني ؟
عبدالرحمن : يعني تحبين حد ؟
ساره : أي اكيد ..
عبدالرحمن : ( انصدم ) من ؟
ساره : احب باباه احب ماماه احب ماماتي احب فهود .. احب واايد
عبدالرحمن : اقصد تحبين وااحد ..
ساره : ايييييييي لالالا ماعندي هالخرابيط
عبدالرحمن : ليش والحب خرابيط
ساره : ماادري ...
عبدالرحمن : اسمى شي في الدنيا الحب ..
ساره : اها ...
عبدالرحمن : وانتي ماعندج غير اممم واهاا ..
ساره : شقول ؟
عبدالرحمن : تكلمي نفس الناس والخلق
ساره : ( بدلع ) زين
عبدالرحمن : ســـاره
ساره : اممم
عبدالرحمن : ابي منج شي واحد
ساره : شنو ؟
عبدالرحمن : ابدا لا يمر في
بالج يوم انه اتصالي فيج وراه غرض سئ انا عندي خوات واخاف عليهم .. لكن
والله ياشعور اتجاهج شعور مب طبيعي

ساره : وحتى انا مابيك تفكر ابدا اني رديت عليك اني انســانه سيئه
عبدالرحمن : افــا والله محشوومه
ساره : هذا اللي ابيه
عبدالرحمن : ااااااااه انا ماعااد ابي اطول عليج واايد يمكن قلت اللي في خـاطري ابي اقوله
ساره : اها
عبدالرحمن : ممكن طلب
ساره : تفضل
عبدالرحمن : ممكن تحفظين رقمي عندج ..
ساره : ليش ؟
عبدالرحمن : لاني احتمال اطرش لج مسج عشــان جذي احفظي الرقم عندج بأسم بنت او أي شي ع اساس مااحد يحرجج ..
ساره : بس
عبدالرحمن : شنو
ساره : ماابي المشاكل
عبدالرحمن : خلاص وعد مني مااتصل ولا اطرش مسجاات بس صدقيني تلفوني شغال اربع وعشرين على اربع وعشرين متى مااحتجتي شي كلميني
ساره : اوكي
عبدالرحمن : بخاطرج شي قبل اسكر
ساره : سلامتك
عبدالرحمن : يالله تصبحين على الف خير
ساره : وانت من اهل الخير

( سكر عبدالرحمن التلفون ..
وكان يتمنى يظل معاهاا وقت اطول .. قدر يفهمها وجهة نظرره والحمدلله ساره
فهمة وجهة نظره ... والامور زينه )


قــدام بيت ابو خــالد ...

فهد : يالله حبيبي دشي
نور : يالله اوكي
فهد : حبيبي
نور : لبيــه
فهد: تغطي زين وناامي اليوم شكله بررد
نور : أي حدددي بردانه
فهد: ايي اغطيج
نور : هاااه لالا
فهد : اوكي
نور : فهد ممكن امــر ؟
فهد : امري
نور : اول ماتوصل شقتك دق لي طمني لاني مب نايمه الا ليمن اتطمن عليك
فهد : ان شاء الله ...
نور : الله يحفظك
فهد : ( وهو يدخل اللفت ) احببببببببببببببببببببببج

( رااح فهد شقته هو وعلي ... اول ماوصل كلم نور وعطاها الخبر )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:04 pm


مـــر تقريبــا عليهــم بفرنســــا 15 يووووم ...
كــانت الاجمل في حيـــات نووور وفهد ...
بــاقي 5 أيــام ويبدا حفل زفاف نوور وفهد ..
حجز فهد صــاله افــراح بفندق فخم بفرنساا
والدي جي والاغاني كانت على ســاروه ..
خلصت نور كل اغراضها .. وبدت ترتبها في الشنط ..
ام فهد اثثت شقة فهد ونور ومااوصف لكم .. شقه من الخيــال بصــراحه
كل البنات كانوا متجهزين وشاريين فستاين حق عرس نور العالمي بصرااحه
صــارت دعوات من ابو فهد حق اقرب الناس لعائلتهم ..
وكانت معها تذاكر السفر والاقامه بنفس الفندق لمده يومين

يـــوم الــزفــــاف ...

الساعه 5 العصــر ..

رن صوت المسج في تلفون ســاره ..
طبعا ساره كانت اكثر انسانه تعبت في هالعرس ...
المسج كــان من عبدالرحمن ...

مرحبــا ابي اتصل فيج .. ضروووري ممكن ؟

اتصلت فيه ســاره ...

ساره : ( بصوت مبحوح من التعب ) الو
عبدالرحمن : شفيه صوتج ؟
ساره: مبحوح شوي ..
عبدالرحمن : تصدقين صااير حلوو
ساره : اها ... ع السريع لاني مشغوله
عبدالرحمن : اوكي بس ابي اقولج ... بليززز قبل لا ادشين القاعه اقري على نفسج وحصني روحج وانتبهي على نفسج بليييييييييييييييييييز
ساره : ان شاء الله
عبدالرحمن : عشــان خــاطري لاتنسين
ساره : ان شاء الله
عبدالرحمن : قولي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئا لافي الارض وفي السماء وهو السميع العليم
ساره: ان شاء الله
عبدالرحمن : الله يحفظج ياقلــ ..... ( تلعثم لسانه ) اسف
ساره : ( بأحرااج ) باي

سكرت ساره من عبدالرحمن .. وراحت ع السريع حق نور .. المعفوسه من فوق لين تحت ....
في بيت ابو خالد ...
نور .. ساره .. ريناد .. نوف ..
علياء .. وصديقاتهم اللي تعرفوا عليهم .. من قطر والسعوديه والامارات
والبحرين .. يعني البيت كله بناات ..

خذت ساره نور .. حق بيتهم .. وقعدتها في غرفتها بروحها عشــان تاخذ راحتها
اللي بتسوي لها الشعر .. والمكيااج ...
دقت الســاعه 9 ..
الكل جاهز ...

نور العروس .. كانت لابسه فستـان من اختيـارها .. وكان خيــالي
من مجموعه زهير مراد من فوق عند الصدر كان دانتيل فيه ورد من الدانتيل نفسه
كان فيه كريستالات صغــار لمعاتها حلووه ..
كــات ماسك ع الصدر ..
من تحت نافش اطرافه دانتيل .. بصرااحه مااقدر اوصفه عدل .. لكن كاان فستاان ناعم ورااقي بمعنى الكلمه ..
الطرحه كانت طوووويله ... زينها التاج الصغير على راس نور ...
شعرها كان تسريحه وحاطه لها قذله على الجنب ..
المكيـــاج لونه وردي على توتي .. زين فستانها .. العقد اللي كان هديه من ابوها وبصراحه عقد مرصع بالالماس خيــــــــــــــال ..

ســاره ... فستان حرير اسود ..
طوووويل .. من عند فوق الركبه بشوي فتحه طووويله لين الاخير ..
نك ( رقبه ) من ورى ... ظهرها كله طـالع .. في نص الظهر كان في سلسله
من عند النك ( الرقبه ) لي حد نص ظهرها .. كانت كلها كريستالات ملوونه
زين الفستان طوول سااره ورشاقتها ..
شعرها قصته شوي لي نص ظهرها .. كان سيده قذلتها كانت مرفوعه على فوق
وزينتها الربطه اللي ع الجنب ورده وفيها شغل وكريستالات وحركات
مكيااجها كان اخضر على اورنج .. بصرااحه حلوو

ريناد ..
فستــان من تشكيله ريبورتو كفالي ..
حرير اورنج ناري ...
مافيه ولا شي ... ناااعم
من ورى ظهرها كامل كانت دانتيل بيج
زين الفستان شعر ريناد الاشقر الحلوو
وجسمها كان الاحلى في العرس
مكياجها ... اورنج وبيج ..

عليــاء ...
فستــان لونه بني ..حرير
كــات علاقي على الكتف ..
طووووويل ... ع الاطراف في ورد منثور عليه بالدانتيل ..
وكانت فيه كريستالات .. لونها تركواز ..
كاان فستانها حلووو ..
والمكيااج الغالب تيركواز

نوف ...
فستانها كان لونه وردي
نك ( رقبه ) يده طويله ..
زينه عند الخصر لي حد الركبه ..
الشغل اللي كان فيه ..
كانت رافعه شعرها .. وع الاطراف متناثر
شكلها خطيير ..
مكياجها لونه وردي ..

في قــاعه الزفــاف ...

بعد ماوصل حق ساره مسج من عبدالرحمن يذكرها بالادعيه حق التحصين ..
حصنت ساره نفسها ..
دشت ام خالد على نور حصنتها من عيون الحاسدين ..
شووي ...
الا اضواء .. الصاله انطفت .. واشتغل الليزر واتجهت انظار الحضور
ع الباب اللي بتنزف منه نور ...

انزفت نور على موسيقــى هــاديه جدا ..
صوت خرير الماي والعصــافير ...
وســاره كانت تمشي جنبها من بعيد ..
عشــان تساعد نور في فستانها ..
كانت عيون ام عبدالرحمن معلقه في ســاره ..
وكانت في خاطرها تتمناها لولدها .. حبة ساره
بس ماتدري شسبب الحب لها .. ؟
هل اخلاقها ؟
جمالها ؟
ماتدري ماتدري بس تحبها ...
اما الحضور فعيونهم تعلقت بنور العروس ..
قعدت نور في الكوشه .. اللي صممتها لها ريناد ..
وكانت كوشتها حلوه .. وترمز للفن الروماني القديم
بعد ماقعدت نور .. بنص ساعه تقريبا ..
صوت المسج في تلفون ســاره
المسج من عبدالرحمن ..

انتـــي قمــرهـــم كلـهــم

ابتسمت ساره من قلبها ضمت التلفون لصدرها ...
اللمحت عيون ام عبدالرحمن ..
كأنها كانت تشوف عبدالرحمن ..

ام عبدالرحمن : عســاج دووم تضحكين ياحياتي
ســاره : ( وهي تحبها على راسها ) عســاني ماانحرم منج ياخالتي ..

مرررت ســاعه ع حضور نور .. في القاعه ..
شوي الا يقولون المعرس بيدش ..
رااحت ســاره بسررعه اتدور لها عبايه اتغطى فيها
لانه خالد بيدش ..
لكن لا جدوى واضطرت انها تتخبي مع ام عبدالرحمن بعبايتها ( شهالصدف )
انزف فهد ..حق نور .. ومعاها خالد وابو فهد وابو خالد ..
كانت نور منزله راسها من الخوف والاحراج والحياء والارتباك
انحنى فهد حق نور .. مسك حنكها بيده ورفع راسها وباس راسها
وقالها مبروك .. سلمت نور ع البقيه .. صوروا مع بعض ..
وطلعوا .. قعد فهد جنب حبه الاول والاخير ..
ماكان مستوعب .. ولا قادر يصدق ..
نوور له برووحه
نوور حلالالاله ..
نوور .. صـارت كل شي بحيااته
اااااااااااااااااااااااااه الله يوفقكم ياااااااارب ...

