الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاتصل بنا

شاطر | 
 

 أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 7:24 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

(" دنيــاي عقبك ماسوت ربع سـاعه ")
عـائله ابو فهـد ..
ابوفهد/ رجل اعمال حره .. له شخصيه مرموقه في البلد عمره 50 سنه ...
ام فهد/ دكتوره في علم النفس ...شخصيه محبوبه جدا عند الجميع عمرها 40سنه ...
فهد / شاب يدرس في فرنسا علوم سياسيه .. شخص عبيط لابعد الحدود .. ويسوي مقالب وساعات مقالبه تودي في ستين داهيه ... عمره 23 سنه
سـاره / طالبه جامعيه تدرس القانون .. جميله وكانت اجمل مافيها عيونها بصراحه ... عمرها 19 سنه
عائله ابو خالد ..
ابو خالد/ اخو ابو فهد ... رجل له شخصيه قويه..وطبعا اكبر من اخووه وعمره 58 سنه ...
ام خالد / اطيب مخلوقه على وجه الارض .. ربة بيت ناجحه بكل المقاييس عمرها 50 سنه
نور/ بنت خلوقه جمييييله تدرس مع ساره بنفس التخصص وهم تؤام كل وحده تكمل الثانيه عمرها 19 سنه
خالد/ شاب في الثانويه يدرس في ثاني ثانوي طبعا رايح فيها ... لما مصبنه وحركات النص كم .. عمره 17 سنه
(" طبعــا في شخصيات راح تظهر لكم في البارات الجايه ان شاء الله " )


في الحرم الجامعي ...
ساره : نوووور يالله بسرعه يالبطيئه ورانا سفر
نور : زيييييييين كاني امشي معاج
ساره : من الشحوم اللي فوقج ماتقدرين تمشين
نور : واي عليج يالرشيقه
ساره : سكتي سكتي بس
نور: انزين جب ولاكلمه
(طبعا وصلوا لين الباب واهم يتهاوشون مع بعض ..
لقتهم الخادمه شالة شنطهم وكتبهم وراحوا يمشون للسياره ..))
في فرنسـا ...
علي (( صديق فهد في دراسته .. وهو سعودي .. جميل طويل وصاحب عضلات))
فهد : علي نبي نطلع ونروح ندفع أجار الشقه .. مسبق قبل لا احد ياخذها
علي : يالله مشينا ...
في بيت ابو فهد ...
ابو فهد : هااه يالغاليه اربج جاهزه
ام فهد : أي جاهزه
ابو فهد : وجهزتي اغراض سوراني ( دلع ساره )
ام فهد : والله يابوفهد بنتك مو صغيره اجهز لها اغراضها
ابو فهد : هذي الغاليه ياام فهد
ام فهد : مااختلفنـا . بس
( قطع كلامها صوت الباب اللي انفتح )
ساره : ( بأعلى صوتها ) هااااااااااااااااااااااااااااا اي
ام فهد : وجعااي ...
ساره : ( بحزن) ليه ؟
ام فهد : انفجرت طبقه الاوزون من صوتج .. عيل شلون لو طبلت اذني ..
ابو فهد : هاهاهاهاهاي الله يقطع بليسج ياسوراني
ساره : ( وهي متجه لصوب ابوها وبتسمت ) شفت شلون بابا ... والله اني خطيره ... طبقة الاوزون مره وحده
ابو فهد : أي ماشاء الله يالله يابنتي ياحبيبتي روحي جهزي اغراضج وشوفي شنو اللي ناقص منها
ساره : ( والابتسامه شاقه حلجها ) لا بابا دادا سوت الاغراض ..
ام فهد : ( وهي تتحلطم ) امممممم الله يعين هالدادا عليج
( طبعـا الدادا مربيه ساره من يوم هي صغيره لانه امها كانت مشغوله برساله
الدكتوراه .. وكانت تخاف عليها وايد وامنة عليها عند الدادا .. طبعا
الدادا اسمها دادا روى وهي لبنانية الجنسيه عمرها 44 سنه )
راحت ساره تركض لغرفتها عشـان تاخذ لها غفوه ..
دادا روى : هاي حبيبة ألبي
ساره : هلا ماماتي
دادا روي : ( وهي تضم ساره لصدرها ) شو حبيبي اخبار النتايج
ساره : كل شي تمام الحمدلله ... انا بروح لغرفتي شوي انام عشـان اقدر استعد للسفر
دادا روى : أي حبيبي مافي مشكله
راحت ساره لغرفتها ...
طبعـا بدلت ملابسها .. وحذفت نفسها ع السرير
وراحت في نووووووووووووم عميق ....
في بيت ابو خالد ....
هدوء مافيه حد موجود بالبيت ..
دشت نور للبيت لقت اخوها خالد يلعب بالسوني
خالد : هااه ياطويله العمر من وين جايه ؟
نور : يعني من وين بكون جايه ؟
خالد : والله مايندرى عنكم يابنات هالزمان
نور : لا عدال عليكم ياشباب هالزمن
خالد : روحي روحي بس لااحذفج بالسوني
نور : شنو شنو ؟؟؟ احترم نفسك اختك الكبيره
خالد : روحي زين قالت شنو اختي الكبيره
نور : خالد والله لو مااحترمت نفسك بأكسر ويهك سمعت ولا لا .. ؟؟
خالد : زين يلا لايطق لج عرج وانتي تتكلمين
طنشت له نور وراحت لغرفته فوق .. ولا ابدت له أي اهتمام لانه ببساطه شخص سفيه ....
في فرنسـا ...
بعد مادفع فهد الفلوس حقت الشقق الثنتين لعمه ولابوه
راح لشقته اللي كانت قريبه من جامعته ...
سند راسه على يد الكرسي ومد جسمه على باقي الكرسي
فهد وهو في خاطره يقول (( اااااه واخيرا واخيرا بشوفج يانور عين فهد ..
ااه يانور .. ياترى شنو تغير بشكلج بعد الجامعه ... اااه يانور اااه احبج
والله احبج ))
غفت عين فهد وهو يطري الحب وحبيبته ...

(( طبعا فهد ونور بينهم قصه حب من وهم اطفال ولا زالوا رغم خجل نور من فهد وكلامه ))
نور بغرفتها .. تمت ترتب اغراضها في الشنطه وماخلصت الا المغرب تقريبا .. صلت المغرب عشـان تحط راسها وتنام
الا شوي وتلفونها يرن ... ))
حبيبة قلبي
يتصل بك ....
نور : هلا ساره
ساره : ( وصوتها توها قايمه من النوم ) اهلين
نور : نايمه
ساره : لا توني قاعده من النوم
نور : خخخخخخ لا انا بنام اللحين
ساره : اوكي عيل إقلبي ويهج
نور : على أي صفحه
ساره : واااااي ملاقه الشف
نور : خخخخخخخخخخخخ اوكي اوكي باي
ساره : باي
(( الرحله بيكون موعدها الساعه 1 في الليل ))
مسكت ساره تلفونها واكتبت مسج
هلا ياحبيب قلبي ..
شخبارك ؟؟
وحشتني واايد .. ومااصدق اني بشوفك
تامر على شي من هني ؟؟؟
قولي قبل لا ايي عندك ....
انا بنتظار طلاباتك
كتبت رقم فهد وطرشت المسج له
شوي الا واصلها مسج
انتي حبيبة قلبي انا
انا بخير والحمدلله .. مب ناقصني الا شوفتكم
ماابي الاسلامتج ياالغاليه ...
وانا بنتظاركم بالمطار
دقت الساعه 12 في الليل
خالد بأقوى ماعندة يطق باب نور ...
خالد : نووووووووووووووور ...
نور : .........
خالد : ( زاد من قوة الطق ) نووووووور وصمخ
نور : ( قامت مفزوعه من نومها ) هاااه
خالد : قومي الساعه صارت 12
نور : زين زين يالله قمت قمت
قامت نور من سريرها وهي ترجف لانها قامت مفزوعه
خصوصا انها تحلمت بفهد يناديها وهي تصد عنه ...
غسلت وييها ... توضت وصلت العشاء .. وراحت تلبس بنطلون جينز لونه رصاصي
وبدي ابيض كات مخطط برمادي غامج ..لبست عبايتها وشيلتها سحبت شنطتها حقت
اليد بعد ماحطت فيها عطر ومنظره .. وعدت المكياج .. وخذت جوالها وطلعت ع
السريع ...
افتحت الباب الا خالد اخوها في وييها
خالد : وين الشناط ؟
نور : داخل
خالد : بدش اخذها
نور : أي عادي دش ..
دش خالد غرفة نور خذ الشناط .. وطلع فيهم للسياره
في بيت ابو خالد ...
راحت ساره لغرفتها تركض .. عشـان تلبس وتخلص
لبست بنطلون جينز لونه كحلي .. ولبست تي شيرت
ابيض مكتوب عليها باللمعه شانيل ... وكانت يده طويله وكانت طبعـا جسمها في قمه الروعه ...
خذت عبايتها وشيلتها ... وخذت لها شنطه بعد ماحطت العده فيها زياده الى
كافي سنيكرس .. اللي تعشقه خذت ثلاثه عشـان مااحد ياخذ منها الكافي ..
وتوزع ع نور وخالد ... عشـان مايتذابحون في المطار ...
دخلت عليها الدادا وهي تلبس نعالها ( تكرمون)
دادا روى : حبيبي ماتلبس سكربيني بعدين بدا توجعك اجريكي ( ريولج )
ساره : لا دادا عادي انا متعوده ...
دادا روى : بس ياحبيبي نحنا بمطار وبدنا نمشي كتيير
ساره : ولا يهمج دادا اذا تعبت لبست بوت نور ... لانها ماتلبس كعب عالي ...
( طبعا ساره تحب تلبس اشياء عاليه رغم انها "طويله" )
شغل ابو خالد السياره ...
وراح هو وام خالد المطار قبل ساره ...
لانه ابو خالد مكلف حراس شخصين فقط حق ساره
من كثر مايحبها ...
وقفت ساره عند الباب هي والدادا روى
مشت سياره لين فوق .. وكانت رنج نوع الفوج
انفتح لها الباب ..
مسكت ساره يد الدادا روى عشـان تساعدها
على الركوب ...
لفت ساره الناحيه الثانيه وركبت جنب الدادا
كانوا فيه حرس قدام راكبين ...
في بيت ابو خالد راح ابو خالد مع ام خالد
وقال حق خالد يجي هو ونور مع بعض ...
ركبوا نور وخالد في سيارتهم وكانت بي ام دبليو
وكان خالد مشغل اغاني ماينفهم لها معنى
وطبعـا نور كانت ساكته وتسمع لانها لو تكلمت ..
يمكن يصير داحس والغبراء ويحرمهم ابوهم من السفر ..
في المطـار ...
وصل الجميع ....
ابو فهد وابو خالد و خالد واقفين مع بعض يسولفون
وام فهد وام خالد والدادا قاعدين ع كراسي الانتظار يسولفون
اما ساره ونور فكانوا يتمشون عند السوق الحره











يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:09 pm

عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يانااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي دربةوحيد



دش عبدالرحمن غرفته
طرح نفسه ع السرير ..
ناام من التعب بملابسه ..
دشت ام عبدالرحمن عليه
لقته نااايم .....