بعد ماتصورا في الكوشه
طلع فهد ونور من القاعه ..
وراحوا للفندق عشــان يرتاحون شوي
وتبدل نور .. لانهم بعد 3 ساعات
وراهم سفر حق سويسرا عشــان يقضون
ع الاقل 10 أيــام ع راحتهم بدون ازعااج ..

رااحت ام خالد مع بنتها ..
وام فهد رااحت تودع ضيوفها ...
ام عبدالرحمن راحت بيتها
ســاره اضطرت تروح مع سايقها والخدامه ..
اطلعوا الحضور وكان اخر اللي بيطلعون
البنات بعد ماطلعوا كل الضيوف
لبسوا عباياتهم ..
وطلعوا ...
كانوا علياء وريناد ونوف ينتظرون عبدالرحمن
وساره تنتظر السايق ..
وصل السايق قبل عبدالرحمن
انتظرت ساره ليمن وصل عبدالرحمن ..
راحوا البنات سيارة عبدالرحمن ..
وراحت ساره لسيارتهم ...
في سيــاره عبدالرحمن ...

عبدالرحمن : من هذي اللي واقفه معاكم .؟
نوف : ساره
عبدالرحمن : مع من رايحه ؟
نوف : مع الدريول
عبدالرحمن : في هالليل .. ؟
نوف : عاادي معها خدامه
عبدالرحمن : اتصلي اتصلي بسرررررعه فيها خليها تنزل تروح معانا يالله ..
نوف : الو
ساره : هلا
نوف : انزلي وتعالي معانا
ساره : ليش ؟
نوف : عبدالرحمن يقول مايصير تروحين في هالليل بروحج
ساره : معاي الخدامه
عبدالرحمن : ( بعصبيه ) قوليلها بدون كثر الكلام واتجي تركب بسرعه انا تعبان حدي

( ساره ارضخت للامر الواقع ..
وراحت تركب معاهم ..كاان بصرااحه هدوء مو طبييعي بالسياره .. يمكن لانه
عبدالرحمن معصب .. وصلوا للعماره نزلوا البنات

وكل وااحد راح لشقته .. ومن الشقه كل واحد راح لغرفته .. بدلت ساره ملابسه
تووه بتحط راسها ع المخده )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:05 pm

تلفوونها ...
يابدايات المحبه .. يانهايات الوله .. هالحسن سبحان ربه ..ظالم ومااعدل ..

رقم عبدالرحمن .. اللي يتصل فيها ..

ساره : الو
عبدالرحمن : هلا
ساره : اهلين
عبدالرحمن : شلونج
ساره : بخير
عبدالرحمن : اسف
ساره : على شنو
عبدالرحمن : على اني هاوشتج
ساره : لا عاادي
عبدالرحمن : صج
ساره : صج ترى حدي تعبااااااانه بناام ..
عبدالرحمن : اااااه ياليتج بحضــ ....... ( تلعثم لسانه )
ساره : ( بعصبيه حااده ) شنووووووو اظااهر انك فقدت عقلك

( سكــرت ســاره التلفون بوجه عبدالرحمن ..........!!)
عبدالرحمن اللي تهتز له امم ...
عبدالرحمن اللي اذا تكلم كلمته تهز الارض ...
عبدالرحمن اللي اذا مشي في مكــان هز اللي فيه هز ..
عبدالرحمن الهيبه .. والكبر .. والاسم .. وكل شي
احد يســكر بوجهه ..............!!!!!!!!!!!!
ومن ... ؟؟ حلــم حيــاته اليديد!!!
الله يصبر قلبك ..............!!!!

طــرش لها عبدالرحمن ...

شكــراُ
علــى جرحـك يجي منك اكثر
تبي الصــراحه زين سويت فيني ..


طرشت له ساره

اسفه بس كلمتك لي اثرت فيني واايد
شنو اااه ياليتج بحضني شنو شايفني عندك
بنت شــارع ...
وبعدين مابينا علاقه قويه تخيلك تقولي هالكلام
بصراحه عبدالرحمن انت اللي جرحتني ...


رد طرشه لها ...

زين سويتي فيني ..
وخليتني اعرف حدودي ..
بس انا ماألومج ..
حظي ردي ... كل ماقلت
بفرح ... صــار شي ينكد علي ..
اسف اذا جرحتج الكلمه وانا اسحبها ...
وعد مني وعد الحر دين ..
يارقمي هذا ماتشوفينه بجوالج ...
مع السلامه ..
الله يوفقج ...

( بكـت ســاره بكت من كل قلبها على المسج اللي طرشه عبدالرحمن لها ..
ضمت ويهها بيدها .. تمت تبكي ... تبكي تبكي .. والالم ينزف والجرح يذبح والفرااق اصعب )

طرشت له ...

الله يسامحك

( صح كانت كلمتين .. لكن ماذبح عبدالرحمن الا هالكلمتين .. جمد مكانه
تمنى انه مااتخذ قرار انه مايكلمها اصلا هو ماعاد قدر يتسغنى عنها ..
ااه ياساره .. ليش تسوين فيني جذي ؟؟ اااه ياساره ذبحتيني ذبحتيني )


مااقدر عبدالرحمن وطرش لها ...

ماابيج تزعلين لو انكتب الفراق ..
ماابيج تفكرين فيني ..
انت بنت حلوه والف من يتمناج ..
الله يوفقج ....
اول ماقرت ساره الكلام ..
مااقدرت تتحمل زيااده
اتصل فيه ...
رد عليها ...
كانت ساره مجهزه اغنيه نوال الكويتيه الا بزعل

عبدالرحمن : ( بصوت حزين ) الو
شغلت ساره الاغنيه ...

الابـزعل اذا بتروح عن عيني وترحل
الابزعل واتوه بعالمك وامشي ولااوصل
وتاخذ احلى ضحكه في حياتي ..
لا وتقوليلي ماابغاك تزعل .. !!!
من اللي قال لك اني ابقدر ..
انا اقدر كل شي فراق مااقدر ( بكت ساره في هالمقطع )
تخليني مع الذكري بروحي
تعيشني على محلاك ياأول
الابــزعل .. الابزعــل
عيوني انت والدنيا بعيني ..
اذا بتغيت انا مااحتاج عيني
واذا كان التوسل لك يرد
انا ماعندي مانع اتوسل ..
سـاره : عبدالرحمن
عبدالرحمن : ( والالم عظيم بقلبه ) نعم
ساره : ( وهي تشهق بالبكي ) لاتروح عني
عبدالرحمن : ليش ؟
ساره : بس لاتروح عني
عبدالرحمن : للحين مب راضيه تعترفين
ساره : ( بكت بس بصووت الااااه )
عبدالرحمن : سلامتج من الااااه
.. لاتصيحين والله العظيم جذي بزعل منج مب مخليج اصلا انا مااقدر اخليج
والله امووت اذا خليتج .. شتقولين انتي .. يالله انتي نامي اللحين بروحج
تعباانه من العرس ..

ساره : اوكي
عبدالرحمن : بس تدرين الفستان الاسود عليج .. مب طبيعي ..
ساره : ( شهقت بأستغراب ) بسم الله شدراك اني لابسه اسود ..
عبدالرحمن : شفتج وانتي تركبين السياره معانا وشفت فستانج ..
ساره : اها ..
عبدالرحمن : ااااااه متى على الله نصير مثل فهد ونور ..
ساره : ........
عبدالرحمن : تصدقين انا لو تزوجتج ..
ساره : اها
عبدالرحمن : بخليج بالغرفه وبقفل عليج الباب
ساره : ( مصدومه ) ليه
عبدالرحمن : اغاار ... انا بروحي لما قالوا رايحه مع الدريول حسيت بنار تشب في صدري ..
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم منك ..
عبدالرحمن : خخخخخخخخخخخ يالله حبي تصبحين على خير
ساره : وانت من اهل الخير ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:06 pm

صبــاح فرنســا
التوقيت 9 الصباح ..

صوت المسج في تلفون عبدالرحمن ..
والمرسل .. ساره

صباح الخير لاقبلك ولابعدك صباح وخير
تعال وسولف لقلب(ن) يحبك كثر مااشتاقك

صباح الحب واحشني من البارح عساك بخير
ترى ماابي من الدنيا سواك وضحكه حجاجك ..

عدى على المسج تقريبا ساعه ..
اتصلت ساره لكن لا من مجيب ..
اتصلت واتصلت واتصلت
فقدت الامل .. طلعت ساره من غرفتها ..
كانت لابسه برمودا ابيض وبدي اسود ..
ورابط شعرها ذيل حصان
ورايحه عند غرفة الطعام بتاكل لها شي
عشــان ماتطيح ..
دشت الصاله لقت ابوها ..

ساره : ( وهي تمشي بأتجاه ابوها) صباح الخير
ابوفهد : حبيبي غريبه قايمه اللحين
ساره : خلاص شبعت نووم
ابوفهد : اها
ساره : ( وهي تقعد في حضن ابوها ) باباتي
ابوفهد :هلا حبيبي
ساره : تدري انك اغلى انسان عندي بالدنياا
قطعتهم ام فهد : لا والله وانا وين رحت
ساره : باباه اغلى انسان وماماه اغلى انسانه ولا تزعلين
ام فهد : اذا جذي زين
ابو فهد : حبيبتي
ساره : نعم
ابوفهد : احنا كلنا متفقين بيتنا وبيت ابوخالد وابو عبدالرحمن كل افراد العائلات من الى .. بنروح نتعشى برع ..
ساره : صج
ابو فهد : صج
ساره : وين
ابوفهد : الشانزلزيه
ساره : واااااااي وناااااسه
ابوفهد : انزين قومي اكلي لج شي عشــان ماتتعبين
ساره : ( وهي تقوم عن حضن ابوها ) ان شاء الله ..

راحت ساره لقت الدادا روى

ساره : ماماتي
الدادا : أي حبيبي
ساره : شفيج زعلالانه
الدادا : مني زعلانه ليه قاعده عم اكل في شي ؟
ساره : لا مافي شي .. ماماتي ممكن اطلب طلب ؟
الدادا : امريني
ساره : ابي انام بحضنج اليوم
الدادا : حبيبي خلاص هلء ( اللحين ) انتي كبيره
ساره : ( باصرار) مابي مابي مابي بنام بحضنج يعني انام
الدادا : اوكي خلاص
ساره : بتروحين معانا العشاء اليوم
الدادا : مابعتقد
ساره : ماماتي عااااااااد عشاان خاطري تعالي معانا
الدادا : لعيونك وحياتك ولا انا كتييير تعباانه
ساره : سلامتج من التعب

( كلت ساره كرواسون وحليب وطلعت لغرفتها )

في سويسرا ...

في غرفة فهد ونور ...

فهد : ( قاعد جنب نور وهي نايمه وكان حاط شفايفه عند اذنها ويهمس لها ) حبيبي حبيبي
نور : هلا حياتي
فهد : صبااااااااااااااااح النوووووووووور يانوووور عين فهد
نور : ( بأحراج ) صباح الورد
فهد : قومي حبيبي يالله عشاان نروح نتريق برع الاكل هناك بالصاله
نور : ( وهي تشيل الملحف ) اوكي بتسبح وبيي
فهد : بتسبحين .. ؟؟
نور : أي
فهد : بيي معااج
نور : ( مبققه عيونها ) بروح الحمام تيي معااي ليش
فهد : كيفج بروح معاج يعني بروح
نور : فهد شفييييك ؟
فهد : والله كيفي زوجتي حلالالالي بلالالالي كيفي
نور : ( بدلع) فهد عااااد
فهد : لاتسوين هالحركات قداامي ولا ترى هاااه ........!!
نور : لالالا خلالاص اسفه اسفه
فهد : مسوي لج رعب هااه
نور : خخخخخخخخخ
طبعا ركضت نور للحمام وقفلت الباب عليها وسلمت من فهد
خلصت نور من الشور السريع
فتحت الباب ولقت فهد عند الباب وااقف
حاولت تسكر الباب لكن مافيه فاايده ..
دش فهد معاها الحمام وتسبحوا مره ثاانيه وووووووو

في بيت ابوعبدالرحمن .

ريناد : يممممه يممممه
ام عبدالرحمن : هلا
ريناد : ترى احنا بنروح مع بعض بيت بوفهد وبوخالد
ام عبدالرحمن : أي ادري
ريناد : بنروح اوكي
ام عبدالرحمن : خلي اخوج ايي وبعدين بنشوفه
ريناد : ليش وينه هو ماشفته اليوم ؟
ام عبدالرحمن : يقول عنده اجتماع فديته رايح من الصباح بدري وللحين مارد
ريناد : اهاا
ام عبدالرحمن : وين خواتج ؟
ريناد : راقدات
ام عبدالرحمن : لين متى بيرقدوون هذيلان
ريناد : زين يمه ابي اروح حق ساره
ام عبدالرحمن : اوكي ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:06 pm

( طلعت ريناد حق بيت ابوفهد .. وراحت حق ساره في غرفتها )

ساره : اهلييييييييييييين تووو غرفتي منوره
ريناد : ( بدلع) اكيد مداام انا فيها بتنور
ساره : اقول لا احد يغتر بنفسه واايد
رينااد : خخخخخخخخخخخ لاتكسرين مياديفي
ساره : بتروحون معانا صح ؟
ريناد : والله مادري بنشووف عبدالرحمن
ساره : ليش وينه ؟
ريناد : عنده اجتماع من الصباح وللحين مارد
ساره : الله يوفقه
ريناد : اميين
( عم الهدوء
المكان ريناد كانت ماخذه الاب توب حق ساره وكانت داشه شات لانه لاب توب
حقها متخرب ... اما ساره فكانت منسدحه على ظهرها وكانت تتامل السقف ..
وتفكر في عبدالرحمن اللي قلب حياتها فوق تحت )


رن تلفون ساره ..
وكانت حاطه حق عبدالرحمن نغمة خاصه له ..

(قــالوا انت
تغيرت .. ولغير ناس انت صرت ..وانا ابد ماصدقت .. حتى لو متغير ادري مو
بيدك .. كل شي ممكن الا انت .. انسى حنينك مستحيييل ..

لو ذكرتك قلبي يرجف مثل سعفات النخيل .. )

المشكله ان التلفون جنب ريناد ..
وريناد من زود اللقافه ..
طبعا ساره ركضت لكن مافيه فايده

ريناد : الوو
عبدالرحمن : هلا
ريناد : ( بصدمه خلتها تسكت وتحط يدها على شفايفها )

سكرت ريناد التلفون ...
طبعا ساره جمدت في مكانها ..
ولا قدرت تتحرك ..
ولا عرفت شنو رده فعل ريناد ..
خصوصا انه ريناد تغاار على عبدالرحمن بطريقه خياليه ..
والصدمه الاكبر انه عبدالرحمن عرف صوت ريناد ولا لا ..
صــدمـــه .. للجميع ..
ساره مب عارفه وضعها اللحين
عبدالرحمن يمكن فقد هيبته
ريناد شنو رده فعلها .......... !!!!!!!!


سويسـرا ...

فهد : (بعصبيه) خللي عليج الروب مب لازم تلبسين
نور : ( بعصبيه زيااده ) شلون اقعد جذي بدون ملابس ..
فهد : خليني اتمتع ..
نور : شنو شنوو
فهد : خلاص الروب عليج .. الروب برووحه مسوي لي مشااكل مب قاادر اشوف شي
نور : فهد عااااااد بروح اللبس
فهد :لالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا لالالالالالالا
( طبعا نور واقف ومعطيه فهد ظهرها وفهد ضامها من ورا .. عشــان ماتتحرك )
نور : فهد ارجووك بررررد بررررد
فهد : تعالي في حضني بدفيج
نور : فهد خلالالالالالالاص جننتني
فهد : انتي اللي بتوديني مصحه المجانين
نور : فهددد ذبحتني بطني عورني
فهد : اسف اسف اسف
نور : ( تحاول تطلع من يده لكن مافيه فايده ) فهد واللي يعافيك والله تعبت
فهد : اسف تروحين نتريق جذي
نور : بالروب بس عيب والله عيب ..
فهد : والله كيفي مرتي بعدين محد معانا في البيت عشــان تستحين انا وانتي
نور : زين بخلي الروب علي بس فكني
فهد : ( بأبتسامه عريييضه ) زيييييين

راحوا يتريقوون .. وطبعا الروويق كله هوااش لانه فهد يبي نور تأكله من يدها
ونور تقوله اكل انت بيدك .. واكيد انتوا عرفتوا الوضع


في غرفة ساره ...

ريناد : ( بهمس ) هذي عبدالرحمن
ساره : ( نزلت دموعها ) أي
ريناد : ( وقفت قدام ساره وضمتها ) ليش تصيحين
ساره : ادري بتقولين عني قليلة ادب
ريناد : شنو شنوو
ساره : أي شنو يعني بتقولين
ريناد : بقوول انه اخوي اكثر انسان محظوظ في الدنيا
ساره : بس ليش انصدمت وسكتي لما سمعتي صوته
ريناد : ماادري ساره شعور غريب .. اول مره اسمع صوت عبدالرحمن يكمل وحده غريبه
ساره : يعني شنو
ريناد : يعني لاتفكرين في يوم اني بفكر فيج بطريقه غلط
ساره : صج
ريناد : صج .. اكاه انا قاعده ع الشات واسولف مع مليون شاب فكرتي فيني غلط
ساره : لا والله والله انج احسن وحده
ريناد : بعد انتي ماسويتي شي .. انساان يحبج ويكلمج وانا اعرف هالشي وحسيت فيه من زماان
ساره : شنو اللي حسيتي فيه
ريناد : حسيت انه عبدالرحمن معجب فيج ..
ساره : ريناد سررر ومايطلع
ريناد : افا عليج
ساره : بس اكيد بيهاوشج عبدالرحمن
ريناد : ليش ؟
ساره : عشان رديتي عليه
ريناد : شلون بيهاوش وهو قايلي قولي حق ساره اني ابي اكلمها
ساره : أي صح .. بس بيهاوشني انا
ريناد : أي انتي يمكن يهاوشج ..
ساره : ( بخوف ) شبيقول
ريناد : بيقولج انتي ليش تحذفين تلفونج ..وماادري شنوو
ساره : يممممممه
ريناد : اخذي التلفون وروحي كلميه عاادي وانا بقعد
( خذت ساره التلفون وطلعت في بلكونه غرفتها ودقت على عبدالرحمن )

رن تلفون عبدالرحمن ..
وعلى اخر رنه رد على ساره ..

عبدالرحمن : الووو
ساره : هلا
عبدالرحمن : متصله لي ولامليون مره شفيج ؟
ساره : مافيني شي .. بس استغربت انك مارديت علي
عبدالرحمن : اهاا.. بس خرعتيني وانتي ادقين قلت بس صار فيها شي
ساره : انا اسفه
عبدالرحمن : اها اوكي انا مشغول باي
( سكر عبدالرحمن التلفوون في ويه ساره .. طبعا ساره كل شي يهون عندها الا انه حد يسكر في ويهها او يطنشها وهي تتكلم )

طلعت ساره حق ريناد .. وعلامة الاستفاهم في ويهها مطبوعه
طبعا ريناد ماكانت منتبه لانها مشغووله ع النت ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:07 pm

في شقه الشباب ...

خالد : ايييه الله يذكر فهوود بالخير ..
علي : أي والله الله يوفقه ان شاء الله
خالد : امييين ..
علي : زين انا بطلع شوي .. باخذ لي كم كتاب وراجع تروح معاي ؟
خالد : لا والله تعباان ابي ارقد شوي
علي : ارقد ..

طلع علي .. لكن ماكان راايح ياخذ كتاب ..
علي كان حزييين .. حزين على فرااق رفيجه
حزين على انه بيتم برووحه بعد مايسافر خالد لقطر
وحزين اكثر انه فهد في صووب وهوو في صووب ..
طبعا علي كان ناوي ع الزواج قبل فهد .. لكن النصيب سبحان الله
رااح علي وقعد في كافيه ..
طلب علي له كابتشينو وتم يطالع العالم .......
اللي رايح والي جااي ..........

بعد ماطلع عبدالرحمن من اجتماعه الطووويل بصراااحه
كاان منهك وتعبااان حده ......
طلع رااح يتغدى ...
رااح عبدالرحمن ومعااه واحد من ربعه اماراتي ...

عبدالرحمن : اقوول وش رايك ناكل من بيتزا
ابراهيم : برايك ماافيه مشاكل المهم ناكل شي حدي يووعاان
عبدالرحمن : عيل يالله مشيناا
ابراهيم : يالله انا ناازل وبطلب من المطعم وانت حط سيارتك في الباركينغ
عبدالرحمن : اوكي ...