علياء : هاااه يمه ترى بنروح اليوم كلنا ؟؟
ام عبدالرحمن : والله ماادري اخوكم ناايم وشكله حده تعباان
علياء : زيين مااقلنا شي احنا بنروح وهو يناام
ام عبدالرحمن : ماادري قولو له .. ؟
علياء : والله اللي يشوفنا يقوول هو ابوناا وكأنه ابو مب موجود ..بعدين لحظه ابوي ليش مااجاء فرنساا ... وش عنده مطيح في الدوحه ؟؟؟
ام عبدالرحمن : والله انا شدراني فيه ...... ابوكم ماايحب يسافر
علياء : اهاا زين زين

سويســرا .........

بعد ماتغدوا ...
فهد : شراايج نااخذ قيلوله شوي ..
نور : فهد شدعوه توناا قاايمين من النووم
فهد : معليه عاادي
نور : ماابي
فهد : شوفي حركاات ومابي وماادري شنو ماتمشي معااي
نور : ( حاطه يدها على خصرها ) شبتسوي يعني ؟؟؟؟؟؟
فهد : ( ذاااايب ) هاااه لا مب مسوي شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور : ( بغرور) على بالي بعد
فهد : اهاهاهاهاهااي
نور : قووم نطلع نتمشي
فهد : اسف ماابي حد يشووف حبيبة قلبي
نور : لا حووول ولاقووه الا بالله ...... انت وش هالخرابيط
فهد : نعم نعم ....
نور : قووووم عااااااااااااد
فهد: مااقوم الا ببوسه
نور : افففففففففف والله انا كرهت البوسه والسبب انت
فهد : ( الابتسامه بتشق شفايفه ) خخخخخخخخخخخخخ شسوي زين
نور : قووم زين قووم
فهد : يالله انا خالص لابس بس انتي اللبسي ولا خلصتي انا بقووم
نور : اوكي ........


قبل اذان العشاء

في بيت ابو فهد .......

ابو فهد : هااه خلاص جاهزين ترى بعد العشاء ان شاء الله بنطلع
ام فهد : أي احنا جاهزين بس اهل عبدالرحمن ماندري
ابو فهد : انا لاشفت عبدالرحمن في المسجد بقوله
ام فهد : اوكي خلاص ......
ابو فهد : يالله انا طالع للمسجد .....
ام فهد : الله يحفظك

في بيت ابو عبدالرحمن .......

توو عبدالرحمن قايم من النووم ...
من التعب ماقدر حتى يتحرك ..
رااح يااخذ له شوور ..
لبس عبدالرحمن وطلع مستعجل ..
عشــان الصلاه .....
رااح المسجد..

صلوا وبعد ماخلصوا ...

ابو فهد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : ( يلتفت يدور من يناديه ) هلا ......هلا هلا ابو فهد اسمحلي ماشفتك
ابو فهد : لا يبه عاادي
عبدالرحمن : تفضل امرني
ابوفهد : ترااك معزوم انت واهلك اللحين طالعين
عبدالرحمن : ابشر ورااك احناا
ابو فهد : يامرحباا والله ملاييييييين

في غرفه ساره .......
لبست ساره ...
وبصرااحه مب لبس عااد كشخت
وكان متعمدته تكشخ عشــان تعاند عبدالرحمن بس .........

المهم لبسوا الجميع .........
وطلعوا كلهم وصاروا ينزلون باللفت او الاصنصير على مجموعاات
اخر شي نزلت الدادا وساره ........

ركبوا السيايير ...
ورااحوو للشانزلزيه .....
وقعدوا ع الطاولات ...
طبعا ساره كانت في اخر الطاوله قااعده جنب الدادا
وكانت ساره متعللقه بالدادا خصوصا هاليوم بشكل غريب ..
كأنها حاسه انه بيصير شي غرييب ..... بس ماتدري شنوو .....

لفت ساره على عبدالرحمن ......
وعطااهاا عبدالرحمن نظرره ....
تمنت ان الارض انشقت وابلعتها ..
ولا يشوفها عبدالرحمن بالنظره .....
قامت ساره من مكانها .....
ورااحت تبي تمشي برووحها ..
طبعا عبدالرحمن ماكاان مرتااح
انتظر عشر دقايق وساره ماجاات
استأذن عبدالرحمن بحجه انه يبي يتكلم بالتلفوون
اتصل على ساره ......

ساره : نعم نعم ........؟
عبدالرحمن : انتي شفيج اليوم هااه .........
ساره : مافيني الا الخير
عبدالرحمن : وينج
ساره : مالك دخل
عبدالرحمن : سارووووووووووه قوولي وينج
ساره : انت ليش تصااارخ علي
عبدالرحمن : انتي وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلمي
( طبعا عبدالرحمن كان يصارخ على ساره وبعصبيه )
ساره : انا اتمشى .......
( دللته ساره وين مكانها )
رااح عبدالرحمن يمشي ووقف قداام ساره
اول مره يوقف معاهاا بروحه
اول مره يلمح عيون الزعلانه عليه
اول مره يراضيها .......
اول مره يقرب منها ........

عبدالرحمن : تعالي نقعد ع الكرسي
ساره : ماابي وبعدين شتبي انت
عبدالرحمن : ابي اعرف عيونج ليش زعلانه علي ؟؟؟
ساره : ههههههه ماتنفع عليك الرومانسيه
عبدالرحمن : من قالج اصلا اني رومانسي
ساره : شووف روحك
عبدالرحمن : وانا قااعد اصلا اطالع روحي
ساره : انا مب روحك سمعت
عبدالرحمن : حد قال انج روحي
ساره : ( انحرجت هني ) .......
عبدالرحمن : زين قولي شفيج ؟؟؟
ساره : مافيني شي
عبدالرحمن : سارووه
ساره : ( صج صج صج عصبت ) اسمع انت هي لاتقوول سارووه اعتقد ان اسمي ساره ......
عبدالرحمن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منصدم ) ...........
ساره : وبعدين ثااني مره احشم الناس اللي تكلمك في التلفوون
عبدالرحمن : ( منصدم زيااااده ومبقق عيونه ) ليش شمسوي انا ؟؟؟
ساره : ثااني مره لاعااد تسكر بويهي وانت تكلمني بالتلفوون ...
عبدالرحمن : انا مااسكر انتي اللي تحديني اسكر بويهج اسلوبج ينرفزني
ساره : عساااك تنرفز دهر زين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالرحمن : زين
ساره : والله مستاانس على روحك
عبدالرحمن : انتي شفيج عدلي كلامج شوي ...
ساره : كيفي اقول اللي اقووله مالك دخل فيني سمعت
عبدالرحمن : سمعت
ساره : ( صدت عن عبدالرحمن وعطته ظهرها )
عبدالرحمن : ( قاام عن الكرسي والحزن مالي قلبه ) انا راايح تامرين علي
ساره : ( وهي صاده عنه .. وكانت تغمض عيوونها بألم ) منك انت انا ماابي شي ..

رااح عبدالرحمن يمشي وهو منزل راسه
وعيون ساره ترااقبه .....
بعد ربع سااعه ......
جاات ساره تمشي للطاوله وبيدها كيسه فيها عطر .. لها
ع اساس تبرر تأخيرها ........ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طلبوا كلهم العشاء .........
الا شخص رفض ياكل وزعم انه متغدى متأخر
بس هو نفسه منسده من كل شي ......
هو عبدالرحمن ........... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعد ساعه ونص تقريبا من السوالف والضحك
الا كاان فيه شااب عربي يمشي ويبتسم ..
حق طاولة اهل ابو فهد .. والجماعه اللي معاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:10 pm

الشاب : ( وهو متجه حق الدادا ) ماما
الدادا : ( رفعت راسها ... بأستغراب ) هئ حبيبي

وقفت الدادا .. وضمت الشاااااااب لقلبها ........


الشاب : ماما وحشتيني كتييييييييييييييييييييييييير من زماان ماحكيتي معاناا ليش ؟
الدادا : ( وعيونها غرقانه دمووع ) حبيبي انت ....... كيفك ؟؟؟؟؟
الشاب : انا حمد الله مشتاائ لك كتيييييييييييير
الدادا : وانا يابابا بدي مووت من الشووء لا ألكن .. وينا اختك ..
الشاب : هلء ( اللحين ) بحكي معاا تي تجي هوون ....
الدادا : تعى عرفك على اهلي ...... ؟؟
الشاب : أي يالله ...
الدادا : كاانت تأشر على كل وااحد والشاب يسلم عليهم ...

هيدا ابو فهد
.... وام فهد ..... وام خالد ..... وخالد ..... وهيدي حبيبة ألبي ساره
.... وهيدي ام عبدالرحمن ... ريناد .. علياء .. نووف .. عبدالرحمن ... وام
عبدالرحمن


وهيدا ابني ....... ( سااااااااااااااره من شدة الصدمه قعدت ع الكرسي ونزلت راسها ومحد لمح عيونها ودمعتها الا عبدالرحمن )

ابو فهد : هذا ابنك احمد ......
الدادا : أي هيدا احمد
ابو فهد : يامرحبا والله شو اخبارك ..
احمد : حمد لله خالوووا نشكر الله ... مابتنقصنا الا شووفة ماما
ابو فهد : الله يخليكم لبعض ....
احمد : طيب فينا ناخد الماما لعنا ... بدنا نحكي معاها
ابو فهد : اكيييييييد على رااحتك
احمد : يسلموو خالووو


راحت الدادا مع ولدها .... وقعد معااه ع الطاوله
اما اللي قلبه مشلووع من مكانه هي سااره ......
سااره كااانت خاايفه تفقد الدادا ......
لو رااحت الدادا سااااااره بتمووووت ..........
صااار صمت عجيب في ساره ...
غرقت عيون ساره بالدمووع ...
قاامت ساره ع الطاوله وراحت حق السياره
قعدت ساره في السياره ...
ولا احد فيهم اهتم لمشاعرها ...
صااحت في السياره لين حست انه راسها انفجر ...

رن تلفوونها ......
كان عبدالرحمن .....
ردت ساره ...

ساره : الوو
عبدالرحمن : وين رحتي ؟
ساره : انت شتبي فيني ؟؟؟ اتركني في حالي .. ؟؟ اتركني
عبدالرحمن : ( انجرح عبدالرحمن ) اوكي .. لكن ماابي احلف .. ان شفتي رقمي في جوالج ... لج مني اللي تبينه

( سكر عبدالرحمن ...... والالم يذبح في قلبه )

اتصلت ساره ع نور ...