نزل ابراهيم للمطعم وطلب الغداء
ورااح عبدالرحمن يوقف سيارته في الباركينغ ...
دش عبدالرحمن المطعم وقعد ع الطاوله ...
وتم يتغدى مع رفيجه ويسولفوون عن الاجتماع ...

طوطو طوطو ...
صوت مسج عبدالرحمن .......
من من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من دنيا الحب الجديده .........!!!
سااااره ...................!!!!

المسج ......!!

وش بك على غفله تغيرت واقفيت
منهو الجديد اللي عطيته مكاني ..!!!

غص عبدالرحمن بأكله ...
وتضاايق من مسج ساره ...
بس سااره ماتركت له مجال يعبر
ردت طرشت له .......

لاشفت منهو تحبه صد من دونك
إقرا علية الفاتحة وريحأعصابك
قلة ترى الشمس ماوقفت على كونك
يجيب غيرك أكيد الوقت الليجابك
حرام لا صد تسهر لجله عيونك
لا عاش منهو لجور الوقت ضحىبك

بعد هالمسج عصب عبدالرحمن من مسج سااره
اللي بصررااحه يضيق الخلق ......

عبدالرحمن : اقول ابراهيم دقيقه بس عندي اتصال مهم
ابراهيم : خذ راحتك

قام عبدالرحمن وطلع من المطعم وقف عند باب المطعم
اتصل حق ساره ....
رن رن رن رن رن رن رن رن
ولا ردت عليه
اتصل مره ثاانيه
بعد ماردت
اتصل مره ثالثه
ماردت ..
طرش لها مسج ...

انا اللحين بتصل ..
ولاتردين علي شوفي شنو بيصير لج ...
ان ماكسرت حنجج مااكون انا عبدالرحمن ...

طبعا مااقص عليكم خافت ساره لانه عبدالرحمن عصب
والله يستر
رن التلفون ..
ردت ساره .. .

ساره : ( بصوت مبحوح ) الوو
عبدالرحمن : ( بدون نفس ) هلا
ساره : ................
عبدالرحمن : اقول الشيخه شهالمسجاات اللي تسد النفس هااه
ساره : ............
عبدالرحمن : تكلمي اشوفج شاطره في المسجات لكن الكلام
اظااهر انج بالعه لساانج اليوم
ساره : ...................
عبدالرحمن: ( بعصبيه) انا مااعتقد اني اكلم الطووفه ردي علي
ساروووووووووه .........
ساره : نعم ؟
عبدالرحمن : نعم الله عليج ...... خير ان شاء الله وش الحاصل في الدنيا شنو سبب هالرسايل اللي مالها دااعي
ساره : ( بصوت حزين ) بالغلط طرشتها كنت ابطرشها حق غيرك وجات حق جوالك
عبدالرحمن : ليش الرسايل تروح بنفسها حق الجوالات والله اول مره اسمع بهالخدمه رساله ترسل نفسها ...
ساره : والزبده
عبدالرحمن : والله الزبده عندج ...
ساره : ماعندي كلالام
عبدالرحمن : سارووه قسم بالله تراني حدي وصلت
ساره : لو سمحت اسمي ساره مب سارووه
عبدالرحمن : اسف الشيخه ساره
ساره : أي تعدل وانت تتكلم معااي
عبدالرحمن : ( بأستهزازء) ان شاء الله عمتي ...
ساره : ........
عبدالرحمن : اقووول انتي ماعندج سالفه ( تبققت عيون ساره ) باي
ساره : ...............

( لكن للاسف عبدالرحمن مره ثاانيه يغلط ويسكر في ويه سااره )!!!!!!!!!

طرش عبدالرحمن حق ساره مسج ...

اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟
ابيك..؟
تخفف عني اللوم..
واذا اخطيت سامحني..
وتذكر اني مصيرييوم..
(كفن) ابيض يغطيني..
(وقبر) صغير يحويني..
(ودمعه) ابيها من عيونكتودعني..
وتبكيني..وتدعيلي..


صااحت سااره من قلبها ......
وتضايقت من مسج عبدالرحمن ......
رد عبدالرحمن حق رفيقه ..
لقااه خلص غداء ...
ركبوا السياره .. عبدالرحمن وصل رفيجه للفندق
ورجع عبدالرحمن لبيتهم يبي ينااام تعبااااااااااااااااااااااان
اول ماوصل عبدالرحمن للعماره اللي ساكن فيها ..
لقى ساره عند باب العماره وبلحالها طالعه ...

اتصل عبدالرحمن على ساره ...

ساره : ( بعصبيه ) نعم ؟ خير خير خير ؟
عبدالرحمن : ( وهو يحاول يكتم غيضه ) على وين ؟
ساره : مالك دخل فيني سمعت ...
عبدالرحمن : ان شاء الله ..
ساره : باي
عبدالرحمن : لاتروحين بروحج ..
ساره : بروح بروحي .. عندك مانع
عبدالرحمن : روحي وشوفي وش بيصير فيج
ساره : شبتسوي يعني ..
عبدالرحمن : بحرمج من الطلعه
ساره : هاهاهاهاهاهااي ضحكتني
عبدالرحمن : سااروووه تراني حد تعباان لاتخليني اعصب وافقد اعصابي
ساره : والله مااعتقد انك ولي امري ..
عبدالرحمن : اهااااااا جذي يعني
ساره : أي جذي ونص بعد
عبدالرحمن : خلاص الله يسمح طريقج ...

( المره الثالثه ..... سكر عبدالرحمن التلفون في ويه سااااااااره ) ......!!!!

ماستحملت سااره ثلاث مراات يسكر في ويهها ...
في نفس اليووووووم .................!!!!!!!!!!!!
شسالفه وش صااير ؟؟
شلي غير عبدالرحمن ؟؟؟؟
او طبع ساره حساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يستر ..............



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:09 pm

عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يانااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي دربةوحيد



دش عبدالرحمن غرفته
طرح نفسه ع السرير ..
ناام من التعب بملابسه ..
دشت ام عبدالرحمن عليه
لقته نااايم .....


علياء : هاااه يمه ترى بنروح اليوم كلنا ؟؟
ام عبدالرحمن : والله ماادري اخوكم ناايم وشكله حده تعباان
علياء : زيين مااقلنا شي احنا بنروح وهو يناام
ام عبدالرحمن : ماادري قولو له .. ؟
علياء : والله اللي يشوفنا يقوول هو ابوناا وكأنه ابو مب موجود ..بعدين لحظه ابوي ليش مااجاء فرنساا ... وش عنده مطيح في الدوحه ؟؟؟
ام عبدالرحمن : والله انا شدراني فيه ...... ابوكم ماايحب يسافر
علياء : اهاا زين زين

سويســرا .........

بعد ماتغدوا ...
فهد : شراايج نااخذ قيلوله شوي ..
نور : فهد شدعوه توناا قاايمين من النووم
فهد : معليه عاادي
نور : ماابي
فهد : شوفي حركاات ومابي وماادري شنو ماتمشي معااي
نور : ( حاطه يدها على خصرها ) شبتسوي يعني ؟؟؟؟؟؟
فهد : ( ذاااايب ) هاااه لا مب مسوي شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور : ( بغرور) على بالي بعد
فهد : اهاهاهاهاهااي
نور : قووم نطلع نتمشي
فهد : اسف ماابي حد يشووف حبيبة قلبي
نور : لا حووول ولاقووه الا بالله ...... انت وش هالخرابيط
فهد : نعم نعم ....
نور : قووووم عااااااااااااد
فهد: مااقوم الا ببوسه
نور : افففففففففف والله انا كرهت البوسه والسبب انت
فهد : ( الابتسامه بتشق شفايفه ) خخخخخخخخخخخخخ شسوي زين
نور : قووم زين قووم
فهد : يالله انا خالص لابس بس انتي اللبسي ولا خلصتي انا بقووم
نور : اوكي ........


قبل اذان العشاء

في بيت ابو فهد .......

ابو فهد : هااه خلاص جاهزين ترى بعد العشاء ان شاء الله بنطلع
ام فهد : أي احنا جاهزين بس اهل عبدالرحمن ماندري
ابو فهد : انا لاشفت عبدالرحمن في المسجد بقوله
ام فهد : اوكي خلاص ......
ابو فهد : يالله انا طالع للمسجد .....
ام فهد : الله يحفظك

في بيت ابو عبدالرحمن .......

توو عبدالرحمن قايم من النووم ...
من التعب ماقدر حتى يتحرك ..
رااح يااخذ له شوور ..
لبس عبدالرحمن وطلع مستعجل ..
عشــان الصلاه .....
رااح المسجد..

صلوا وبعد ماخلصوا ...

ابو فهد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : ( يلتفت يدور من يناديه ) هلا ......هلا هلا ابو فهد اسمحلي ماشفتك
ابو فهد : لا يبه عاادي
عبدالرحمن : تفضل امرني
ابوفهد : ترااك معزوم انت واهلك اللحين طالعين
عبدالرحمن : ابشر ورااك احناا
ابو فهد : يامرحباا والله ملاييييييين

في غرفه ساره .......
لبست ساره ...
وبصرااحه مب لبس عااد كشخت
وكان متعمدته تكشخ عشــان تعاند عبدالرحمن بس .........

المهم لبسوا الجميع .........
وطلعوا كلهم وصاروا ينزلون باللفت او الاصنصير على مجموعاات
اخر شي نزلت الدادا وساره ........

ركبوا السيايير ...
ورااحوو للشانزلزيه .....
وقعدوا ع الطاولات ...
طبعا ساره كانت في اخر الطاوله قااعده جنب الدادا
وكانت ساره متعللقه بالدادا خصوصا هاليوم بشكل غريب ..
كأنها حاسه انه بيصير شي غرييب ..... بس ماتدري شنوو .....

لفت ساره على عبدالرحمن ......
وعطااهاا عبدالرحمن نظرره ....
تمنت ان الارض انشقت وابلعتها ..
ولا يشوفها عبدالرحمن بالنظره .....
قامت ساره من مكانها .....
ورااحت تبي تمشي برووحها ..
طبعا عبدالرحمن ماكاان مرتااح
انتظر عشر دقايق وساره ماجاات
استأذن عبدالرحمن بحجه انه يبي يتكلم بالتلفوون
اتصل على ساره ......

ساره : نعم نعم ........؟
عبدالرحمن : انتي شفيج اليوم هااه .........
ساره : مافيني الا الخير
عبدالرحمن : وينج
ساره : مالك دخل
عبدالرحمن : سارووووووووووه قوولي وينج
ساره : انت ليش تصااارخ علي
عبدالرحمن : انتي وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلمي
( طبعا عبدالرحمن كان يصارخ على ساره وبعصبيه )
ساره : انا اتمشى .......
( دللته ساره وين مكانها )
رااح عبدالرحمن يمشي ووقف قداام ساره
اول مره يوقف معاهاا بروحه
اول مره يلمح عيون الزعلانه عليه
اول مره يراضيها .......
اول مره يقرب منها ........

عبدالرحمن : تعالي نقعد ع الكرسي
ساره : ماابي وبعدين شتبي انت
عبدالرحمن : ابي اعرف عيونج ليش زعلانه علي ؟؟؟
ساره : ههههههه ماتنفع عليك الرومانسيه
عبدالرحمن : من قالج اصلا اني رومانسي
ساره : شووف روحك
عبدالرحمن : وانا قااعد اصلا اطالع روحي
ساره : انا مب روحك سمعت
عبدالرحمن : حد قال انج روحي
ساره : ( انحرجت هني ) .......
عبدالرحمن : زين قولي شفيج ؟؟؟
ساره : مافيني شي
عبدالرحمن : سارووه
ساره : ( صج صج صج عصبت ) اسمع انت هي لاتقوول سارووه اعتقد ان اسمي ساره ......
عبدالرحمن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منصدم ) ...........
ساره : وبعدين ثااني مره احشم الناس اللي تكلمك في التلفوون
عبدالرحمن : ( منصدم زيااااده ومبقق عيونه ) ليش شمسوي انا ؟؟؟
ساره : ثااني مره لاعااد تسكر بويهي وانت تكلمني بالتلفوون ...
عبدالرحمن : انا مااسكر انتي اللي تحديني اسكر بويهج اسلوبج ينرفزني
ساره : عساااك تنرفز دهر زين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالرحمن : زين
ساره : والله مستاانس على روحك
عبدالرحمن : انتي شفيج عدلي كلامج شوي ...
ساره : كيفي اقول اللي اقووله مالك دخل فيني سمعت
عبدالرحمن : سمعت
ساره : ( صدت عن عبدالرحمن وعطته ظهرها )
عبدالرحمن : ( قاام عن الكرسي والحزن مالي قلبه ) انا راايح تامرين علي
ساره : ( وهي صاده عنه .. وكانت تغمض عيوونها بألم ) منك انت انا ماابي شي ..

رااح عبدالرحمن يمشي وهو منزل راسه
وعيون ساره ترااقبه .....
بعد ربع سااعه ......
جاات ساره تمشي للطاوله وبيدها كيسه فيها عطر .. لها
ع اساس تبرر تأخيرها ........ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طلبوا كلهم العشاء .........
الا شخص رفض ياكل وزعم انه متغدى متأخر
بس هو نفسه منسده من كل شي ......
هو عبدالرحمن ........... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعد ساعه ونص تقريبا من السوالف والضحك
الا كاان فيه شااب عربي يمشي ويبتسم ..
حق طاولة اهل ابو فهد .. والجماعه اللي معاهم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:10 pm

الشاب : ( وهو متجه حق الدادا ) ماما
الدادا : ( رفعت راسها ... بأستغراب ) هئ حبيبي

وقفت الدادا .. وضمت الشاااااااب لقلبها ........


الشاب : ماما وحشتيني كتييييييييييييييييييييييييير من زماان ماحكيتي معاناا ليش ؟
الدادا : ( وعيونها غرقانه دمووع ) حبيبي انت ....... كيفك ؟؟؟؟؟
الشاب : انا حمد الله مشتاائ لك كتيييييييييييير
الدادا : وانا يابابا بدي مووت من الشووء لا ألكن .. وينا اختك ..
الشاب : هلء ( اللحين ) بحكي معاا تي تجي هوون ....
الدادا : تعى عرفك على اهلي ...... ؟؟
الشاب : أي يالله ...
الدادا : كاانت تأشر على كل وااحد والشاب يسلم عليهم ...

هيدا ابو فهد
.... وام فهد ..... وام خالد ..... وخالد ..... وهيدي حبيبة ألبي ساره
.... وهيدي ام عبدالرحمن ... ريناد .. علياء .. نووف .. عبدالرحمن ... وام
عبدالرحمن


وهيدا ابني ....... ( سااااااااااااااره من شدة الصدمه قعدت ع الكرسي ونزلت راسها ومحد لمح عيونها ودمعتها الا عبدالرحمن )

ابو فهد : هذا ابنك احمد ......
الدادا : أي هيدا احمد
ابو فهد : يامرحبا والله شو اخبارك ..
احمد : حمد لله خالوووا نشكر الله ... مابتنقصنا الا شووفة ماما
ابو فهد : الله يخليكم لبعض ....
احمد : طيب فينا ناخد الماما لعنا ... بدنا نحكي معاها
ابو فهد : اكيييييييد على رااحتك
احمد : يسلموو خالووو


راحت الدادا مع ولدها .... وقعد معااه ع الطاوله
اما اللي قلبه مشلووع من مكانه هي سااره ......
سااره كااانت خاايفه تفقد الدادا ......
لو رااحت الدادا سااااااره بتمووووت ..........
صااار صمت عجيب في ساره ...
غرقت عيون ساره بالدمووع ...
قاامت ساره ع الطاوله وراحت حق السياره
قعدت ساره في السياره ...
ولا احد فيهم اهتم لمشاعرها ...
صااحت في السياره لين حست انه راسها انفجر ...

رن تلفوونها ......
كان عبدالرحمن .....
ردت ساره ...

ساره : الوو
عبدالرحمن : وين رحتي ؟
ساره : انت شتبي فيني ؟؟؟ اتركني في حالي .. ؟؟ اتركني
عبدالرحمن : ( انجرح عبدالرحمن ) اوكي .. لكن ماابي احلف .. ان شفتي رقمي في جوالج ... لج مني اللي تبينه

( سكر عبدالرحمن ...... والالم يذبح في قلبه )

اتصلت ساره ع نور ...

نور : هلالالالالالا والله وغلالالالالالا
ساره : ( بصووت حزين ) اخبارج .؟
نور : اااااه حمد لله ياساره
ساره : واخبار فهوود ؟
نور : طيب الحمدلله .. اخبارج انتي ؟
ساره : ( بصووت كله حشرجه) اناا ... تعباانه واايد ياانور
نور : فديت روحج شفيج ؟
ساره : دادا ......
نور : ( بخووف ) شفيها ؟؟
ساره : دادا شافت عيالها هني بفرنسا .. وياها ولدها احمد وخذاها عني
نور : يعني شنو ؟؟
ساره : يعني انا بموووووووت والله بموووووووووت
نور : بسم الله عليج ياقلبي ...
ساره : مايصير والله مايصير انتي تروحين ورااج دادا .. وبعد عبد ........ ( وسكتت )
نور : من عبد ؟؟؟
ساره : محد محد !!!!!!
نور : قلبي حيااتي روحي ....... ماابي تتضايقين اذا علي انا مرااح اخليج كللش
ساره : ااااااااااااااااه الله كريم
نور : سبحاانه
ساره : خلاص ماابي اطول عليج ..
نور : ماابي تتضايقين
ساره : اوكي ...
نور : امسحي دموعج واضحكي وانسي همومج
ساره : ان شاء الله
نور : سلمي عليهم كلهم ...
ساره : اوكي
نور : مع السلامه قلبي
ساره : الله يحفظج

( سكرت ساره
التلفون والحزن طاويها طوي ... بتموووت تبي حد تشتكي له تبي حد تناام
بحضنه ... تبي تتكلم .. بس مافيه حد .. ولااحد حااس فيها .. والكل معتبر
حزنها ماله دااعي ... حزنت حزنت حزنت )


فتحت تلفونها وطرشت مسج حق عبدالرحمن ..

اللي يبي يمووت شيسوي ؟؟؟

انتظرت تقريبا ربع ساعه بس مارد عليها ...
تجمعوا عشــان يركبون السياسير ...
ركبوا ...
اول ماوصلوا العماره ..
نزلوا من السيارات ..
العجيب .. ان ساره وعبدالرحمن
ماشافوا بعض ..
لان عبدالرحمن سبقهم .. ونزل قبل
عشــان مايبي يشووف ساره كللش ...
اول ماوصلت ساره غرفتها ...
قطت روحها ع السرير ..
كانت نايمه ع بطنها ... وكانت تصييييح من قلبها
كانت حزيييينه ..
وخاايفه ..
حزينه لانه عبدالرحمن زعلان منها ..
خايفه الدادا تروح حق عيالها وتنسى ساره ...
نامت ساره وهي دمووع عيونها على خدها



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:11 pm

في غرفة عبدالرحمن ....

دش عبدالرحمن غرفته ..
بعد مابدل ملابسه ...
طلع .. رااح يخلص له شغل
رد الشقه ..
ناام على ظهره وتم يتأمل مسج ساره
اللي عور قلبه ..
كان خااطره يكلمها ويشوف شنو بقلبها بس ماقدر ..
يمنعه عزة نفسه وكرامته ..
يمنعه انه هو وعدها مايتصل ...
غفت عيوونه وهوو يتذكر عيوون سااره الزعلانه ..

الصبــاح فرنسا الساعه 10
قامت ساره من النوم ..
بدلت ملابسها وطلعت ادور ابوها بطريقه هستيريه
لقت ابوها قااعد في المكتب

ساره : باباه
ابو فهد : هلا باباه
ساره : بابا ممكن اطلب منك طلب ؟
ابو فهد : عيووني ياقلبي قوولي ؟
ساره : نبي نرد قطر اليوم ؟؟؟
ابو فهد : ليه يايمه .. ماباقي الا عشر اياام ورااايحين ؟؟
ساره : انا ابي ارجع خلالالاص
ابو فهد : بس يايمه

عطت ساره ظهرها لابوها .. وطلعت والحزن طااويها
لمحت الدادا ...

الدادا : شوو حبيبي
ساره : ...........

ماعطت ساره حق الدادا بال .. دشت غرفتها
وقفلت ع روحها الباب ...

الكل كاان متواعدين ع انهم مايبينون حق ساره
شي ..
ع اساس الدادا .. كلمت ابو فهد وقالت له انها
تبي تقعد مع عيالها ..
لانها من زمااااان ماشفتهم ..

اااااااه ياساره ...
الله يعين قلبج ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتهنيتي لا في حب عبدالرحمن .؟؟؟؟؟؟
وبتنحرمين من شوفة الدادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونوور رااااااااااااحت مع زوجها ولا برااده قطر معاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


العصر ...
للحين ساره في غرفتها ...
اندق باب ساره
وكانت ام خالد .......