نور : هلالالالالالا والله وغلالالالالالا
ساره : ( بصووت حزين ) اخبارج .؟
نور : اااااه حمد لله ياساره
ساره : واخبار فهوود ؟
نور : طيب الحمدلله .. اخبارج انتي ؟
ساره : ( بصووت كله حشرجه) اناا ... تعباانه واايد ياانور
نور : فديت روحج شفيج ؟
ساره : دادا ......
نور : ( بخووف ) شفيها ؟؟
ساره : دادا شافت عيالها هني بفرنسا .. وياها ولدها احمد وخذاها عني
نور : يعني شنو ؟؟
ساره : يعني انا بموووووووت والله بموووووووووت
نور : بسم الله عليج ياقلبي ...
ساره : مايصير والله مايصير انتي تروحين ورااج دادا .. وبعد عبد ........ ( وسكتت )
نور : من عبد ؟؟؟
ساره : محد محد !!!!!!
نور : قلبي حيااتي روحي ....... ماابي تتضايقين اذا علي انا مرااح اخليج كللش
ساره : ااااااااااااااااه الله كريم
نور : سبحاانه
ساره : خلاص ماابي اطول عليج ..
نور : ماابي تتضايقين
ساره : اوكي ...
نور : امسحي دموعج واضحكي وانسي همومج
ساره : ان شاء الله
نور : سلمي عليهم كلهم ...
ساره : اوكي
نور : مع السلامه قلبي
ساره : الله يحفظج

( سكرت ساره
التلفون والحزن طاويها طوي ... بتموووت تبي حد تشتكي له تبي حد تناام
بحضنه ... تبي تتكلم .. بس مافيه حد .. ولااحد حااس فيها .. والكل معتبر
حزنها ماله دااعي ... حزنت حزنت حزنت )


فتحت تلفونها وطرشت مسج حق عبدالرحمن ..

اللي يبي يمووت شيسوي ؟؟؟

انتظرت تقريبا ربع ساعه بس مارد عليها ...
تجمعوا عشــان يركبون السياسير ...
ركبوا ...
اول ماوصلوا العماره ..
نزلوا من السيارات ..
العجيب .. ان ساره وعبدالرحمن
ماشافوا بعض ..
لان عبدالرحمن سبقهم .. ونزل قبل
عشــان مايبي يشووف ساره كللش ...
اول ماوصلت ساره غرفتها ...
قطت روحها ع السرير ..
كانت نايمه ع بطنها ... وكانت تصييييح من قلبها
كانت حزيييينه ..
وخاايفه ..
حزينه لانه عبدالرحمن زعلان منها ..
خايفه الدادا تروح حق عيالها وتنسى ساره ...
نامت ساره وهي دمووع عيونها على خدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:11 pm

في غرفة عبدالرحمن ....

دش عبدالرحمن غرفته ..
بعد مابدل ملابسه ...
طلع .. رااح يخلص له شغل
رد الشقه ..
ناام على ظهره وتم يتأمل مسج ساره
اللي عور قلبه ..
كان خااطره يكلمها ويشوف شنو بقلبها بس ماقدر ..
يمنعه عزة نفسه وكرامته ..
يمنعه انه هو وعدها مايتصل ...
غفت عيوونه وهوو يتذكر عيوون سااره الزعلانه ..

الصبــاح فرنسا الساعه 10
قامت ساره من النوم ..
بدلت ملابسها وطلعت ادور ابوها بطريقه هستيريه
لقت ابوها قااعد في المكتب

ساره : باباه
ابو فهد : هلا باباه
ساره : بابا ممكن اطلب منك طلب ؟
ابو فهد : عيووني ياقلبي قوولي ؟
ساره : نبي نرد قطر اليوم ؟؟؟
ابو فهد : ليه يايمه .. ماباقي الا عشر اياام ورااايحين ؟؟
ساره : انا ابي ارجع خلالالاص
ابو فهد : بس يايمه

عطت ساره ظهرها لابوها .. وطلعت والحزن طااويها
لمحت الدادا ...

الدادا : شوو حبيبي
ساره : ...........

ماعطت ساره حق الدادا بال .. دشت غرفتها
وقفلت ع روحها الباب ...

الكل كاان متواعدين ع انهم مايبينون حق ساره
شي ..
ع اساس الدادا .. كلمت ابو فهد وقالت له انها
تبي تقعد مع عيالها ..
لانها من زمااااان ماشفتهم ..

اااااااه ياساره ...
الله يعين قلبج ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتهنيتي لا في حب عبدالرحمن .؟؟؟؟؟؟
وبتنحرمين من شوفة الدادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونوور رااااااااااااحت مع زوجها ولا برااده قطر معاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


العصر ...
للحين ساره في غرفتها ...
اندق باب ساره
وكانت ام خالد .......

ام خالد : ساره تعالي ابي اتكلمج ويااج ؟
ساره : هاااه خالتي شتبين ؟؟
ام خالد : ساره شوفي انا بقولج شي .....
ساره : تفضلي

( ساره هني .. انسدحت ع السرير ونامت ع ظهرها وكانت لافه ويهها وتشوف خالتها )

ام خالد : الدادا ..... ( هني قلب ساره بداء يخفق بقووه ) تبي تقعد مع عيالها .. لو على الاقل شهر ....
ساره : اهاا
ام خالد : وبترد قطر ... يعني هني بس بتقعد مع عيالها ..
ولما تحس انه خلالاص تبي ترجع بترجع ..
ساره : شسوي زين ؟؟؟
ام خالد : شتو شتسوين ؟؟؟
ساره : ...........
ام خالد : انا اعلمج لانها من اليوم بتروح لهم ...
ساره : خل تروح لهم .. حد ماسكها من يدها
ام خالد : ( مبققه عيونها ) شنو
ساره : خالتي قلتي اللي عندج صح
ام خالد : أي
ساره : خلاص ممكن تتركيني بروحي ؟؟
ام خالد : اوكي

طلعت ام خالد ... وقفلت ساره ع روحها الباب ...


المغرب ...........

اندق باب ساره ليمن بغى ينكسر ..
لكن لا مجييييييييب ...
ساره ماكانت تبي تودع الدادا كللش ...
صااحت الدادا ...
وقالت انها خلاص مب راايحه لعيالها
الى ان ام فهد اجبرتها انها تروح
وقالت لها انها شهر وبترد قطر ..
يعني ان شاء الله ماافي مشااكل ...
رااحت الدادا وقلبها متقطع ع ساره اللي بتمووت من الشووق لها ..
ساره في غرفتها .. كانت تصيييييييييييييييح بس طووول الوقت تبكي ...


عبــــــــــــدالـــــــــــــ ـرحـــــــــــــــــــــمن ............

اللي احترق قلبه ..... يسمع كل شي صاير حق ساره
بس مب قاادر يكلمها .......
لما عرف انها يووم كاامل مسكره ع روحها الباب ..
حس بصدرره نااااااااار تااكل فيه ...
حس انه حددده متضاايق
ولقى انه مايصير يخلي ساره بهالموقف الصعب
يبي يتصل بس مااقدر ...
قعد يدعي من قلبه انه ساره تتصل .....
لكن ماااااافيه فااااااااااااااااااااااااااااا اايده !!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:11 pm

سـويســـــرا ...........


فهد : ( بأعلــى صووته ) نووووووووووووور نوووووووووووووووووووووووور
نور : ( جاته تركض من المطبخ ) هاااه قلبي شفيك ؟؟؟
فهد : ( وهو ماسك بطنه ويصاارخ ) بطني اااااااااااااااااااااااه بطني ااااااااااه يعورني
نور : ( اختبصت ) انزيين قووم نرووح المستشفى
فهد : ااااااااااااااااااااااه بمووووووووووووووووووت بمووووووووووووووووت
نور : بسم الله عليك
فهد : اااااااااااااااااااااااه بطني بطني اااااااااااااااااه
نور : ( شوي وتستخف ) زيييين شسوي اللحين ...


راحت نور تركض للتلفوون بدق ع الاسعــاف ....

فهد : نووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور تعاااااااااااااااااااااااااااا ااااالي
نور : لحظه بدق ع الاسعاف يجي يااخذك المستشفى
فهد : لااااااااااااااااااااااااااااا اا تعاااااااااااااااااااااااااالي انا ابيييييييييييييييييج
نور : ( راحت حق فهد ركيض ) هاااه قلبي قوول ..؟
فهد : اناا بموووت ........ اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

( انقطع النفس .............................. .................. )


فرنســـــــــــــــا ...

في بيت ابو خالد ...

خالد : يمه انا بسألج سؤال ؟؟؟
ام خالد : لبيه يمه ؟؟
خالد : انا احس انه بينج وبين ابوي شي ؟؟؟
ام خالد : مافي شي ليش ؟؟؟
خالد : ماادري بس مب من عادته ابوي يسافر قبلنا !!!!
ام خالد : لا بس لانه عنده شغل هناااك
خالد : يمه لو في شي وانتي مخفيته عني قووليه
ام خالد : ااااه وش اقولك يايبه
خالد : قولي اللي صااير من بينكم
ام خالد : ابوك ياخالد طلع متزوج ؟؟؟
خالد : ( الصدمه خلته يسكت ويجمد مكااانه ) .................
ام خالد : وانا قلت له ابي الطلاق
خالد : ( بصدمه ) شنوووووووووووووووووووووووووووو و!!!!!!
ام خالد : هذا كل شي .....
خالد : بس يايمه
ام خالد : لا بس ولا شي ... الله يوفقه ويستر عليه
خالد : ااااااااااااااااااااه
ام خالد : بسم الله عليك
خالد : لا تحاتين يايمه شي ... انا اللي ابي بصرف عليج .. وانا اللي بكون السند لج ..
ام خالد : فديت رووحك مااني محاتيه وانت معااي .. بعد الله
خالد : انا اشهد ...


سويســرا .......


نور : فهـــــــــــــــــــــــــد لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا مستحييييييييييييييييل ...

مسكته هزته هزته هزته ....... بس لا مجيييييييب
صااااااااااحت صاااااااااارخت ....
كلمته ........ بس لامجيب ...
شووي

الا فهد منفجر من الضحك .............!!!!
انصدمت نور .. واللي صدم نوور ...
انه فهد كان يمثل عليها .. !!!!!!!!
تركته وصدت عنه ......
وراااح يركض ورااها ...
حاول يضمها ... لكن نور منعته !!

فهد : نووور قااعد امزح معااج شدعووه !!
نور : ...............
فهد : قلبي ...
نور : .............
فهد : انزي قولي شي
نور : ...............
فهد : انزين تعالي طقيني هاوشيني بس لااتمين ساكته
نور : .............
فهد : ( حاول يقرب منها ) قلبـــــي حيــــــاتي
نور : ممكن لو سمحت تفارج عن ويهي ...
فهد : بل بل ... افارج مررره وحده ...
نور : فهد قوم عني مداام النفس طيبه ..
فهد : خلاص ان شاء الله ..

رااح فهد عن نوور .. وتركها عشــان تستوعب الصدمه ..!!!



قطـر ...

في بيت ابو خالد .....

بالتحديد في غرفته هو وام خالد ....


اااااه ياام خالد مااعاادج بقاعده معااي في هالغرفه
هذي اخر اياامي فيها ...
ااااااااااه ياام خالد لو تسامحيني بس ...
والله اعطيج عمري كله فدووة عيوونج ولا اقول شي
احبج وياليتج تحسين بهالشي ...
والله انج عندي اغلى من الدنيا وماعليها ..
لكن وش اقووول يالغاليه ...
انا الخسراان مب انتي ...
اااااااااااه انا والله انا الخسرااااااان
ضم المخده لصدره ........
وناااااااااام .......

في غرفة ام فهد ...

ابو فهد : والله اني تعباان لحالة ساره !!
ام فهد : بس يابوفهد هذا شي طبيعي لازم سار بتحسس من الموضووع
ابو فهد : بس مااني بقاادر اناام واناا حااس انها متضاايقه
ام فهد : بس لازم اتعلم على حمل همومها لحالها !!
ابوفهد : الله يعينها
ام فهد : امييييين


فرنســا ....

انفتح باب غرفة ساره واخيرا ...
كانت لابسه وبتطلع ...
راحت الصاله لقت ابوها

ساره : ( بعصبيه ) باباه انا طالعه
ابو فهد : وين ؟؟
ساره : بطلع اشم هواء شوي وبرد
ابو فهد : حد معاج ؟
ساره : لا
ابو فهد : عيل لاتروحين بعيد
ساره : اوكي ...

كانت تمشي ساره وهي منزله راسها تحت ..
وكانت نظراتها تراقب خطواتها ..
منزله راسها من كثر الهموم اللي ثقلت عليها .. !!!
فتحت باب الشقه
اركبت اللفت .. نزلت تحت ..
طلعت في الشارع اتمشى ..
كانت منزله راسها ...
رااحت عند اخر الشارع
كانت هناك جمعيه .. وداخل الجمعيه
كان فيه مكتبه وكوفي ... يعني جمعيه بس كبيرره .. كل شي فيها ..
دشت سااره ....
ولمحها عبدالرحمن ...
الشي اللي خلا قلبه يفز من مكانه
شاف ساره صح .. بس مب ساره اللي يعرفها ..
وين ساره اللي تبتسم في كل لحظه
شافها رافعه حاجب ومنزله حاجب
تمشي بكل كبرياء وغرور ...
لكن الحزن وااضح على معالم وجهها .. !!!!!
كاان وده يشووفها ..
لكـــــــــــن .. شالخطه اللي سوااهاا عشاان يقدر يكلمها !!!!!!!!!


سويســــــــرا ...

نور قاعده برع في بلكونه الغرفه وكانت تشوف اللي راايح واللي جااي
وكانت تصيح دموعها اربع اربع كل ماتذكرت الموقف .. اللي صار لها من شووي
دش فهد الغرفه يبي يشووفها وين رااحت ..!!
دخل عندها في البلكونه .. وضمها من ورى ...
كانت تبي تتكلم وتهاوشه .. لكن هو حط يده على شفايفها ..
الشي اللي خلاها .. تصييييح زيااااااده ...
مسك يدها من ورى .. ولفها عنده وجهه وخلى وجها يقابل وجهه ..

فهد : نووور انا ادري ان كلمه انا اسف ماتكفي ... لكن !!
نور : ( وهي تشاهق ) لكن شنو .. تعرف انه قلبي كاان بيوقف ..
فهد : بسم الله على قلبج ...
نور : فهد مايصير ... انت جذي اخرتك بتذبحني ...
فهد : خخخخخخخخ ماتعرفين سوالفي ...
نور : بس والله مايصير ..
فهد : ممكن تمسحين دموعج !!
نور : ( وهي تمسحها ) ان شاء الله

ضمها فهد لصدره .....
وتم ضااامه يمكن عشر دقايق ..
ولا براضي يفكها ... !!!

فرنســا

في الجمعيه ...
كانت ساره رايحه حق المكتبه عشــان تاخذ لها مجلات تسلي نفسها فيها ..
لحقها عبدالرحمن من دوون ماتحس ..
ورااح ورى الرف اللي فيه المجلات قبل ساره ..
كانت مسوي نفسه منهمك ويدور على كتااب ...
ولمى لف شااف .. ساره ..
انتبهت ساره حق عبدالرحمن .. لكن طنشت له
لكن قلبه ماقدر يشوف ساره ولايكلمها ...

عبدالرحمن : مرحبا
ساره : ...................
عبدالرحمن : احم احم
ساره : ...............
عبدالرحمن : اقوول سارره
ساره : ( لفت عليه بعصبيه ) نعم ....؟؟؟ خير اسمعك !!
عبدالرحمن : شدعوه شمسوي انا !!
ساره : ماسويت شي .. خير نعم فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ( مبقق عيوونه من الصدمه ) ..............
ساره : مب انت قايل وحالف انك ماتكلميني ......... شتبي اللحين
عبدالرحمن : ( علاماات الاستفاهم زااده في وجه عبدالرحمن ) ........
ساره : ماسمع صووتك .. ولا هذاك اليوم زاايد قووتك ..!!
عبدالرحمن : انتي شفيج ....... ؟؟ هاااه .......؟؟ شمغيرج ؟؟ مب من عوايدج !!
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ترى قسم بالله قهرتيني .... انا شمسوي ؟؟؟
ساره : .................
عبدالرحمن : شدعووه ساره !!!! وين رااااااح الغلا
ساره : ارجووك ياعبدالرحمن انا تعبانه والله تعباانه
عبدالرحمن : وانا بعالجج ... وماعندي مشكله وعيوني لج ...
ساره : ( ارفعت عيونها تشووف حبيبها ) ااااااااااه اللي بيعالجني راااااااح
عبدالرحمن : افااااااااااااااااا والله
ساره : ...............
عبدالرحمن : والله انها عورتني الكلمه .........قوووولي وش اللي تبينه وانا مستعد اسوي ... كل شي انتي تبينه ......
ساره : ...........
عبدالرحمن : ..........
وتمووا ساكتين فتره مو قصيره على شخصين يترقبون حدث يديد بحياتهم!!
عبدالرحمن : هااه .......
ساره : شنو ؟؟
عبدالرحمن : سامحتيني !!
ساره : انت مب غلطاان
عبدالرحمن : حتى لو مب غلطان ابعتذر ...
ساره : مسامحتك ......
عبدالرحمن : ( في قلبه ) واااااااا فديتهاا اناا ...
ساره : بس بشرط !!
عبدالرحمن : عيووني ..
ساره : ماترووح وتخليني ..
عبدالرحمن : توقعي من كل العالم الا اناا ...
ساره : وعد
عبدالرحمن : لا
ساره : ليش .. ؟
عبدالرحمن : مب قايل وعد الا ليمن اشووف اسنانج ..
ساره : ( ابتسمت له ) ......
عبدالرحمن : فدديت انا هالضحكه
ساره : هاااااه وعد ولا لا ؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : وعد ونص بعد
ساره : اوكي
عبدالرحمن : انزين انا بروح عنج .. وبقعد في الكوفي
ساره : ليش ؟؟
عبدالرحمن : لضماان ... عشاان بعد مايسوون سالفه ..
ساره : اها اوكي .. انا بس باخذ لي مجلات وبطلع
عبدالرحمن : انتبهي على نفسج
ساره : ان شاء الله ..
عبدالرحمن : يالله قلبي .. مع السلامه
ساره : الله يحفظك ...

رااح عبدالرحمن من ساره .. بس قلبه معاهاا ...
قعد ع الطاوله ..
وتم يفكر بكل شي ...
ليش ماتزوجهاا ؟؟؟؟؟؟
لالالالالالا زوااااااج لالالالالالالا ؟؟
زين مب حراام تعلق البنت معااكم ... ؟؟؟
صح بعد ساره حرااام ...... ؟؟؟
اااااااااااااااه الله يسامحج ياشيخه كرهتيني بالزواج وسنينه !!!!!
والله ماعدت ادري شسوي ......
ابيها حبيبه بس مابيها زوجه ........
ااااااااه .......... الله يعين

طلعت ساره من المكتبه ومرت على عبدالرحمن
ابتسمت له ..
وغمز لها بأبتسامه ورااحت ...

عبدالرحمن : (
في قلبه ) الله يحفظج ... ويااربج ماتصدميني وتذبحيني .. ماعاد باقي بي ..
مكاان للذبح ........ ااااااه الله كريم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الإثنين 07 ديسمبر 2009, 8:12 pm

دشت ساره بيتهم حطت المجلات ..
ورااح حق امها ...

ساره وهي تقعد جنب امها ..

ساره : ماماه
ام فهد : لبييييييييه ياعيوون ماماه
ساره : انا بروح حق البنات
ام فهد : روحي فدييييييت روحج ..
ساره : اوكي .. يالله باي
ام فهد : افاا .. بتروحين بدون بوسه ...
ساره : هاهاهاهااي والله نسيت .. ماادري اناا ابوي ولا ساره !!!
ام فهد : وعلله زين
ساره : شكلج مااحد باسج اليوم ... وبس ولا يهمج اموووووووواااه ع راسج ..

طلعت ساره من بيتهم ورااحت حق بيت ابو عبدالرحمن ..

ريناد : هلا والله ومرحباا ...
علياء : يامطول الغيبات وين الغنايم ..؟؟
نوف : مرحباااااااا والله ملايييييييين ...
ساره : واااي تونسوون انتووا .. شردعليكم ...
علياء : اقووول مالت على هالويه ...
ساره : عليوووه .. شفيج انتي !!!
علياء : مافيني شي دشي بس دشي .. لا اشووتج
ساره : خخخخخخخخخخ

دشوا البنات وقعدوا بالصاله ...

ساره : شخبااااااااااااااااااااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البناات : تماااااام الحمدلله ......
ريناد : انتي شخبارج ؟؟؟
ساره : انا الحمدلله بخير ....
ريناد : ساروووه ....
ساره : هلا
ريناد : ( بحزن ) بعد بكره بنساافر !!!!!!!!
ساره : ( شهقة ) هاااااااااااااااااااه .......
ريناد : أي ...
ساره :باااااااااااااااااااااال
ريناد : ليش متى بتردون انتوا !!
ساره : احناا اسبوع باقي لناا
ريناد : وااي بقعد معااكم ...
ساره : ماعندي ماانع
علياء : ييييييييييييييه والله ابي ارجع اللحين قبل بكره
نوف : وااااااااي لا نبي نقعد ...

شوي الا ام عبدالرحمن طالعه من غرفتها ..
رفعت راسها الا تشووف ساره ...

ام عبدالرحمن : هلا هلاهلاهلاهلا والله
ساره : هلا بج خالتي

وقفت ساره عشان تسلم على خالتها ..
حياج خالتي تعالي قعدي ....
ام عبدالرحمن : لا بطلع انا شوي ... ابي اشتري هدايا حق الاهل ...
ساره : خلاص ع رااحتج
ريناد : بتروحين بروحج يمه
ام عبدالرحمن : لا عبدالرحمن يقوول بيي اللحين ..
ريناد : اهاا اوكي ...
( طبعا اول ماسمعت ساره اسمه فز قلبها ) ....

شوي عم الهدوء الا تلفون علياء يرن ...