ام خالد : ساره تعالي ابي اتكلمج ويااج ؟
ساره : هاااه خالتي شتبين ؟؟
ام خالد : ساره شوفي انا بقولج شي .....
ساره : تفضلي

( ساره هني .. انسدحت ع السرير ونامت ع ظهرها وكانت لافه ويهها وتشوف خالتها )

ام خالد : الدادا ..... ( هني قلب ساره بداء يخفق بقووه ) تبي تقعد مع عيالها .. لو على الاقل شهر ....
ساره : اهاا
ام خالد : وبترد قطر ... يعني هني بس بتقعد مع عيالها ..
ولما تحس انه خلالاص تبي ترجع بترجع ..
ساره : شسوي زين ؟؟؟
ام خالد : شتو شتسوين ؟؟؟
ساره : ...........
ام خالد : انا اعلمج لانها من اليوم بتروح لهم ...
ساره : خل تروح لهم .. حد ماسكها من يدها
ام خالد : ( مبققه عيونها ) شنو
ساره : خالتي قلتي اللي عندج صح
ام خالد : أي
ساره : خلاص ممكن تتركيني بروحي ؟؟
ام خالد : اوكي

طلعت ام خالد ... وقفلت ساره ع روحها الباب ...


المغرب ...........

اندق باب ساره ليمن بغى ينكسر ..
لكن لا مجييييييييب ...
ساره ماكانت تبي تودع الدادا كللش ...
صااحت الدادا ...
وقالت انها خلاص مب راايحه لعيالها
الى ان ام فهد اجبرتها انها تروح
وقالت لها انها شهر وبترد قطر ..
يعني ان شاء الله ماافي مشااكل ...
رااحت الدادا وقلبها متقطع ع ساره اللي بتمووت من الشووق لها ..
ساره في غرفتها .. كانت تصيييييييييييييييح بس طووول الوقت تبكي ...


عبــــــــــــدالـــــــــــــ ـرحـــــــــــــــــــــمن ............

اللي احترق قلبه ..... يسمع كل شي صاير حق ساره
بس مب قاادر يكلمها .......
لما عرف انها يووم كاامل مسكره ع روحها الباب ..
حس بصدرره نااااااااار تااكل فيه ...
حس انه حددده متضاايق
ولقى انه مايصير يخلي ساره بهالموقف الصعب
يبي يتصل بس مااقدر ...
قعد يدعي من قلبه انه ساره تتصل .....
لكن ماااااافيه فااااااااااااااااااااااااااااا اايده !!!!!!!!!!!!!!!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:11 pm

سـويســـــرا ...........


فهد : ( بأعلــى صووته ) نووووووووووووور نوووووووووووووووووووووووور
نور : ( جاته تركض من المطبخ ) هاااه قلبي شفيك ؟؟؟
فهد : ( وهو ماسك بطنه ويصاارخ ) بطني اااااااااااااااااااااااه بطني ااااااااااه يعورني
نور : ( اختبصت ) انزيين قووم نرووح المستشفى
فهد : ااااااااااااااااااااااه بمووووووووووووووووووت بمووووووووووووووووت
نور : بسم الله عليك
فهد : اااااااااااااااااااااااه بطني بطني اااااااااااااااااه
نور : ( شوي وتستخف ) زيييين شسوي اللحين ...


راحت نور تركض للتلفوون بدق ع الاسعــاف ....

فهد : نووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور تعاااااااااااااااااااااااااااا ااااالي
نور : لحظه بدق ع الاسعاف يجي يااخذك المستشفى
فهد : لااااااااااااااااااااااااااااا اا تعاااااااااااااااااااااااااالي انا ابيييييييييييييييييج
نور : ( راحت حق فهد ركيض ) هاااه قلبي قوول ..؟
فهد : اناا بموووت ........ اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

( انقطع النفس .............................. .................. )


فرنســـــــــــــــا ...

في بيت ابو خالد ...

خالد : يمه انا بسألج سؤال ؟؟؟
ام خالد : لبيه يمه ؟؟
خالد : انا احس انه بينج وبين ابوي شي ؟؟؟
ام خالد : مافي شي ليش ؟؟؟
خالد : ماادري بس مب من عادته ابوي يسافر قبلنا !!!!
ام خالد : لا بس لانه عنده شغل هناااك
خالد : يمه لو في شي وانتي مخفيته عني قووليه
ام خالد : ااااه وش اقولك يايبه
خالد : قولي اللي صااير من بينكم
ام خالد : ابوك ياخالد طلع متزوج ؟؟؟
خالد : ( الصدمه خلته يسكت ويجمد مكااانه ) .................
ام خالد : وانا قلت له ابي الطلاق
خالد : ( بصدمه ) شنوووووووووووووووووووووووووووو و!!!!!!
ام خالد : هذا كل شي .....
خالد : بس يايمه
ام خالد : لا بس ولا شي ... الله يوفقه ويستر عليه
خالد : ااااااااااااااااااااه
ام خالد : بسم الله عليك
خالد : لا تحاتين يايمه شي ... انا اللي ابي بصرف عليج .. وانا اللي بكون السند لج ..
ام خالد : فديت رووحك مااني محاتيه وانت معااي .. بعد الله
خالد : انا اشهد ...


سويســرا .......


نور : فهـــــــــــــــــــــــــد لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا مستحييييييييييييييييل ...

مسكته هزته هزته هزته ....... بس لا مجيييييييب
صااااااااااحت صاااااااااارخت ....
كلمته ........ بس لامجيب ...
شووي

الا فهد منفجر من الضحك .............!!!!
انصدمت نور .. واللي صدم نوور ...
انه فهد كان يمثل عليها .. !!!!!!!!
تركته وصدت عنه ......
وراااح يركض ورااها ...
حاول يضمها ... لكن نور منعته !!

فهد : نووور قااعد امزح معااج شدعووه !!
نور : ...............
فهد : قلبي ...
نور : .............
فهد : انزي قولي شي
نور : ...............
فهد : انزين تعالي طقيني هاوشيني بس لااتمين ساكته
نور : .............
فهد : ( حاول يقرب منها ) قلبـــــي حيــــــاتي
نور : ممكن لو سمحت تفارج عن ويهي ...
فهد : بل بل ... افارج مررره وحده ...
نور : فهد قوم عني مداام النفس طيبه ..
فهد : خلاص ان شاء الله ..

رااح فهد عن نوور .. وتركها عشــان تستوعب الصدمه ..!!!



قطـر ...

في بيت ابو خالد .....

بالتحديد في غرفته هو وام خالد ....


اااااه ياام خالد مااعاادج بقاعده معااي في هالغرفه
هذي اخر اياامي فيها ...
ااااااااااه ياام خالد لو تسامحيني بس ...
والله اعطيج عمري كله فدووة عيوونج ولا اقول شي
احبج وياليتج تحسين بهالشي ...
والله انج عندي اغلى من الدنيا وماعليها ..
لكن وش اقووول يالغاليه ...
انا الخسراان مب انتي ...
اااااااااااه انا والله انا الخسرااااااان
ضم المخده لصدره ........
وناااااااااام .......

في غرفة ام فهد ...

ابو فهد : والله اني تعباان لحالة ساره !!
ام فهد : بس يابوفهد هذا شي طبيعي لازم سار بتحسس من الموضووع
ابو فهد : بس مااني بقاادر اناام واناا حااس انها متضاايقه
ام فهد : بس لازم اتعلم على حمل همومها لحالها !!
ابوفهد : الله يعينها
ام فهد : امييييين


فرنســا ....

انفتح باب غرفة ساره واخيرا ...
كانت لابسه وبتطلع ...
راحت الصاله لقت ابوها

ساره : ( بعصبيه ) باباه انا طالعه
ابو فهد : وين ؟؟
ساره : بطلع اشم هواء شوي وبرد
ابو فهد : حد معاج ؟
ساره : لا
ابو فهد : عيل لاتروحين بعيد
ساره : اوكي ...

كانت تمشي ساره وهي منزله راسها تحت ..
وكانت نظراتها تراقب خطواتها ..
منزله راسها من كثر الهموم اللي ثقلت عليها .. !!!
فتحت باب الشقه
اركبت اللفت .. نزلت تحت ..
طلعت في الشارع اتمشى ..
كانت منزله راسها ...
رااحت عند اخر الشارع
كانت هناك جمعيه .. وداخل الجمعيه
كان فيه مكتبه وكوفي ... يعني جمعيه بس كبيرره .. كل شي فيها ..
دشت سااره ....
ولمحها عبدالرحمن ...
الشي اللي خلا قلبه يفز من مكانه
شاف ساره صح .. بس مب ساره اللي يعرفها ..
وين ساره اللي تبتسم في كل لحظه
شافها رافعه حاجب ومنزله حاجب
تمشي بكل كبرياء وغرور ...
لكن الحزن وااضح على معالم وجهها .. !!!!!
كاان وده يشووفها ..
لكـــــــــــن .. شالخطه اللي سوااهاا عشاان يقدر يكلمها !!!!!!!!!


سويســــــــرا ...

نور قاعده برع في بلكونه الغرفه وكانت تشوف اللي راايح واللي جااي
وكانت تصيح دموعها اربع اربع كل ماتذكرت الموقف .. اللي صار لها من شووي
دش فهد الغرفه يبي يشووفها وين رااحت ..!!
دخل عندها في البلكونه .. وضمها من ورى ...
كانت تبي تتكلم وتهاوشه .. لكن هو حط يده على شفايفها ..
الشي اللي خلاها .. تصييييح زيااااااده ...
مسك يدها من ورى .. ولفها عنده وجهه وخلى وجها يقابل وجهه ..

فهد : نووور انا ادري ان كلمه انا اسف ماتكفي ... لكن !!
نور : ( وهي تشاهق ) لكن شنو .. تعرف انه قلبي كاان بيوقف ..
فهد : بسم الله على قلبج ...
نور : فهد مايصير ... انت جذي اخرتك بتذبحني ...
فهد : خخخخخخخخ ماتعرفين سوالفي ...
نور : بس والله مايصير ..
فهد : ممكن تمسحين دموعج !!
نور : ( وهي تمسحها ) ان شاء الله

ضمها فهد لصدره .....
وتم ضااامه يمكن عشر دقايق ..
ولا براضي يفكها ... !!!

فرنســا

في الجمعيه ...
كانت ساره رايحه حق المكتبه عشــان تاخذ لها مجلات تسلي نفسها فيها ..
لحقها عبدالرحمن من دوون ماتحس ..
ورااح ورى الرف اللي فيه المجلات قبل ساره ..
كانت مسوي نفسه منهمك ويدور على كتااب ...
ولمى لف شااف .. ساره ..
انتبهت ساره حق عبدالرحمن .. لكن طنشت له
لكن قلبه ماقدر يشوف ساره ولايكلمها ...