علياء : هلا قلبي ...
المتصله : هلا حبي ...
علياء : شخبارج قلبي ؟؟؟
المتصله : مشتااقه لج ..
علياء . وانا اكثر ...
المتصله : متى بتردين ؟؟
علياء : بعد بكره ...
المتصله : اها اوكي ... قلبي قلبي .. دقاايق بس وبرد اتصل
علياء : اوكي ....... بااي
المتصله : باي

ريناد : وااااااااااي ع الحب انا اتعب
علياء : جب انتي جب ...
ريناد : جب انتي .. شقلت اناا
علياء : انجعلي من ويهي لا احذفج بالفاين اللحين
ريناد : هي هي انتي احترمي نفسج ...
ساره : صلوا ع النبي ياجماعه شفيكم ... !!!
الجميع : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اَله ..
ام عبدالرحمن : والله يابنتي هذي حالهم ...

مر على اتصال علياء برفيجتها ... يمكن نص ساعه
خافت علياء .. واتصلت اول مااتصلت لقت التلفوون مغلق ..
اتصلت واتصلت واتصلت لكن مافيه فاايده
اتصلت علياء بخوات رفيجتها وحده وحده ...
لكن مااحد كان موجود بالبيت الا رفيجتها ..
مافي الا خطه وحده تتصل علياء على تلفوون البيت وتشووف شسالفه
اول مااتصلت علياء ع البيت لقت التلفوون ع الانتظار ..
طبعا رن رن رن رن رن .. لي مااوقف من نفسه ...
تمت علياء تأفف ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ساره : انتي من تكلمين ...
علياء : اكلم ريم ..
ساره : رفيجتج ..
علياء : أي

ردت علياء اتصلت ع البيت لقته بعد ع الانتظار
المشكله ان تلفون البيت حق اهل ريم مافيه كاشف
وريم من غبائها ردت ...

علياء : الووو
ريم : هلا
علياء : ( بصدمه عمرها ) انتي حضرتج قافله تلفوونج ليه ..؟ وتلفون البيت ليه ع الانتظار من تحاجين ... !!!!!!!! هااااااااااه
ريم : .............
علياء : شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟ قووولي ....
ريم : مافيني شي
علياء : عيل ليش تلفوونج مغلق ...
ريم : ماادري عنه ..... يمكن طفي من نفسه
علياء : انتي هي ... شفيج شصاير لج ؟؟؟؟؟؟؟
ريم : مااشي ...
علياء : من تكلمين ع التلفوون
ريم : مااحد
علياء : ( هني صج عصبت ) قسم بالله ياريمووه ان ماتكلمتي لا اكسر ويهج من تحاجين ...... ؟؟؟؟؟؟؟
ريم : هو هو .. وانتي كله هووااش هواااش شوي شوي علي ..........
علياء : .......................
ريم : ..................
علياء : ................
ريم : قلبي .... تامرين بشي ؟؟؟
علياء : لا
ريم : اوكي باي ...
علياء : ( بقهر الدنيا كله في قلبها ) باي ...

مسكت التلفوون وحذفته ع الطوفه ..
الشي اللى خلى تلفوون علياء يتكسر ... قطعه قطعه
قامت علياء ودشت غرفتها ..
سكرت ع روحها الباب .. وتمت تفكر شبتسوي مع ريم ..
ريم قلب علياء ..
ريم حب علياء ..
ريم دنيا علياء ..
ريم بأاختصاار كل شي بحياة علياء ...
دليل ان علياء .. ماخذه شنطة سفر شكبرها كلها ومغلفه فيها هدايا حق حبيبة قلبها .........
لــــــــكن .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:26 pm

رن تلفوون ام عبدالرحمن ...
ام عبدالرحمن : هااااااه حبيبي
عبدالرحمن : انا ناطرج تحت ..
ام عبدالرحمن : يالله فديتك ... انا نازله
عبدالرحمن : مع السلامه
ام عبدالرحمن : هلا ...

طلعت ام عبدالرحمن بعد ماوصت البنات ع البيت ...

نزلت تحت .. وركبت السياره مع ولدها ..
بعد خمس دقاايق من الصمت ..
وسماع صووت ابو نوره ...

ام عبدالرحمن : يبه ...
عبدالرحمن : لبيييييه ؟؟
ام عبدالرحمن : ابي اقولك شي
عبدالرحمن : قوولي فديتج ..
ام عبدالرحمن : شرايك في ساره ؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : ( فز قلبه ) شفيها ؟؟؟؟
ام عبدالرحمن : بنت جمال واخلاق ودلال وكل شي
عبدالرحمن : والمطلوب
ام عبدالرحمن : انت تعرف المطلوب
عبدالرحمن : افكر في الموضووع
ام عبدالرحمن : اوكي ...

وصلوا السووق اللي تبيه ام عبدالرحمن
نزلوا مع بعض وتمت ام عبدالرحمن تشتري
وعبدالرحمن يدفع ......
في نص تسوقهم رن تلفوون عبدالرحمن
الرقم غريب .. ولا على رقم عبدالرحمن الشخصي
مو حق الشغل ...
رد عبدالرحمن ...

عبدالرحمن : الوو
المتــصل : هلا والله
عبدالرحمن : من معااي ؟؟
المتصــل : معاك قلبك !!!!!!!!!!!!
عبدالرحمن : نعم
المتصــل : ( بصووت مبحووح ) انا شيخه .......
عبدالرحمن : ( بصدمه ) شنووووووووووووووووووو
شيخه : أي شيخه ...
عبدالرحمن ( قلبه صاار ينزف ... تعباان تعباان ) شبغيتي ؟؟
شيخه : بغيتك !!
عبدالرحمن : تفضـلي ..
شيخه : شخبارك .......
عبدالرحمن : بخير الحمدلله
شيخه : ماتعبت من بعدي !!
عبدالرحمن : (( لاتحسب اني بعد صدك توفيت .. ابشرك حي واعيش بسعاده))
شيخه : عسااااااك دووووووم مستااااانس
عبدالرحمن : انا مشغوول اللحين يالله مع السلامه
شيخه : افا نسيييييت شيخه ...... شيخه اللي توقف كل اشغالك عشاانها
شيخه اللي لو صاحت عبدالرحمن فزييت من عز نومك ... شيخه حيااتك وعمرك نسيت !!!!!!!!!!!
عبدالرحمن : شوفي يابنت الناس ... اللحين انتي متزوجه وعندج ريل يخاف عليج ويسأل عنج ... رجاءاً انا مشااكل مع الناس ماابي
شيخه : هذا اللي قدرك الله عليه !!!!!!!!
عبدالرحمن : يالله مع السلامه
شيخه : مع السلامه

سكر التلفوون صح .....
كتم شووقه صح .......
بانت عزة نفسه صح ........
مااهتز لها صح ....
ماخضع لطلاباتها صح ........
الا شي واااااااااااااااااحد
قلبـــــــــــــــــــه ........ قلبه بدى يتعب
بدي يذكر عبدالرحمن بكل شي ........
تذكر شهر العسل ..
وتذكر كل شي ... !!!!!
اااااااااااااااااااه من كل قلبه اااااااااااااااااااااااه
تعوذ من الشيطان ...
ورااح مع امه ... لانها بدت تخلص .. من شغلها ...


شوي ....

الا تلفون عبدالرحمن صووت المسج واصله ..
فتح عبدالرحمن وتوقع انها ساره
لكن طلع المرسل شيخه .......

ليتكمعي,,,,,,,,,
في ليلة البرد نـدفا
‏وفي جمر شوقي
غير
أضمكوادفيك

تغفى عيونك وأتوسلك
"تكفى",,,,,,,,,,,,
‏الليل توه وتوني ميّتٍفيك!

وتنعس عيونك فوق صدري
وتغفى..
‏وابوس لك
"عينك"
وشوقييغطّيك

تبققت عيون عبدالرحمن ...
وش هالجرءه اللي خلت شيخه اطرش مسج بهالاسلوب ..
وهو يقوول في قلبه ... اظاهر انها للحين تفكر انه احنا متزوجين ..
ماتدري انها صاارت حراام علي .........
سفه عبدالرحمن المسج ...
لكن حتى ماتركت له مجال ...
يرفع راسه الا مسج ثااني ...

انتظرتك ليه طولت الغيااب!!
وانت لامن غبتلحظات أفقدك
جمرة اشواقي تناديك بعتاب
كيف جالك قلب تنسى موعدك؟
سيدالإحساس حسك كيف غاب؟
كيف عن دافي شعوري يبعدك؟
تدري إن الصبر في بعدكعذاب
وتدري إنك في عيوني وافقدك!!!



المسج الثالث ..... ورااااااه سيده

حبيبي كيفها دنياك؟؟
يطول الصمت ماتسأل
أهوجس هي ظروفالوقت والا غيبتي أجمل؟؟
أو إنك ماتطيق الصعب وحسيت الوداعأسهل
حبيـبــــــــــــــي
فدوتك مسموح لا تشقى ولاترسل
<أحبك>حاضروغايب وقلبي عمره مايزعل


المسج الربع ..........

غربة وعذاب..وحزن..ومفارق أحباب
هذا الكلام المختصر عن حياتي
ودنياتعاندني بلا ذنب واسباب
من عشت في الدنيا وهذه سواتي
انا وحظي في الزمن مثلالاغراب
والحظ حطم لي جميع امنياتي



المسج الخامس !!!!!!!!!

يمه لاتبكيناذا جابوا خبر موتي يمه فدى ( عبـدالرحمن ) اصنع بيدي تابوتي



عبدالرحمن في قلبه ........
لا استخفت هذي .......
وش فيها ذبحتني بالمسجاات .....
لا حول ولا قوه الا بالله
ياااااااارب سترك ...

عبدالرحمن : هااه يمه خلصتي كاامل ...
ام عبدالرحمن : أي يبه
عبدالرحمن : أكيييد مانسيتي حد
ام عبدالرحمن : لا مانسيت حد
عبدالرحمن : يالله مشينا عيل ..
ام عبدالرحمن : يالله
عبدالرحمن : تعالي ناكل لنا شي
ام عبدالرحمن : شنو تاكل وانا مسويه اكل هناك
عبدالرحمن : عيل خلاص نروح وناكل في البيت

ركبوا السياره .......
اول مااشغل عبدالرحمن السياره
الا صوت مسج .. واصله

عبدالرحمن : لا حول ولاقوة الا بالله ..
ام عبدالرحمن : شفيك يايبه
عبدالرحمن : لا ولاشي

طبعا المرسل كان ساره ..
لكن عبدالرحمن مااحب يفتح المسج ..
ومسح المسج قبل لايفتحه لانه فكر انها شيخه ...


المهم ................

رن جرس شقه بيت عبدالرحمن

عبدالرحمن : ليش ترنين المفتاح عندي
ام عبدالرحمن : لا ساره عند البناات
عبدالرحمن : اها اوكي ..
ريناد : ( فتحت الباب ) هلا هلا والله حمني
عبدالرحمن : هلا بج
ريناد : دش بس بسرعه غرفتك .. ؟؟
عبدالرحمن : ليش ؟؟
ريناد : ساره هني عندنا !!
عبدالرحمن : ( خفق قلبه ) اهاا اوكي ...

دش عبدالرحمن .. وهو منزل راسه سلم عليهم .. ودش غرفتة سيده ..

ساره : يالله خلاص انا بروح ..
ريناد : ليش توج يايه قعدي ..بس
ساره : لا اخوكم هني اكيد يبي يقعد معاكم
ام عبدالرحمن : لاخلاص عبدالرحمن عيزان .. بينام اللحين ماعليج اقعدي
ساره :اوكي عيل .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤


♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:26 pm

تمو البنات يسولفون تقريبا ربع ساعه ...
دق تلفوون علياء القطري ..!!
طبعا تلفوون علياء كان في الصاله وعلياء راحة غرفتها
المتصله ..
( عروق قلبي ) ..

ساره : من اللي هذي ؟
ريناد : هذي ريم حبيبة علياء
ساره : اهاا

سمعت علياء التلفوون وطلعت تاخذه
اول ماشافت المتصله سكرت التلفوون وقعدت ..
مرااح اقدر اقص عليكم تلفوون علياء احترق من كثر ماريم تتصل لكن علياء مافيه فايده راسها يابس ...
خلاص ماتبي تتكلم معاها اللحين عشاان ماتتهاوش .......

شوي الا صوت مسج حق ساره ...
فتحت ساره التلفوون
الا المرسل عبدالرحمن ......

بجلس معك ساعه حبايب وعشاق
من بعدها كيفك ولو صـرت ضدي
ودي ألمك واحضنك حضنت عناق
ياشـيب عيني كل ماقلت ودي
في خاطري..وش خاطري؟
خاطري ضاقالكون كله ضاق
ماهو بقدي


اخترعت ساره من المسج ...
ردت طرشت له ...

وش اللي مكدر خاطرك .. وانا عندك ...

رد طرش لها ...

لا ولاشي مسج عاادي ...

مشت ساره المووضووع ..
ردت طرشت له ..

ليش توك ترد على المسج اللي انا طرشته لك وانت مع خالتي .!!


استغرب عبدالرحمن ......
وقعد يفكر ..
ولقى انه المسج اللي مسحه هو مسج ساره ...

عبدالرحمن في قلبه : الله يقطع بليسج ياشيخوه كانج خليتني اختبص من فوق لي تحت ..!!

المهم ساره طلعت من عند البنات ورااحت غرفتها ..
وقالت تبي تغفي شوي ..
المهم ....
مر اليوووم طلعوا بنات ام عبدالرحمن مع اخوهم
عشــان يروحون يتشرون لهم النواقص
لانه بعد بكره السفر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:27 pm

الساعه12 توقيت فرنســا ..

اتصلت ساره على حبيبها ..
لكن .........
انتـــــــظار !!!!!!!!
ولا الرقم الخاص مو رقم الشغل ...
وغير هذا عبدالرحمن مب راعي سهر
وانتظار وحركات شباب !!!!
انصدمت سااااااااااره !!!!!!!!
اتصلت اتصلت اتصلت اتصلت
لكن انتظار ...

عبدالرحمن ........!!
كان يكلم شيخه !!!!!!!!!!!!
الله يعين قلبج ياساره ...

في بلكونه غرفته عبدالرحمن ..!!

عبدالرحمن : انتي شبغيتي مني ؟؟
شيخه : انا ماقدرت اعيش من دوونك ..
عبدالرحمن : اللحين عرفتي قدري ..
شيخه : خلاص ياعبدالرحمن انا تعباانه من دوونك ...
عبدالرحمن :
كنت اضنك .. مابقى لي من عمر .. كنت اشوفك غير كل الناس غير ...ماعرفت
اختار والدنيا عبر .. اعترف ان الخطا من كبير .. أيه ابي انساك لو كنت
النظر .. ايه ابي انساك لو كنت النظر .. صعب اعاشر شخص ماعنده ضمير .. !!


شيخه : ....................
عبدالرحمن : .................
شيخه : حد خذا مكاني !!
عبدالرحمن : ماتعودت اتكلم عن خصوصيات حق غرب !!
شيخه : ( شقه شهقه خلت عبدالرحمن يمغض عيونه بأقوى ماعنده )
عبدالرحمن : ...........
شيخه : ................ ( كانت تغص بدموعها )

( اللي ابي اقوله لكم ان شيخه صوتها حلو لاغنت .. صوتها مبحوح .. وعبدالرحمن يحبها تغني له داايم )

شيخه : ( كانت تغني حق حبيبها اللي راح ) ...

مني خذوك .. ادري خذوك مني
مني خذوك .. وابعدوك عني ..
احساسي مايخطي ..
ابعدت عن خطي ..!!!
اااه ياويلي اااه
خيبت فيك ضني ..
اااااااااااااه ياويلي ااااااااه
خيبت فيك ضني ...
بين عليك بين عليك
صمتك حجى لي قصتك
لا عدت لي لاعدت لي
ولاعاد قربي منتيك ..!!!
بين عليك .. بين عليك
عينك على الحب الجديد ( هناء اشهقت شيخه )
قريب واحساسك بعيد ..
ااه ياويلي اااه
خيبت فيك ضني ..
ااااااه ياويلي اااااااه
خيبت فيك ضني ..
ياللاسف ياللاسف
ضيعت احلام العمر ..
ضيعتني ضيعتني ..
وبعت الغلا بلحظه غدر ..
ياللاسف . ياللاسف
اهديتك العمر اللي رااح
اهديتني انت الجراح
ااااه ياويلي اااه
خيبت فيك ضني
اااه ياويلي اااه اااااه
خيبت فيك ضني..
مني خذوووووووووووك
ادري خذووك مني ..

عبدالرحمن : اللحين هذا اناا ...
شيخه : ..............
عبدالرحمن : من اللي ترك الثاني انا ولا انتي
شيخه : ..........
عبدالرحمن : قولي من ؟؟
شيخه
: تذكر ياعبدالرحمن لما قلت لك .. عبدالرحمن لو قلت لك طلقني لا تسمع
كلامي .. تذكر ولا لا ...... تذكر لما قلت لك .. اضربني هاوشني .. بس
لاتخليني اروح من يدك ...

عبدالرحمن : انتي ذبحتيني ياشيخه .. ذبحتيني ...
شيخه : بسم الله عليك ....... عســـــــاني انا ولا انت !!
عبدالرحمن : اللحين انتي شخبارج مع ريلج ...
شيخه : تطلقت
عبدالرحمن : افــــــــــــا
شيخه : محد بيعوضني فيك !!!!!
عبدالرحمن : انا خلاص اغسلي يدج مني ... انا رحت ورجعتي صعبه
شيخه : ( تمت تصيح بطريقه تكسر الخاطر )
عبدالرحمن : قلب .......... ( وسكت )
شيخه : قولها ليش ماتقولها ولا فيني خساره !!!!!!!!
عبدالرحمن : ااااه شسوي اذا هو عندج !!!!!!!!

( قلب عبدالرحمن عند شيخه ...................!!
طيب سااااااااره وين .!!!!!!!!!! )

شيخه : ...................
عبدالرحمن : خلاص يالله انا بسكر حدي تعباان وابي اناام
شيخه : ماتبي تنام بحضني !!!!!
عبدالرحمن : ( هالكلمه ذبحته ) ......................
شيخه : ......... اسفه ماكان قصدي
عبدالرحمن : لا عاادي .. يالله تصبحين على خير
شيخه : متى تبيني اقعدك ..... !!
عبدالرحمن : منج انتي بالذات ماابي شي !!!!!!
شيخه : اوكي .. مع السلامه
عبدالرحمن : مع السلامه ..........



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:31 pm

صبــاح فرنســــــــا ...

الساعه 9 ...
طبعا عبدالرحمن مانام طول الليل يفكر ..
شلون يبي يتجرأ ويقول لامه انه يبي يخطب ساره ...
المهم ...
رااح عبدالرحمن غرفة امه لقاها ...قاعده تقراء قران
قعد عبدالرحمن في الكرسي اللي وراها ..
وتم يفكر ........

ام عبدالرحمن : لبيه يايمه قوول ..
عبدالرحمن : يمه انا ........
ام عبدالرحمن : انت شنوو
عبدالرحمن : بروح اخطب ساره
ام عبدالرحمن : ويه ويه هذي الساعه المباركه وااااااي فديتك كانك فرحت لي قلبي ......... يالله قوم اللحين روح حق ابوها
عبدالرحمن : شدعوه اللحين .......
ام عبدالرحمن : عيل شنو
عبدالرحمن : انا بعطيه فكره وبشووف ...
ام عبدالرحمن : متى ؟
عبدالرحمن : بعد صلاه الظهر
ام عبدالرحمن : الله يوفقك
عبدالرحمن : دعواتج يالغاليه .....


سـويســرا ...

نور : فهد قلبي ..
فهد : هلا حيااتي ..
نور : متى بنطلع !!
فهد : بعد ساعه بالضبط .. انتي جهزتي خلاص ..
نور : أي قلبي ..
فهد : يالله مشينا .. خل نحط اغراضنا عند الاستقبال ونروح نتمشى شوي ..
نور : يالله حيااتي ...

ام خالد .. شصار عليها ؟؟
ام خالد الحمدلله عايشه وبخير وبسلامه ..
وكانت مشغوله في ترتيب شقة بنتها ...
لانها بتوصل اليوم حق فرنسا مع زوجها ..
خالد .. وناسه وضحك مع رفيق فهد ...علي

الكل وضعه ماشي الا ساره وعبدالرحمن اللي اختلطت الامور عندهم .....

صلاة الظهر بتوقيت فرنســا ...

في المسجد اللي ورا عمارتهم ّّ
بعد ماسلموا ...
وخلصوا من الصلاه ..

عبدالرحمن في قلبه .. الله يستر من ردة فعل بوفهد ..

عبدالرحمن : اقول يبه ممكن اتكلم معك على انفراد
بوفهد : تفضل يبه امرني ...
عبدالرحمن : بس ندور لنا مكان نتكلم فيه
بوفهد : تفضل بيه بغيت شي ..!! مساعده
عبدالرحمن : خل نشوف لنا مكان فاضي ونتكلم فيه


راحوا لكافيه هادي .. وقعدوا ..

بوفهد : تفضل ..!!
عبدالرحمن : يبه انا بعد ثلاث ساعات رايح قطر ..وانا جاي اتكلم معاك بموضوع وابيك تاخذ راحتك في الموضووع
بوفهد : قول يايبه ..
عبدالرحمن : انت اكيد تدري اني متزوج ومطلق .. وتدري يايبه الحياه قسمه ونصيب ..
بوفهد : اكييييد ..!!
عبدالرحمن : انا بدخل في الموضوع ... انا يايبه جاي اطلب يد بنتك ساره على سنه الله ورسوله
بوفهد : والله يايبه هذي الساعه المباركه بس انت تدري الراي يرجع لساره ......
عبدالرحمن : مب مشكله .. رقمي عندك وانا انتظر ردك ..
بوفهد : خلاص يايبه ولو انك مسكتني من يدي اللي تعورني ( هني عبدالرحمن ضحك ) لكن عندك اكيد ضامنها ..
عبدالرحمن : اللي تامر فيه انا حاضر به ..
بوفهد : ماابي الا سعادتك يايبه .........