عبدالرحمن : مرحبا
ساره : ...................
عبدالرحمن : احم احم
ساره : ...............
عبدالرحمن : اقوول سارره
ساره : ( لفت عليه بعصبيه ) نعم ....؟؟؟ خير اسمعك !!
عبدالرحمن : شدعوه شمسوي انا !!
ساره : ماسويت شي .. خير نعم فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ( مبقق عيوونه من الصدمه ) ..............
ساره : مب انت قايل وحالف انك ماتكلميني ......... شتبي اللحين
عبدالرحمن : ( علاماات الاستفاهم زااده في وجه عبدالرحمن ) ........
ساره : ماسمع صووتك .. ولا هذاك اليوم زاايد قووتك ..!!
عبدالرحمن : انتي شفيج ....... ؟؟ هاااه .......؟؟ شمغيرج ؟؟ مب من عوايدج !!
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ترى قسم بالله قهرتيني .... انا شمسوي ؟؟؟
ساره : .................
عبدالرحمن : شدعووه ساره !!!! وين رااااااح الغلا
ساره : ارجووك ياعبدالرحمن انا تعبانه والله تعباانه
عبدالرحمن : وانا بعالجج ... وماعندي مشكله وعيوني لج ...
ساره : ( ارفعت عيونها تشووف حبيبها ) ااااااااااه اللي بيعالجني راااااااح
عبدالرحمن : افااااااااااااااااا والله
ساره : ...............
عبدالرحمن : والله انها عورتني الكلمه .........قوووولي وش اللي تبينه وانا مستعد اسوي ... كل شي انتي تبينه ......
ساره : ...........
عبدالرحمن : ..........
وتمووا ساكتين فتره مو قصيره على شخصين يترقبون حدث يديد بحياتهم!!
عبدالرحمن : هااه .......
ساره : شنو ؟؟
عبدالرحمن : سامحتيني !!
ساره : انت مب غلطاان
عبدالرحمن : حتى لو مب غلطان ابعتذر ...
ساره : مسامحتك ......
عبدالرحمن : ( في قلبه ) واااااااا فديتهاا اناا ...
ساره : بس بشرط !!
عبدالرحمن : عيووني ..
ساره : ماترووح وتخليني ..
عبدالرحمن : توقعي من كل العالم الا اناا ...
ساره : وعد
عبدالرحمن : لا
ساره : ليش .. ؟
عبدالرحمن : مب قايل وعد الا ليمن اشووف اسنانج ..
ساره : ( ابتسمت له ) ......
عبدالرحمن : فدديت انا هالضحكه
ساره : هاااااه وعد ولا لا ؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : وعد ونص بعد
ساره : اوكي
عبدالرحمن : انزين انا بروح عنج .. وبقعد في الكوفي
ساره : ليش ؟؟
عبدالرحمن : لضماان ... عشاان بعد مايسوون سالفه ..
ساره : اها اوكي .. انا بس باخذ لي مجلات وبطلع
عبدالرحمن : انتبهي على نفسج
ساره : ان شاء الله ..
عبدالرحمن : يالله قلبي .. مع السلامه
ساره : الله يحفظك ...

رااح عبدالرحمن من ساره .. بس قلبه معاهاا ...
قعد ع الطاوله ..
وتم يفكر بكل شي ...
ليش ماتزوجهاا ؟؟؟؟؟؟
لالالالالالا زوااااااج لالالالالالالا ؟؟
زين مب حراام تعلق البنت معااكم ... ؟؟؟
صح بعد ساره حرااام ...... ؟؟؟
اااااااااااااااه الله يسامحج ياشيخه كرهتيني بالزواج وسنينه !!!!!
والله ماعدت ادري شسوي ......
ابيها حبيبه بس مابيها زوجه ........
ااااااااه .......... الله يعين

طلعت ساره من المكتبه ومرت على عبدالرحمن
ابتسمت له ..
وغمز لها بأبتسامه ورااحت ...

عبدالرحمن : (
في قلبه ) الله يحفظج ... ويااربج ماتصدميني وتذبحيني .. ماعاد باقي بي ..
مكاان للذبح ........ ااااااه الله كريم ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:12 pm

دشت ساره بيتهم حطت المجلات ..
ورااح حق امها ...

ساره وهي تقعد جنب امها ..

ساره : ماماه
ام فهد : لبييييييييه ياعيوون ماماه
ساره : انا بروح حق البنات
ام فهد : روحي فدييييييت روحج ..
ساره : اوكي .. يالله باي
ام فهد : افاا .. بتروحين بدون بوسه ...
ساره : هاهاهاهااي والله نسيت .. ماادري اناا ابوي ولا ساره !!!
ام فهد : وعلله زين
ساره : شكلج مااحد باسج اليوم ... وبس ولا يهمج اموووووووواااه ع راسج ..

طلعت ساره من بيتهم ورااحت حق بيت ابو عبدالرحمن ..

ريناد : هلا والله ومرحباا ...
علياء : يامطول الغيبات وين الغنايم ..؟؟
نوف : مرحباااااااا والله ملايييييييين ...
ساره : واااي تونسوون انتووا .. شردعليكم ...
علياء : اقووول مالت على هالويه ...
ساره : عليوووه .. شفيج انتي !!!
علياء : مافيني شي دشي بس دشي .. لا اشووتج
ساره : خخخخخخخخخخ

دشوا البنات وقعدوا بالصاله ...

ساره : شخبااااااااااااااااااااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البناات : تماااااام الحمدلله ......
ريناد : انتي شخبارج ؟؟؟
ساره : انا الحمدلله بخير ....
ريناد : ساروووه ....
ساره : هلا
ريناد : ( بحزن ) بعد بكره بنساافر !!!!!!!!
ساره : ( شهقة ) هاااااااااااااااااااه .......
ريناد : أي ...
ساره :باااااااااااااااااااااال
ريناد : ليش متى بتردون انتوا !!
ساره : احناا اسبوع باقي لناا
ريناد : وااي بقعد معااكم ...
ساره : ماعندي ماانع
علياء : ييييييييييييييه والله ابي ارجع اللحين قبل بكره
نوف : وااااااااي لا نبي نقعد ...

شوي الا ام عبدالرحمن طالعه من غرفتها ..
رفعت راسها الا تشووف ساره ...

ام عبدالرحمن : هلا هلاهلاهلاهلا والله
ساره : هلا بج خالتي

وقفت ساره عشان تسلم على خالتها ..
حياج خالتي تعالي قعدي ....
ام عبدالرحمن : لا بطلع انا شوي ... ابي اشتري هدايا حق الاهل ...
ساره : خلاص ع رااحتج
ريناد : بتروحين بروحج يمه
ام عبدالرحمن : لا عبدالرحمن يقوول بيي اللحين ..
ريناد : اهاا اوكي ...
( طبعا اول ماسمعت ساره اسمه فز قلبها ) ....

شوي عم الهدوء الا تلفون علياء يرن ...

علياء : هلا قلبي ...
المتصله : هلا حبي ...
علياء : شخبارج قلبي ؟؟؟
المتصله : مشتااقه لج ..
علياء . وانا اكثر ...
المتصله : متى بتردين ؟؟
علياء : بعد بكره ...
المتصله : اها اوكي ... قلبي قلبي .. دقاايق بس وبرد اتصل
علياء : اوكي ....... بااي
المتصله : باي

ريناد : وااااااااااي ع الحب انا اتعب
علياء : جب انتي جب ...
ريناد : جب انتي .. شقلت اناا
علياء : انجعلي من ويهي لا احذفج بالفاين اللحين
ريناد : هي هي انتي احترمي نفسج ...
ساره : صلوا ع النبي ياجماعه شفيكم ... !!!
الجميع : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اَله ..
ام عبدالرحمن : والله يابنتي هذي حالهم ...

مر على اتصال علياء برفيجتها ... يمكن نص ساعه
خافت علياء .. واتصلت اول مااتصلت لقت التلفوون مغلق ..
اتصلت واتصلت واتصلت لكن مافيه فاايده
اتصلت علياء بخوات رفيجتها وحده وحده ...
لكن مااحد كان موجود بالبيت الا رفيجتها ..
مافي الا خطه وحده تتصل علياء على تلفوون البيت وتشووف شسالفه
اول مااتصلت علياء ع البيت لقت التلفوون ع الانتظار ..
طبعا رن رن رن رن رن .. لي مااوقف من نفسه ...
تمت علياء تأفف ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ساره : انتي من تكلمين ...
علياء : اكلم ريم ..
ساره : رفيجتج ..
علياء : أي

ردت علياء اتصلت ع البيت لقته بعد ع الانتظار
المشكله ان تلفون البيت حق اهل ريم مافيه كاشف
وريم من غبائها ردت ...

علياء : الووو
ريم : هلا
علياء : ( بصدمه عمرها ) انتي حضرتج قافله تلفوونج ليه ..؟ وتلفون البيت ليه ع الانتظار من تحاجين ... !!!!!!!! هااااااااااه
ريم : .............
علياء : شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟ قووولي ....
ريم : مافيني شي
علياء : عيل ليش تلفوونج مغلق ...
ريم : ماادري عنه ..... يمكن طفي من نفسه
علياء : انتي هي ... شفيج شصاير لج ؟؟؟؟؟؟؟
ريم : مااشي ...
علياء : من تكلمين ع التلفوون
ريم : مااحد
علياء : ( هني صج عصبت ) قسم بالله ياريمووه ان ماتكلمتي لا اكسر ويهج من تحاجين ...... ؟؟؟؟؟؟؟
ريم : هو هو .. وانتي كله هووااش هواااش شوي شوي علي ..........
علياء : .......................
ريم : ..................
علياء : ................
ريم : قلبي .... تامرين بشي ؟؟؟
علياء : لا
ريم : اوكي باي ...
علياء : ( بقهر الدنيا كله في قلبها ) باي ...

مسكت التلفوون وحذفته ع الطوفه ..
الشي اللى خلى تلفوون علياء يتكسر ... قطعه قطعه
قامت علياء ودشت غرفتها ..
سكرت ع روحها الباب .. وتمت تفكر شبتسوي مع ريم ..
ريم قلب علياء ..
ريم حب علياء ..
ريم دنيا علياء ..
ريم بأاختصاار كل شي بحياة علياء ...
دليل ان علياء .. ماخذه شنطة سفر شكبرها كلها ومغلفه فيها هدايا حق حبيبة قلبها .........
لــــــــكن .........



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:26 pm

رن تلفوون ام عبدالرحمن ...
ام عبدالرحمن : هااااااه حبيبي
عبدالرحمن : انا ناطرج تحت ..
ام عبدالرحمن : يالله فديتك ... انا نازله
عبدالرحمن : مع السلامه
ام عبدالرحمن : هلا ...

طلعت ام عبدالرحمن بعد ماوصت البنات ع البيت ...

نزلت تحت .. وركبت السياره مع ولدها ..
بعد خمس دقاايق من الصمت ..
وسماع صووت ابو نوره ...

ام عبدالرحمن : يبه ...
عبدالرحمن : لبيييييه ؟؟
ام عبدالرحمن : ابي اقولك شي
عبدالرحمن : قوولي فديتج ..
ام عبدالرحمن : شرايك في ساره ؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ( فز قلبه ) شفيها ؟؟؟؟
ام عبدالرحمن : بنت جمال واخلاق ودلال وكل شي
عبدالرحمن : والمطلوب
ام عبدالرحمن : انت تعرف المطلوب
عبدالرحمن : افكر في الموضووع
ام عبدالرحمن : اوكي ...

وصلوا السووق اللي تبيه ام عبدالرحمن
نزلوا مع بعض وتمت ام عبدالرحمن تشتري
وعبدالرحمن يدفع ......
في نص تسوقهم رن تلفوون عبدالرحمن
الرقم غريب .. ولا على رقم عبدالرحمن الشخصي
مو حق الشغل ...
رد عبدالرحمن ...

عبدالرحمن : الوو
المتــصل : هلا والله
عبدالرحمن : من معااي ؟؟
المتصــل : معاك قلبك !!!!!!!!!!!!
عبدالرحمن : نعم
المتصــل : ( بصووت مبحووح ) انا شيخه .......
عبدالرحمن : ( بصدمه ) شنووووووووووووووووووو
شيخه : أي شيخه ...
عبدالرحمن ( قلبه صاار ينزف ... تعباان تعباان ) شبغيتي ؟؟
شيخه : بغيتك !!
عبدالرحمن : تفضـلي ..
شيخه : شخبارك .......
عبدالرحمن : بخير الحمدلله
شيخه : ماتعبت من بعدي !!
عبدالرحمن : (( لاتحسب اني بعد صدك توفيت .. ابشرك حي واعيش بسعاده))
شيخه : عسااااااك دووووووم مستااااانس
عبدالرحمن : انا مشغوول اللحين يالله مع السلامه
شيخه : افا نسيييييت شيخه ...... شيخه اللي توقف كل اشغالك عشاانها
شيخه اللي لو صاحت عبدالرحمن فزييت من عز نومك ... شيخه حيااتك وعمرك نسيت !!!!!!!!!!!
عبدالرحمن : شوفي يابنت الناس ... اللحين انتي متزوجه وعندج ريل يخاف عليج ويسأل عنج ... رجاءاً انا مشااكل مع الناس ماابي
شيخه : هذا اللي قدرك الله عليه !!!!!!!!
عبدالرحمن : يالله مع السلامه
شيخه : مع السلامه

سكر التلفوون صح .....
كتم شووقه صح .......
بانت عزة نفسه صح ........
مااهتز لها صح ....
ماخضع لطلاباتها صح ........
الا شي واااااااااااااااااحد
قلبـــــــــــــــــــه ........ قلبه بدى يتعب
بدي يذكر عبدالرحمن بكل شي ........
تذكر شهر العسل ..
وتذكر كل شي ... !!!!!
اااااااااااااااااااه من كل قلبه اااااااااااااااااااااااه
تعوذ من الشيطان ...
ورااح مع امه ... لانها بدت تخلص .. من شغلها ...


شوي ....

الا تلفون عبدالرحمن صووت المسج واصله ..
فتح عبدالرحمن وتوقع انها ساره
لكن طلع المرسل شيخه .......

ليتكمعي,,,,,,,,,
في ليلة البرد نـدفا
‏وفي جمر شوقي
غير
أضمكوادفيك

تغفى عيونك وأتوسلك
"تكفى",,,,,,,,,,,,
‏الليل توه وتوني ميّتٍفيك!

وتنعس عيونك فوق صدري
وتغفى..
‏وابوس لك
"عينك"
وشوقييغطّيك

تبققت عيون عبدالرحمن ...
وش هالجرءه اللي خلت شيخه اطرش مسج بهالاسلوب ..
وهو يقوول في قلبه ... اظاهر انها للحين تفكر انه احنا متزوجين ..
ماتدري انها صاارت حراام علي .........
سفه عبدالرحمن المسج ...
لكن حتى ماتركت له مجال ...
يرفع راسه الا مسج ثااني ...

انتظرتك ليه طولت الغيااب!!
وانت لامن غبتلحظات أفقدك
جمرة اشواقي تناديك بعتاب
كيف جالك قلب تنسى موعدك؟
سيدالإحساس حسك كيف غاب؟
كيف عن دافي شعوري يبعدك؟
تدري إن الصبر في بعدكعذاب
وتدري إنك في عيوني وافقدك!!!



المسج الثالث ..... ورااااااه سيده

حبيبي كيفها دنياك؟؟
يطول الصمت ماتسأل
أهوجس هي ظروفالوقت والا غيبتي أجمل؟؟
أو إنك ماتطيق الصعب وحسيت الوداعأسهل
حبيـبــــــــــــــي
فدوتك مسموح لا تشقى ولاترسل
<أحبك>حاضروغايب وقلبي عمره مايزعل


المسج الربع ..........

غربة وعذاب..وحزن..ومفارق أحباب
هذا الكلام المختصر عن حياتي
ودنياتعاندني بلا ذنب واسباب
من عشت في الدنيا وهذه سواتي
انا وحظي في الزمن مثلالاغراب
والحظ حطم لي جميع امنياتي



المسج الخامس !!!!!!!!!

يمه لاتبكيناذا جابوا خبر موتي يمه فدى ( عبـدالرحمن ) اصنع بيدي تابوتي



عبدالرحمن في قلبه ........
لا استخفت هذي .......
وش فيها ذبحتني بالمسجاات .....
لا حول ولا قوه الا بالله
ياااااااارب سترك ...

عبدالرحمن : هااه يمه خلصتي كاامل ...
ام عبدالرحمن : أي يبه
عبدالرحمن : أكيييد مانسيتي حد
ام عبدالرحمن : لا مانسيت حد
عبدالرحمن : يالله مشينا عيل ..
ام عبدالرحمن : يالله
عبدالرحمن : تعالي ناكل لنا شي
ام عبدالرحمن : شنو تاكل وانا مسويه اكل هناك
عبدالرحمن : عيل خلاص نروح وناكل في البيت

ركبوا السياره .......
اول مااشغل عبدالرحمن السياره
الا صوت مسج .. واصله

عبدالرحمن : لا حول ولاقوة الا بالله ..
ام عبدالرحمن : شفيك يايبه
عبدالرحمن : لا ولاشي

طبعا المرسل كان ساره ..
لكن عبدالرحمن مااحب يفتح المسج ..
ومسح المسج قبل لايفتحه لانه فكر انها شيخه ...


المهم ................

رن جرس شقه بيت عبدالرحمن

عبدالرحمن : ليش ترنين المفتاح عندي
ام عبدالرحمن : لا ساره عند البناات
عبدالرحمن : اها اوكي ..
ريناد : ( فتحت الباب ) هلا هلا والله حمني
عبدالرحمن : هلا بج
ريناد : دش بس بسرعه غرفتك .. ؟؟
عبدالرحمن : ليش ؟؟
ريناد : ساره هني عندنا !!
عبدالرحمن : ( خفق قلبه ) اهاا اوكي ...

دش عبدالرحمن .. وهو منزل راسه سلم عليهم .. ودش غرفتة سيده ..

ساره : يالله خلاص انا بروح ..
ريناد : ليش توج يايه قعدي ..بس
ساره : لا اخوكم هني اكيد يبي يقعد معاكم
ام عبدالرحمن : لاخلاص عبدالرحمن عيزان .. بينام اللحين ماعليج اقعدي
ساره :اوكي عيل .......



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:26 pm

تمو البنات يسولفون تقريبا ربع ساعه ...
دق تلفوون علياء القطري ..!!
طبعا تلفوون علياء كان في الصاله وعلياء راحة غرفتها
المتصله ..
( عروق قلبي ) ..

ساره : من اللي هذي ؟
ريناد : هذي ريم حبيبة علياء
ساره : اهاا

سمعت علياء التلفوون وطلعت تاخذه
اول ماشافت المتصله سكرت التلفوون وقعدت ..
مرااح اقدر اقص عليكم تلفوون علياء احترق من كثر ماريم تتصل لكن علياء مافيه فايده راسها يابس ...
خلاص ماتبي تتكلم معاها اللحين عشاان ماتتهاوش .......

شوي الا صوت مسج حق ساره ...
فتحت ساره التلفوون
الا المرسل عبدالرحمن ......

بجلس معك ساعه حبايب وعشاق
من بعدها كيفك ولو صـرت ضدي
ودي ألمك واحضنك حضنت عناق
ياشـيب عيني كل ماقلت ودي
في خاطري..وش خاطري؟
خاطري ضاقالكون كله ضاق
ماهو بقدي


اخترعت ساره من المسج ...
ردت طرشت له ...

وش اللي مكدر خاطرك .. وانا عندك ...

رد طرش لها ...

لا ولاشي مسج عاادي ...

مشت ساره المووضووع ..
ردت طرشت له ..

ليش توك ترد على المسج اللي انا طرشته لك وانت مع خالتي .!!


استغرب عبدالرحمن ......
وقعد يفكر ..
ولقى انه المسج اللي مسحه هو مسج ساره ...

عبدالرحمن في قلبه : الله يقطع بليسج ياشيخوه كانج خليتني اختبص من فوق لي تحت ..!!

المهم ساره طلعت من عند البنات ورااحت غرفتها ..
وقالت تبي تغفي شوي ..
المهم ....
مر اليوووم طلعوا بنات ام عبدالرحمن مع اخوهم
عشــان يروحون يتشرون لهم النواقص
لانه بعد بكره السفر ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• الـــقـــسم الأدبـي •• :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  












Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AAAdd to My Yahoo! Add to Google! Page Ranking ToolAdd to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki







Powered by ahlamontada® Version phpbb2
Copyright ©2009 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
تصميم وتطوير :MAJID ALSHEHRI
~ |[ .. جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات حبك أسرني .. ]| ~

المواضيع والمشاركة المنشورة تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة تعبر عن رأي الموقع وإدارته