في سويسرا ..
ركبوا القطار اللي يوصلهم لفرنسا ..
وماكانت المسافه طويله ..
في القطار كان فهد قاعد وماد يده على كسري نور ..
ونور كانت كل شوي عيونها تغط وتصحي من النوم ..
انتبه
فهد لها .. ضمها من رقبتها من ورى .. وحطت نور راسها على كتف فهد .. ونامت
في نووم عميق .. كفايه انها نامت بحضن حبيبها ........



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:31 pm

عند الشبـاب ...
علي : اليوم الغالي بيوصل
خالد : والغاليه بعد ..
علي : الله يردهم بالسلامه ...

دش عبدالرحمن بيتهم ..........

عبدالرحمن : يمه .......... يمه .......... يمه
ام عبدالرحمن : لبيه يمه !!
عبدالرحمن : جهزتوا اغراضكم خلاص ..
ام عبدالرحمن : أي يبه
عبدالرحمن : خلاص الصبي موجود بخليه يدش ياخذ شناطكم ..
ام عبدالرحمن : يبه اخبار الموضووع
عبدالرحمن : دعواتج بس ......
ام عبدالرحمن : الله يوفقك ...... ويخليها من نصيبك
عبدالرحمن : ( وهو يسوي نفسه ذايب ) ااااااااه ممممممم امين
ام عبدالرحمن : يه يه من اللحين
عبدالرحمن : شنسوي يايمه ........... ( لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب ..)
ام عبدالرحمن : بعد صرت شاعر
عبدالرحمن : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااا ي

صوت مسج وصل لعبدالرحمن ...

خلاص عزمة على السفر

وكان المرسل ... ساره ...

تنهد عبدالرحمن بقووه .........
سكر التلفون وحطه بمخباه
دش الغرفه ...
تسبح ...
ولبس ثوب وغتره وتعطر .....
......... الجاذيبه غير طبيعيه ...... ( الله يعين قلبج ياساره)
اللبسوا البنات .. وتجهزوا وراحوا يودعون ساره ..
كانوا واقفين قدام باب شقه بوفهد ..
ساره كانت واقفه ومتكيه ع الباب وتشوف البنات ..
وتاخذ ارقامهم القطريه ..
طلع عبدالرحمن .........
وشاف حبيبته اللي بيودعها .. لكن ساره رجعت ورى الباب بسرعه ..........
ضم جرحه بصدره ومشى ..

عبدالرحمن : يالله بنات لااتطولون انا انتظركم تحت
البنات : اوكي

مااخفيكم ساره عصبت وتنرفزه من طريقه عبدالرحمن
لانه مب معبرها ..
ودعوا البنات ساره ......
طارت ساره لتلفونها وطرشت مسج حق عبدالرحمن .......

على فكره ياطويل العمر .. انا ماطلبت منك شي
ترى بس كنت ابي اودعك .......

شاف عبدالرحمن المسج رد سكر تلفونه
وحطه بمخباه .......

المهم ......

وصلوا اهل عبدالرحمن المطار
خلص عبدالرحمن اوراق المطار
وراحوا عشان يحطون البوردنق ..
وبعدين راحوا البنات يتمشون في السوق
الحره .. قعد عبدالرحمن ...
رن تلفونه المتصل شيخه .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبدالرحمن : اففففففففففففففف شتبي هذي بعد !!

رد عبدالرحمن ..

عبدالرحمن : الو نعم خير
شيخه : بل بل شوي شوي .
عبدالرحمن : شيخه شفيج انتي شكلج استخفيتي على اخر عمرج
شيخه : شفيك عبدالرحمن انا ماابي شي
عبدالرحمن : عيل شتبين ..

هني رن تلفون عبدالرحمن الفرنسي ..
والمتصل ساره ......
عبدالرحمن في قلبه حمد ربه انه ساره مااتصلت ع رقم عبدالرحمن الخاص

عبدالرحمن : لحظه لحظه
شيخه : من يتصل لك !!
عبدالرحمن : قلت لج لحظه
شيخه : افففففففف اوكي
عبدالرحمن : لاتتااففين عندي .
شيخه : ان شاء الله

سد عبدالرحمن سماعه التلفون ورد على ساره

عبدالرحمن : الو
ساره : اهلين
عبدالرحمن : .................
ساره : ممكن سؤال !!
عبدالرحمن : تفضلي !!
ساره : ليش ماترد علي ..!!
عبدالرحمن : مو انتي قلتي لاتتصلي لي واطرش لي مسجات
ساره : ( بتموت من القهر ) عيل اوكي باي
عبدالرحمن : ( بكل برود ) باي ........

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رد عبدالرحمن وكلم شيخه .......

عبدالرحمن : هاااااه
شيخه : هااااااااااااااااه !! انا تنقال لي هاااااااه
عبدالرحمن : ( بأستهزاز ) ليش ....... لايكون الكوندليزارايس على غفله ........
شيخه : ( منصدمه ) ............
عبدالرحمن : شتبين اللحين !!!!!!!!!!
شيخه : بس كنت اسأل اذا يتجون اليوم قطر ولالا
عبدالرحمن : للاسف الشديد أي جايين قطر
شيخه : ( بحزن ) الله يسامحك ليش عاااااااااد
عبدالرحمن : انا شفت ناس قاطين روحهم ... مثلج ماشفت يابنت الحلال فارجيني ...........
شيخه : انزين شسويت لي انا
عبدالرحمن : لا ماسويتي شي بس عورتي راسي
شيخه : ( بدلع ) ويييييييه بسم الله على راسك .. ابووسه ( هني قطعها عبدالرحمن ) هي هي هي انتي شفيج ........!!
شيخه : مافيني شي
عبدالرحمن : لا بالله استخفت البنت وقعدت ..........
شيخه : اوووووووه عبدالرحمن .........
عبدالرحمن : اقول باي

طبعا مااخفيكم عبدالرحمن ماترك لها مجال وسكر التلفون في وييها ...

قعدوا تقريبا عشر دقــايق ...
واعلنوا عن ركاب الطائره ... المتجه لقطر ..
وتجهزوا الجميع ...
مااخفيكم ان عبدالرحمن وقتها ... كان مخنوق
كان مذبوح .... كان يتمنى اخر وجه في هالدنيا يودعه هو ساره ...!!
ماادري ...........
بعد ماكل واحد خذا مكانه في الطياره ..
فتح عبدالرحمن تلفونها وطرش مسج حق ساره ...

انا في الطياره وبعد ثواني بتقلع ...
تامرين على شي يالغاليه !!!!!!!!

طرشت له ساره .......

سلامتك ..........

انصدم شوي عليه ..!!
طفي تلفونه واقلعت الطياره !!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:32 pm

انزلوا من القطار بعد ماخلصوا وخذوا اغراضهم
وخذوا لهم تاكسي يوصلهم ........

اما .. ساره فكانت في غرفتها ماتدري كيف هالاسبوع بتقضيه ..!!

في عز ماكانت سرحانه دش ابوفهد عليها ... وقعد قدامها ...

ابوفهد : وش قاعده تفكرين فيه !!
ساره : هااه لالا ولاشي
ابوفهد : اللي ماخذ عقلج يتهنى به !!
ساره : خخخخخخخخ شدعوه
ابوفهد : زين ابي اقولج شي
ساره : قول
ابوفهد
: انا عبدالرحمن كلمني ( انقبض قلبها ) وقالي انه يبيج على سنه الله
ورسوله .. !! واللحين القرار راجع لج انتي وانتي على راحتج ..

ساره : هااااااااه ماادري باباه
ابوفهد : لاتقررين اللحين اخذي قرارج براحتج وهو قالي مستعد ينطر ........
ساره : اوكي
ابوفهد : صلي صلاه الاستخاره وشوفي .!!!

طلع ابوفهد من بنته ........
مااوصف لكم ساره شسويت لما طلع
ابوها ..... قامت تنقاز وتضحك وماادري شنو
شوي عليها يمكن استخفت .!!!


رن جرس بيت ابوفهد ..
وكان الضيوف فهد & نور

وااي مااوصف لكم فرحتهم ..
ومااوصف لكم شلون كانت دموع ام خالد صاادق .. ..
ومااوصف لكم شلون ساره كان فرحانه لانه رفيجتها وتؤامها جات !!

دشوا البنات مع بعض الغرضه
وتموااا يسولفون .. ليمن وصل موضوع
خطبت عبدالرحمن حق ساره
الموضووع كان مااحد يدري عنه لانه قرار ساره ماكان واضح
المهم انه نور حاولت تقنعها بالشخص وبحلاوه الزواج !!
اقدر اقولكم ان ساره اقتنعت ...........
والموافقه يمكن تكون قريبه !!!!!!!!


مســاء فرنســا ... 12 بعد نص الليل ..
كان الجميع نايم
في عز نومتها رن تلفونها ..
والمتصل عبدالرحمن ...

اتصل اتصل اتصل !!!!!!!!!

لكن بدوووون رد !!!!!!!!!!!

مااقدر ينام .. كان خاطره بس يطمنها ويقولها
ان وصل .........!!

طرش لها مسج ...


احتويني


..

زلزيني ..
طيريني ..
بلليني ..
رتبي فوضى سنيني ..
لك فداعمري وطيني ..
ودي بحضنك أغيب ..
وتحتفل بيدك يديني .

كان يفكر انها ماتبي ترد عليه
لكنه مايأس وتم يتصل
ليمن حست ساره بشي عندها يصيح
شافت المتصل وردت بصوت ... مبحوح
بس كاان شي يمكن ذبح عبدالرحمن من كثر
ما كان حلووو !!


ساره : الوو
عبدالرحمن : هلا والله
ساره : اهلين ..
عبدالرحمن : نايمه !!
ساره : أي
عبدالرحمن : شكلي ازعجتج خلاص باي
ساره : لا عادي
عبدالرحمن : بس كنت ابي اقولج اني وصلت
ساره : الحمدلله ع السلامه
عبدالرحمن : الله يسلمج
ساره : .....................
عبدالرحمن : .......................
ساره : .............
عبدالرحمن : خلاص ماابي اطول عليج ..
ساره : اوكي
عبدالرحمن : مع السلامه
ساره : باي ...

سكر عبدالرحمن ساره وهو مب قادر ينام لانه حاس انه مضايقها بشي .. رد اتصل ...

ساره : الوو
عبدالرحمن : اسف ازعجتج ..!!
ساره : لاعاادي بالعكس
عبدالرحمن : بس كنت ابي اقولج اسمحيلي اذا ضايقتج بشي ..
ساره : لا بالعكس
عبدالرحمن : بس جد حاس انج مضايقه
ساره : لابالعكس
عبدالرحمن : شفيج شايره على لا بالعكس !!
ساره : هاهااهاهاااي ... لابالعكس
عبدالرحمن : يه يه ..!!
ساره : شنو !!
عبدالرحمن : لابالعكس
ساره : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهااها هاهاهااي
عبدالرحمن : يالله خلاص ارتحت دامج مب زعلانه نامي
ساره : بعد ماطيرت النوم تبيني اناام !!
عبدالرحمن : والله انا ماعندي مانع اذا تبين تنامين معاي .!.!
ساره : لا خلاص بنام !!
عبدالرحمن : تصبحين على خير
ساره : وانت من هله

سكر عبدالرحمن وسيييييييييده على سريره .. لانه ارتاح اما ساره فرجعت غرقته بنومها ........

نــــــــام الجميـــــــــــــــــع ..!!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:33 pm

مرت الايام وخلصت ايام رحلت عائله بوفهد & بو خالد
وصلوا المطـار ...
وكان اكثر انسان فرحان هو ساره !!
لانه يمكن تشوف عبدالرحمن !!
ركبوا الطياره .. ووصلوا مطار الدوحه ..........
الطامه الكبرى كانت وجود العاشق المغرم ولد خالت ساره !!

ساره : ( في قلبها ) وعله هذي شنو يبي ياي .. افففف اكرهه اكرهه ...

وصل وسلم عليهم !!
بعد ماابتسم لساره ابتسامة المحب الهايم ..
ركبوا السياير ...
ووصلوا البيت ....
دشت ساره غرفتها ...
تمت تصيح تصيح تصيح
لانها تذكرت الدادا .... اللي كانت تنيمها .. بحضنها
اتصلت حق عبدالرحمن .. وهو بشغله وكان عنده اجتماع
اول ماشاف رقم ساره القطري.. استأذن من موظفينه وطلع
يكلمها ..

عبدالرحمن : الوو ...
ساره : ( وهي تشهق ) هـ .. هــ .. هـلا
عبدالرحمن : شفيج .!!!
ساره : دادا ...
عبدالرحمن : شفيها !!
ساره : مايات معانا قطر
عبدالرحمن : واااااااي طيرتي قلبي فكرت فيها شي
ساره : ( صاحت زيااده ) ااااااااااه بموووت بموووت
عبدالرحمن : بسم الله عليج ..
ساره : عبدالرحمن ...
عبدالرحمن : لبيه
ساره : ابي دادا ... برد لها فرنسا
عبدالرحمن : ( مبقق عيونه ) شنوو!! شفيج انتي اصلا هي باقي لها 15 يوم وترد لج ... هي بعد تبي تشوف عيالها شدعوه ساره
ساره : ( تشهق ) لا لالالالالالالالا انا بنتها بس ..!!
عبدالرحمن : معليه .. هدي انتي اللحين ...
ساره : ( هدت شوي)
عبدالرحمن : حتى الحمدلله ع السلامه ماخليتني اقولها لج بل
ساره : الله يسلمك
عبدالرحمن : فديتج اللي يصيحون انا ...
ساره : ( بدلع ) عبدالرحمن عااااااااااد
عبدالرحمن : هاهاهاهاهاهاي
ساره : خلاص انا بسكر
عبدالرحمن : افا ....... ليش !!
ساره : ولد خالتي هني .. وانا سفهته
عبدالرحمن : شنو ... شنو ...
ساره : شفيك ..!!
عبدالرحمن : شنو شفيك .. مافيه نزله ..
ساره : ( تبي تخليه يغار) .. شفيك هذا مغرم صبابه ........!!
عبدالرحمن : بعد .!!
ساره : أي
عبدالرحمن : اوكي باي
ساره : شفيك امزح
عبدالرحمن : لا والله هذي مب مزحه !!
ساره : اسفه زين
عبدالرحمن : سامحتج !!

صوت باب غرفة ساره يندق ...

ساره : يالله باي باي باي ...
عبدالرحمن : شفيج !!
ساره : حد يطق باب غرفتي
عبدالرحمن : اوكي باي
ساره : باي ...

فتحت ساره الباب الا وكان ابوها ....

ساره : هلا
ابوفهد: (وهو يسكر باب غرفة ساره ) هلا حبيبي
ساره : شفيك
ابوفهد : فكرتي في الكلام
ساره : ( بأستهبال) أي كلام
ابوفهد : عبدالرحمن
ساره : أي
ابوفهد : والقرار عشان ارد ع الريال بكره
ساره : اللي تبيه
ابوفهد : اوكي خلاص انا رافضه
ساره : ( مبققه عيونها )
ابوفهد : شفيج !!
ساره : لامافيني شي ...
ابوفهد : بسرعه قولي قرارج ..
ساره : ( بأبتسامه احراج ) اوكي مـــ ...
ابوفهد : موافقه .......... الله يتمم اللي فيه الخير ..

طلع ابوفهد من ساره اما ساره نامت ع ظهرها ..
وتمت تبتسم ابتسامة الرضــى ..!!

فرنســا ...

دش فهد على نور لقاها نايمه ع السرير ..
قعد ع ركبه وشال الملحف عن نور ..
ولقاها مغمضه عيونها والدموع كانت ع خدودها
مسح فهد دموع حبيبته .. !!

فهد : نور ..
نور : اممممم
فهد : شفيج ياقلبي !!
نور : متضايقه شوي ..
فهد : متضايقه من شنو ....!!
نور : ..........
فهد : عشانهم سافروا ..
نور: أي
فهد : ( تنهد ) معليه ياحياتي مابقى الا القليل ..
نور : والجامعه
فهد : بردج تدرسين وانا بتم هني ادرس مافيه الا جذي الله كريم ..
نور : ( صاحت بزيااده )
فهد : شفيج شفيج ...
نور : ليش انا جذي حظي .. ياافقد اهلي او افقدك
فهد : شدعوه نور ... عيل شتقولين عني .. الا ثلاث سنين فاقدهم !!
نور : انت يمكن تتحمل .........
فهد : محد في هالدنيا يتحمل الفراق حتى اللي قلبه حجر .. محد يقدر ع الفراق !!
نور : اااااااااااه
فهد : قومي .. قومي غسلي ويهج .. خلينا نروح نتعشى
نور : اوكي ..

قامت نور من السرير بعد ماضمها فهد لصدره ..
وصاحت عنده شوي .. باس لها راسها ..
ومشاها معاه .. ليمن وصلت الحمام ( تكرمون)
وتم ينطرها ... اللبست نور وكشخت ..
وطلعت له ...

فهد : يه يه .. انتي اذا متضايقه جذي تصيرين حلووه
نور : ( بدلع ) فهد .........
فهد : ( وهو يقرب من نور ويمسك يدها ويبوسها ) لازم نروح
نور : طبعا .. يعني تخليني اقوم من السرير وبعدين تقول لازم أي طبعا لازم ........
فهد : يالله مشينا ...

طلعوا وراحوا لمطعم هادي ورومانسي ...
وتموا يسولفون عن طفولتهم ..

فهد : تذكرين لما كنا نلعب بالسياكل .. ونسوي سباق لما كنت ادعمهم كلهم .. عشان تفوزين عليهم .....
نور : هاهاهاهااي أي ......
فهد : والله اني رومانسي من زمان ..
نور : واااااااااي انت بس ..
فهد
: تذكرين يوم كنت اسرق عروسة ساروه واييبها لج تلعبين فيها واقص عليج
واقولج اني شاريه وتيي ساروه وتقولج هذي عروستي وتيين انتي تهاوشيني
وتزعلين علي خخخخخخخخخخخخ من وانا صغير حراامي والله مشكله

نور
: هاهاهاهاهاهااااااااااااااااي ....... احلى شي لما تهاوشت انا وساروه ع
السياره المينونه .. لما انت يبتها لي .. وتو ساروه مالعبت فيها ... لما
كنت اقولها هذيه لعبتي وهي تصارخ تقولي لالالالا هذي مالتي انا .......
خخخخخخخخخخخخخخ يالحرامي ..

فهد : اللحين هذا ذنبي عشــان ارضيج صج البنات مالهم امان
نور : هاهاهاهاهااااااااااااااااي

عند علـي رفيج فهد ........
وهو مغمض عيونه .. ويتذكر حبيبته المتوفيه ..
وكان يقول في قلبه ...

ســــلام يــاقـبرٍ ســكن فيــك غــــالي
المــــوت عنَــي في زوايــاكـ مخـفـيــه
يــاقـبر كـني بـــعد مــوتـه لحــــالي
ياقـــبر مهمـــا عـــشت مـاني بــناسيه
ياقـــبر عني علّـمــــه وش جـــــرالــي
عــن حــال مفـجوعٍ خــذا المــوت غالــيه
عليـــه تــذرف دمـــعـتي لا طــــرالــي
واخفـــــي صــدى ونّـات قلــبٍ ينـــادي

اااااااااااااااه رحتي يالغاليه وانتي عادك صغيره ..
رحتي وتركتي علي محطم من بعدج ........
ااااااه تعالي وانا اهديج ايام عمري تحت رجلك ..
وينك وينك .................. اااااااااه
الحمدلله ع كل حال ......


نـام الجميع ..

حد نايم وهو ينتظر اصعب قرار بحياته
حد نايم وحبيبته بحضنه
حد نايم وهو يطري عليه الوله .. على غالي راح ولا راح يرجع ..
( كلــن في قلبـــه شقـــى اللــي لـــــــه )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Royal Highness
¤§ مشرف مجالس §¤
 ¤§ مشرف مجالس §¤
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 20/11/2009
مستوى العضو : عضو مميز
المشاركات : 61
الدولة :
العمر : 26
المزاج :
. : 1
my sms : كرسي الأعتراف .. أخيرآ بأول حلقاته .. شاركونا
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 11:36 pm

أنتظرونا مع الأجزاء الباقية



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلام وردية
عضو فضي
عضو فضي
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 11/12/2009
مستوى العضو : عضو نشيط
المشاركات : 27
الدولة :
العمر : 32
المزاج :
. : 11
my sms : النص
ღ [ أوسـمــتي ] ღ :
- :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الجمعة 11 ديسمبر 2009, 3:29 pm

يعطيك العافية نتظر البقية
لا عدمناك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rooz
عضو فعال
عضو فعال
avatar

♥|تاريخ التسجيل : 18/09/2009
مستوى العضو : عضو نشيط
الأقامه : في قلب محبيني
المشاركات : 50
الدولة :
العمر : 28
المزاج :
. : 27
my sms : المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !

طحت من عيني ل قلبي وما قدرت إنِّي أشيلك









ღ [ أوسـمــتي ] ღ :
- :

مُساهمةموضوع: رد: أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)   الأربعاء 05 مايو 2010, 11:42 pm

مشكور
ننتظرك
على احر من الجمر
بالغ احترامي
لك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل رواية حب (دنياي بعدكـ ماسوت ربع ساعه)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• الـــقـــسم الأدبـي •• :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  












Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AAAdd to My Yahoo! Add to Google! Page Ranking ToolAdd to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki







Powered by ahlamontada® Version phpbb2
Copyright ©2009 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
تصميم وتطوير :MAJID ALSHEHRI
~ |[ .. جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات حبك أسرني .. ]| ~

المواضيع والمشاركة المنشورة تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة تعبر عن رأي الموقع وإدارته